كمبوند الرياض سيكون

كمبوند الرياض سيكون

كمبوند الرياض سيكون

برعت الشركة السعودية المصرية للتعمير في الجمع بين التطور التقني والإبداع الهندسي لتشييد كمبوند الرياض سيكون –  Compound Riyadh Secon ، والذي يمزج بين الحياة في رفاهية والفخامة الراقية، لتكن وحدات كمبوند الرياض سيكون على مستوى يضاهي وينافس المدن المتكاملة العالمية. 

موقع كمبوند الرياض سيكون –  Compound Riyadh Secon

الموقع الرئيسي: القاهرة الجديدة_ التجمع الخامس_ حي القرنفل

علامة مميزة: مقابل حي الرحاب 2

الشركة السعودية المصرية للتعمير حرصت على أن يتمتع موقع كمبوند الرياض سيكون بالعديد من المزايا التي جعلته يتمركز بين العديد من الشوارع الرئيسية فهي 3 شوارع تربط بينه وبين ما يجاوره، بالإضافة إلى كونه على قرابة من طريق السويس، ويقع على مقربة من الجامعة الامركية ، وجميع تلك المحطات المؤدية لتوفير الكثير من الخدمات والمرافق الهامة لملاك ومستثمري الكمبوند. 

تصميم المباني في كمبوند الرياض سيكون

أبدعت الشركة السعودية المصرية للتعمير في تقديم تصميم  هندسي غاية في الإحتراف لوحدات Compound Riyadh Secon ، وجعلها مدينة سكنية متكاملة مكونة من العمارات المكونة من طابق أرضي و4 طوابق علوية بعدد 120 عمارة، وليكن مجموع الوحدات 1900 وحدة، تتكون من نماذج متباينة ومساحات تلائم كافة المتطلبات. 

جميع الوحدات تطل على مناظر طبيعية مزخرفة بالشجيرات والنباتات، مع مساحات شاسعة مغطاة بالأرضيات الصناعية عالية الجودة  ،تم بناء وتنفيذ الوحدات بشكل مبتكر وحديث، فتم إضفاء روح البيوت الذكية، التي يتم إشغال مساحات محدودة بأفكار عملية متطورة. 

كمبوند الرياض سيكون 

مساحة مشروع كمبوند الرياض سيكون –  Compound Riyadh Secon

تم تخصيص مساحة 68 فدان لبناء كمبوند الرياض سيكون تلك المساحة الشاسعة التي حرصت الشركة السعودية المصرية للتعمير على تقسيمها بين العقارات والمباني السكنية، وبين باقي الخدمات، والبنية التحتية، وتوفير المسطحات الخضراء الغنية. 

مساحات الشقق في كمبوند الرياض سيكون

تنوعت أنواع الوحدات في  Compound Riyadh Secon ، وعملت الشركة السعودية المصرية بكل دقة في توفير المساحات المختلفة التي تتراوح بين 145 م2 لتصل إلى 280 م2 ، بالإضافة إلى النماذج المتباينة عند تصميم وتقسيم الغرف في الوحدات: 

  1. شقق سكنية بمساحات 145 م2 .
  2. شقق سكنية بمساحات 160 م2.
  3. شقق سكنية بمساحات 170 م2.

جميعها مكونة من 3 غرف رئيسية، وغرفة استقبال، وعدد 2 غرفة حمام، ومطبخ، وشرفة. 

  1. شقق سكنية بمساحات تبدأ من  210 مإلى 280 م2 ، ومكونة 2 غرف رئيسية، وغرفة رئيسية ثالثة ملحق بها حمام مستقل، مع غرفة معيشة، و2 حمام، وغرفة ضيافة، وملحق غرفة مدبرة أعمال منزلية

كمبوند الرياض سيكون 

مميزات كمبوند الرياض سيكون

عملت الشركة السعودية المصرية للتعمير على توفير كافة الخدمات في كمبوند الرياض سيكون –  Compound Riyadh Secon لجعله أكثر تميزًا، ويشمل جميع أسس الرفاهية والفخامة: 

