جراند سكوير مول العاصمة الادارية

جراند سكوير مول العاصمة الادارية

جراند سكوير مول العاصمة الادارية

من المقرر أن يكون أول مول تجاري طبي إداري في العاصمة  الادارية الجديدة، إذ حددت الشركة المنفذة المشروع موعد تسليم الوحدات، بنهاية العام القادم 2020، وبذلك تكون شركة بيراميدز للتطوير العقاري قد حققت رقمًا قياسيًا في الإنشاء والتنفيذ.

وقد قامت شركة بيراميدز بضخ 750 مليون جنيه مصري كاستثمار في جراند سكوير، وهي إحدى أقدم الشركات في مجال التطوير العقاري، إذ تأسست عام 2000 بفرنسا، إلا أنها لم تدخل السوق المصري سوى في عام 2013.

جراند سكوير مول العاصمة الادارية

وقد كسبت الشركة ثقة عملائها من خلال عدد من المشارع الهامة داخل مصر، وذلك بعد أن تمكنت من إنجاز الكثير من المشروعات في بلد الشركة الأم فرنسا، فقد شاركت في تصميم التعديلات الإنشائية على متحف اللوفر، وكذلك البرلمان الفرنسي، كما قامت بإنشاء فندق هوليداي بفرنسا.

ويعد أحدث إنجازات الشركة مشروعاتها في العاصمة الإدارية الجديدة،  مثل لاكابيتال 1 ولاكابيتال 2، بالإضافة إلى Grand Square Mall الذي من المقرر أن يكون على الطراز الفرنسي.

جراند سكوير مول العاصمة الادارية

موقع جراند سكوير مول العاصمة الادارية

اختارت الشركة المالكة لمشروع جراند سكوير الموقع بعناية فائقة، وهي شركة يرأس مجلس إدارتها ويملكها هشام الخولي وعلاء الخولي، ويمتلكون الخبرة والاستثمار الضخم الذي يمكنهم إنهاء مشروع جراند سكوير،  على أفضل وجه.

ويقع جراند سكوير مول العاصمة الادارية أمام القصر الرئاسي، وقريب جدًا من مبنى مجلس الوزراء والحي الحكومي، ويجاوره مقر البرلمان المصري الديد، فضلًا عن انه محاط بالجامعات والاماكن الترفيهية.

وتتسم مشروعات شركز بيراميدز للتطوير العقاري بروعة التصميم ودقة التنفيذ، وهو ما وضعها في المصاف الأولى لشركات التطوير العقاري، وهو ما جعلها تتمكن من الحصول على ذلك الموقع المميز، الذي تنفرد به عن باقي المشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة.

جراند سكوير مول العاصمة الادارية

مساحة جراند سكوير مول العاصمة الادارية

يأتي استثمار شركة بيراميدز للتطوير العقاري في العاصمة الإدارية انطلاقًا من ثقتها في الدولة المصرية ورؤيتها وتوجهها، ويؤكد علاء الخولي رئيس مجلس إدارة الشركة أن من لم يلتحق بركب الاستثمار العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة هو الخاسر، وأن العاصمة الإدارية هي المستقبل.

يشغل جراند سكوير مول الذي مساحة 7800 متر في أرقى مناطق العاصمة الإدارية، ويفصل المول عن حديقة القصر الرئاسي شارع عرضة 100 متر، وهو ما يجعله الأقرب لأهم موقع حيوي بالدولة المصرية.

مميزات جراند سكوير مول العاصمة الادارية

وقد تم تصميم جراند سكوير بحيث يكون مزودًا بأربع مداخل رئيسية، فهو يطل على أربعة شوارع، المدخل الأول والثاني يطلان على شوارع رئيسية، أما الثالث والرابع فيطلان على شوارع جانبية.

يطل المدخل الأول على شارع بعرض 100 متر، وهو الشارع الذي يفصل بين المول وحديقة القصر، بينما يطل المدخل الثاني على شارع رئيسي أيضًا عرضه 75 متر، وهو الذي يفصل المول عن مبنى مجلس الوزراء والبرلمان الجديد والحي الحكومي.

وعلى أن يكون مبنى المول مكونًا من بدروم وطابق أرضي، ثم يرتفع لسبعة طوابق تتسع لخدمة ما يحتاج إليه العملاء من محال تجارية وعيادات طبية.

وقد تم تخصيص الطوابق على حسب الغرض المخصص له، فالطابق الأرضي والأول والثاني للمحال التجارية، أما الطابق الثالث فقد تم تخصيصه للعيادات الطبية، بينما تم تخصيص الطابق الرابع والخامس للمكاتب الإدارية.

وينفرد  مشروع جراند سكوير بفندق سياحي مصمم وفقًا لأحدث المعايير الدولية، وقد تم تخصيص الطابقين السادس والسابع لذلك الغرض، لذا تم إنشاء المصاعد بنظام البانوراما لتوفير المزيد من الرفاهية لزوار المول ورواد الفندق السياحي.

ومن المقرر أن يكون جراند مول هو الخيار الأول أمام نزلاء الفندق السياحي المواجه للقصر الرئاسي، لذا فمن المقرر تزويده بكل ما يحتاج إليه الزائر من مستلزمات وأدوات، ومواد غذائية وهايبر ماركت، حتى لا يضطر للخروج من المول عند رغبته في اقتناء أي شيء يحتاجه.

كما أنه من المتوقع أن يحقق المول لعملائه ورواده أقصى درجات الأمن والأمان، فهو في منطقة حيوية وهامة بالعاصمة الإدارية الجديدة، كما أن نزلاء الفندق المواجه للقصر الرئاسي سيكونوا من الشخصيات الهامة التي يلزم توفير أقصى درجات التأمين لها.

وسيتم تجهيز جراند مول بجميع المستلزمات الطبية التي تحتاج إليها العيادات، وكذلك قد يحتاجها نزلاء الفندق، مع توفير المرافق للعيادات، ووسائل الاتصال الحديثة للمكاتب الإدارية مع توافر الإنترنت فائق السرعة، الذي يخدم جميع طوابق المول.

اسعار جراند سكوير Grand Square Mall

تختلف أسعار جراند سكوير مول حسب الطابق، فالأسعار الأقل كانت من نصيب الطوابق العلوية والمخصصة للمكاتب الإدارية، بينما حظيت الطوابق السفلية بالسعر الأعلى

وللتعاقد على إحدى الوحدات في جراند سكوير عليك دفع مقدم قيمته 10% من قيمة الوحدة عند التعاقد، و10% أخرى عند الاستلام، وعلى أن يقسم باقي قيمة الوحدة على أقساط تصل مدتها إلى 7 سنوات وبدون فوائد.

للحجز والاستفسار يمكنك التحدث مع

مبيعات Grand Square Mall

01100105585

المزيد من المشروعات في العاصمة الادارية :

مول شانزلزيه العاصمة الاداريةكمبوند بلو فيرت العاصمة الادارية باريس مول العاصمة الإدارية
مول سيتاديل العاصمة الاداريةكمبوند روزس العاصمة الادارية

Related Posts

Call Now Buttonاتصل الان

Compare

Enter your keyword