مدينة العلمين الجديدة تضاهي أرقى المدن العالمية

مدينة العلمين الجديدة تضاهي أرقى المدن العالمية

مدينة العلمين الجديدة هي بوابة المستقبل المصري على الدول الأفريقية فهي تشهد عدد غير مسبوق من المشروعات الضخمة التي جذبت انظار المستثمرين نحوها بصوره فعاله وكبيرة جدا و جعلت الكثير من الشركات العالمية من كل أنحاء العالم تسعى الى الاستثمار داخل مدينة العلمين الجديدة بشكل أكبر فمدينة العالمين الحديدة تبلغ مساحتها حوالي 48 ألف فدان تستخدم في إنشاء وحدات سكنية ضخمة والعديد من المرافق والخدمات الاخرى .

 

ما هي مدينة العلمين الجديدة

العالمين الجديدة

تبلغ مساحة مدينة العلمين الجديدة حوالي 50 ألف فدان وذلك بعمق أكثر من 60 كيلومتر جنوب الشريط الساحلي وذلك ما يمكنها من استيعاب أكثر من 3 مليون نسمة، وتنقسم المدينة الى عدة مراحل، المرحلة الاولى تنقسم الى قطاعين ومساحتها حوالي 8000 فدان قطاع ساحلي الذي يحتوي على مركز سياحي عالمي، وقطاع أثري، وقطاع حضاري ايضاً.

 ما هي الهيئات المؤسسة المدينة العالمين الجديدة

 

اشترك في تنفيذ مشروع مدينة العلمين الجديدة العديد من الشركات الضخمة وهذا الذي يوفر لسكانها الامان والجودة العالية مثل هيئه المجتمعات العمرانية، و الهيئة الهندسية في تأسيس مرافق وخدمات المدينة من محطات المياه، والبنية التحتية، والصرف الصحي الخاص بالمدينة وأيضا شبكات الكهرباء والطاقة، وتشترك شركة (المقاولون العرب )في تنفيذ مشروعات الطرق البديلة للطريق الساحلي الحالي الذي يبلغ طوله حوالي 38 كيلومتر وبعرض خمس حارات، وتشترك أيضا وزارة الإسكان مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة في تنفيذ وحدات الإسكان الاجتماعي، والكثير من الشركات الكبرى للمقاولات مثل شركة( سامكو -أوراسكوم والمقاولون العرب -وسياك )في تنفيذ مدينة العلمين الجديدة لينتج هذا المكان العالمي الذي يضاهي افخم وارقى المدن العالمية حاليا.

 موقع مدينة العلمين الجديدة

العالمين الجديدة

مدينة العلمين الجديدة تتميز بموقع مناسب تقع داخل حدود محافظة (مرسى مطروح) وهي من المحافظات الجاذبة للسياحة الداخلية والخارجية بشكل كبير، بمدينة العالمين تبدأ من الطريق الدولي( اسكندرية- مطروح) وتمتد بطول 48 كيلو متر للداخل.

وتنقسم المدينة الى ثلاث شرائح سياحية و تاريخية و سكنيه حيث تقع الشريحة السياحية الاستثمارية الاولى على ساحل البحر المتوسط والشريحة السكنية الاستثمارية الثانية في جنوب طريق (إسكندرية -مطروح )الدولي وتقع الشريحة الثالثة في المنطقة الأثرية والتاريخية لمدينة العلمين الجديدة.

 الوحدات السكنية التي تضمها مدينة العلمين الجديدة

تنقسم الوحدات السكنية داخل مدينة العلمين الجديدة الى وحدات سكنية اجتماعية وحدات سكنية للإسكان المتميز تبلغ مساحة الوحدة الواحدة من الوحدات الاجتماعية حوالى8٥ متر مجهزة على اعلى مستوى من الرقي والخدمات أما الاسكان المتميز تبلغ مساحة الوحدة الواحدة حوالي 95 متر ومجهزة أيضا على أعلى مستويات الرقي وتتوفر بها كافة المرافق.

وتوفر مدينة العلمين الجديدة حوالي 15500 الف غرفة سكنية و تتميز مدينة العلمين الجديدة بأسعارها المتميزة حيث يبلغ سعر الوحدة السكنية الواحدة 170 ألف جنيه فقط وهذا ما يدل على أن مدينة العلمين اسعارها اقل من اسعار اي مدينه من المدن الاخرى وتسلم الشقة أو الوحدة السكنية مع كافة الخدمات والمرافق الخاصة بها.

كما ان شركه بروبرتي ايجي من اهم شركات العقارات التي توفر لك خدماتك و كل ما تحتاجه فى مدينة العالمين الجديدة .

أهم ما تحتويه مدينة العلمين الجديدة

العالمين الجديدة

مدينة العلمين الجديدة تحتوي على أكثر من 10000 وحدة سكنية يشملها قطاع السياحة فقط مما جعلها حريصة على توفير المرافق التي تستحوذ أنظار جميع من يحب السكن بها مثل منطقة الفنادق، والسيتي سنتر الكبير، والمنطقة السكنية المميزة، وايضا يوجد بها مركز المؤتمرات، و منطقه حدائق العالمين، وايضا ميناء( الفنار)، ومنطقة الترفيه، و منتجع سياحي من افضل وارقى المنتجعات السياحية، والمركز الثقافي، ومنطقة الإقامة السياحية، وايضا منطقة بحيرة(ريزيدنس)، ومركز المعارض وهذا في المنطقة الساحلية .