  • تم إعطاء حيز كبير من الإهتمام لإظهار الناحية الجمالية، وذلك لاستمتاع الملاك وقاطني الوحدات بالمطلات الخلابة على تلك الشجيرات والنباتات الخضراء. 
  • تم بناء بحيرات صناعية تعطي مظهر رائع وتضيف حيوية مبهجة للكمبوند. 
  • تنفيذ أعمال التشطيب كاملة على مستوى عالي من الجودة الفنية يصل إلى هاي لوكس والجولد لوكس. 
  • يوجد مصاعد كهربائية خاصة بكل عقار، كما يوجد حدائق ملحقة خاصة بالطوابق الأرضية لكن تكون حق انتفاع لحين إنتهاء مدة التملك. 
  • توفير طاقم مدرب على أعلى مستوى للتدخل السريع في الحماية المدنية، ولحراسة البوابات الرئيسية والفرعية، مع تركيب كاميرات رقمية عالية الدقة، وأجهزة إطفاء الحرائق تعمل بشكل آلي و فائقة الحساسية. 
  • بناء مسجد لتأدية الصلوات، مجهز بالكامل من مئذنة وتكييف مركزي، وملحق به مصلى للنساء، وغرف للوضوء. 
  • حمام سباحة يستقبل جميع الأعمار. 
  • منتجع صحي (سبا) مجهز بكافة الخدمات المقدمة، ويضم أحدث وسائل التكنولوجيا، وذلك لتوفير الاستجمام والاسترخاء المطلوب. 
  • التنظيم الأمثل لتحديد أماكن الوحدات بشكل سلس، يسهل الوصول إليها عن طريق علامات دلالية إرشادية.
  • مركز للتسوق التجاري ولمحبي متعة الشراء، لديهم العديد من المحلات التي تقدم أهم الماركات العالمية من ملابس ومجوهرات ومقتنيات. 
  • لتمضية مزيد من أوقات الرفاهية والاستمتاع بالجو العائلي تم إقامة نادي اجتماعي يضم العديد من الأنشطة الرياضية والألعاب البدنية والهوايات المتعددة. 
  • مطاعم تقدم أشهى المأكولات الغربية والعربية، مع وجود العديد من الكافيهات التي تحمل الماركات العالمية والمحلية. 
  • محلات تجارية لبضاعة التجزئة من سوبر ماركت وهايبر وصيدليات. 
  • جميع الوحدات تطل على وجهات بحرية خارجية، والإتقان الهندسي جعل الوحدات تتمتع بالتهوية الجيدة من خلال النوافذ والشرفات والإضاءة الشمسية الطبيعية. 
  • تم الإهتمام بالواجهات الخارجية للعقارات المبنية والبوابات المخصصة لكل مبنى سكني، والممرات الرئيسية والفرعية، والدرج الملحق بالعقارات، جميعها سيتم تنفيذ أعمال تشطيب كاملة لها، واستخدام نوعية دهانات ضد التعرية بسبب العوامل المناخية المختلفة. 
  • للأطفال نصيب كبير من الاهتمام، لذلك تم العناية بهم من خلال تقديم جرعة تعليمية من خلال بناء مبنى الحضانة التعليمية التربوية الترفيهية. 
  • يحيط بالكمبوند حائط يحدها من جميع الجهات ويصل البوابات الرئيسية بعضها ببعض وعددها 4 مداخل رئيسية، وذلك لفرض حالة من الخصوصية والأمان. 

كمبوند الرياض سيكون 

نظام السداد في مشروع كمبوند الرياض سيكون –  Compound Riyadh Secon

الشركة السعودية المصرية للتعمير وضعت أنظمة دفع غاية في المرونة لتملك وحدات كمبوند الرياض سيكون ، مع تسهيلات في الدفع وتخفيف الأعباء النقدية على العملاء: 

  1. بدون استقطاع فوائد، يتم دفع 15% كدفعة أولى، وفي خلال 6 أشهر يتم استحقاق دفعة ثانية قيمتها 15% من قيمة العقار، على أن يتم دفع المبلغ المتبقي في خلال 4 سنوات على دفعات منتظمة. 
  2. يتم دفع 10% كدفعة أولى، وفي خلال 3 أشهر يتم استحقاق دفعة ثانية بقيمة 10% من قيمة العقار، على أن يتم دفع المبلغ المتبقي في خلال 5 سنوات. 
  3. يتم دفع 20% كدفعة أولى، على أن يتم دفع المبلغ المتبقي في خلال 6 سنوات

اسعار كمبوند الرياض سيكون

الشركة السعودية المصرية للتعمير قامت بوضع قائمة أسعار تلائم المحافظ النقدية بمختلف أحجامها، وذلك لجعل تملك وحدات كمبوند الرياض سيكون سهلة وميسرة أمام الجميع. 

الشركة المالكة للمشروع والأعمال السابقة لها

تم إرجاء أعمال تنفيذ وإنشاء الكمبوند  للشركة السعودية المصرية للتعمير، والتي تعمل في ظل شراكة ثنائية بين وزارتي الإسكان المصرية والمالية السعودية، التي تم تأسيسها منذ 1975م، لتكن النتيجة تعاون مشترك رأسمالي يحقق أضخم المشاريع العمرانية التي وصل عددها إلى 45، كما يوجد عدد 7 مشاريع مازالت في المراحل الأولية. 

كما تولت المشاريع العمرانية الخاصة بالمملكة العربية السعودية على الأراضي المصرية، في العام 1999م شهدت جمهورية مصر العربية أول مباني منشآة بنظام المدن السكنية المتكاملة (كمبوند) وهذا ما برعت به الشركة السعودية المصرية للتعمير في التطور الفكري المبدع لرواج وتنشيط السوق العقاري. 

تمكنت من تحقيق طفرة في جذب العملاء وتبادل الثقة بينها وبين الملاك والمستثمرين العرب والأجانب، فعملت وحدات كمبوند الرياض سيكون ومشاريعها الباقية على ارتفاع نسبة الاستثمار المالي، ونسب مبيعات مرتفعة. 

الأعمال السابقة 

مشاريع تم تنفيذها عام 2005م 

  • التجمع الخامس: كمبوند ذا روز ويقع مقابل البوابة السادسة. 
  • دريم: كمبوند ليك دريم. 
  • العبور: كمبوند زهرة العبور. 

مشاريع مازالت تحت الإنشاء 

  • العاصمة الإدارية.
  • دمياط الجديدة: منتجع سياحي في دمياط. 
  • أسيوط الجديدة: عقارات وعمارات. 
  • التجمع الخامس.
  • المعادي: برجين نايل تورز، أحدهم فندق ستقوم بإدارته شركة هيلتون، والآخر سكني يقدم خدمات على مستوى الضيافة الفندقية.

 المزيد من المشروعات :

لافينير القاهرة الجديدةمول تريفيوم التجمع الخامس

 مشروع ليك ريزيدنس فيفث سكويركمبوند جراندا الشروق

Related Posts

Call Now Buttonاتصل الان

Compare

Enter your keyword