  • أما القطاع الأثري فيشمل المتحف المفتوح وايضا يشمل مقبرة العالمين وهي مقبرة الحرب العالمية .
  • أما القطاع الحضري فهو يشتمل على الجامعة ومركز الخدمات الاقليمي ايضا.

وتشتمل مدينة العلمين الجديدة على ثماني منصات منفصل تطل جميعها على البحر وتحمل كل واحدة برجاً يصل طوله الى حوالي 35 متر في السماء ويحتوي على ثلاث طوابق تجاريه واداريه مع وجود مكان خاص بالسيارات تحت الأرض .

الخدمات والمرافق التي تقدمها مدينة العلمين الجديدة لسكانها:-

  • بحيرة العالمين وهي بحيرة كبيرة وجذابة وتمنح المدينة روح جميله وشكل رائع يعطي الطاقة والحيوية لكل من يراها.
  • المنتزه و مدينة الملاهي وهي تعمل على إخراج كل الطاقة السلبية عند السكان فهذه المدينة مؤسسه لتعمل على توفير جميع مرافق الراحة والاستمتاع، ويساعد المنتزه والملاهي أيضا على اللعب والتنزه والترفيه عن النفس فهي تحتوي على كل وسائل الترفيه والمتعة والعب.
  • منافذ التسوق والمولات التجارية صممت هذه المولات على الطراز العالمي وهي توفر جميع الماركات والبراندات حتى يستطيع السكان الحصول على افخم وارقى الأنواع التي يريدونها وتوفير كل أغراض التسوق التي قد يحتاج اليها احد السكان وذلك لان مدينه العالمين تسعى الى التكامل الشامل في جميع نواحي الحياة.
  • هناك أيضا المركز الثقافي الذي يضم الكثير من أنواع الثقافات المختلفة الذي يوفر كل ما يحتاجه محبين الثقافة العاشقين لها.
  • دار الأوبرا بمدينة العلمين الجديدة تحتوي على دار أوبرا كبير ومميز للغاية.

مكتبة ضخمة على غرار مكتبة الإسكندرية العريقة و التي يتوفر بها كل ما قد يحبه محبين القراءة وتحتوي على جميع الأذواق، أنواع الكتب المختلفة وتجد بها كل اصناف الكتب التي تتخيلها في جميع المجالات.

  • الحديقة الدولية التي توفر المناظر الجذابة المريحة للنفس والهدوء النفسي ليستمتع بها كبار السن بالهدوء الداخلي لأنفسهم ويتوفر بها ايضا العديد من طرق الترفيه عن النفس.
  • مسجد ضخم للصلاة وهو من أجمل المساجد حيث انه صمم بأجمل التصاميم الإسلامية الرائعة والتي تزيد من جماله وعراقته وهو لإقامة جميع شعائر الدين الإسلامي والمحافظة عليها.
  • كنيسة ايضا مصممة ببراعة وجمال للحفاظ على مقدسات اخواننا المسيحيين وعباداتهم.
  • مقبرة العالمين وهي مقبرة الحرب العالمية فهي من اهم واعرق المعالم السياحية التاريخية في مدينة العلمين الجديدة التي تضيف إليها أصالة وعراقة التراث وامجاده.
  • المدارس والجامعات الحديثة المصممة على أحدث طراز لمواكبة أساليب التعليم الحديثة وتوفير كل وسائل التدريس المتعارف عليها حاليا وذلك لضمان تعليم متميز وأمن لأطفال وشباب السكان.
  • النوادي الرياضية التي تم تصميمها لكي يمكنك ممارسة جميع انواع الرياضات المختلفة والمزودة بالملاعب والاستراحات بجميع انواعها والكافيهات وغيرها من المميزات التي تساعد على الاستمتاع بأوقات ممارسة الرياضة.

العالمين الجديدة

مدينة العلمين الجديدة تعتبر من مدن المستقبل فهي تضمن لك ولأسرتك مستقبل باهر وامن فهي توفر جميع الخدمات والمرافق التي يمكن أن تحلم بها و تعتبر مدينة العلمين هي مستقبل مصر في السياحة و الاسكان والتعمير وهي أيضا مستقبل مصر في الصناعة بكافة انواعها والتجارة ايضا فهي تعتبر بوابة مستقبلية تفتح أبواب مصر على العالم كله في كافة مجالات الحياة وايضا من ارقى وافخم المدن العالمية والتي توفر أيضا العديد من فرص العمل للشباب والعديد من الوحدات السكانية حيث أنك ستعيش في مدينة متكاملة فلن  تضطر الى الذهاب الى اي مدينة اخرى بحث عن الخدمات والمرافق بمدينة العلمين الجديدة مدينة متكاملة بها كل ما تحلم به فإذا كنت تحلم بإسكان متميز يشمل كل الخدمات والمرافق والسعر المتميز ايضا لا يوجد سوى مدينة العلمين الجديدة .

Related Posts

Call Now Buttonاتصل الان

Compare

Enter your keyword