كمبوند بارك لين العاصمة الادارية

كمبوند بارك لين العاصمة الادارية

كمبوند بارك لين العاصمة الادارية


كمبوند بارك لين العاصمة الادارية يعد أول المشروعات العقارية لشركة العتال القابضة للتطوير العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة، التي تعد واجهة الاستثمار في مصر في الآونة الأخيرة، ولم يكن كمبوند بارك لين هو الكمبوند الأول التي تشرف الشركة على إنشائه بشكل عام.

بل أنشأت الشركة الكثير من المشروعات العقارية في المناطق الأخرى، ولكنها جاءت لتنشأ أحدث مشروعاتها في العاصمة الإدارية الجديدة كي تتابع النجاح التي حققته، ولأن كافة الأنظار تتجه الآن نحو هذا المكان، حيث أنها ستكون العاصمة الادارية الجديدة، لنقل الكثير من المؤسسات الهامة بها.

كمبوند بارك لين العاصمة الادارية

 مساحة كمبوند بارك لين العاصمة الادارية


من الجدير ذكره أن كمبوند بارك لين العاصمة الادارية من المقرر أن يتم إنشائه على مساحة 27 فدان في موقع متميز للغاية، وهذه المساحة تجمع المباني العقارية والمساحات والأماكن الخدمية، حيث تم تخصيص مساحة لبناء المباني بالمساحات المختلفة كي تناسب رغبات العملاء المختلفة، وبقية المشروع مخصص للاند سكيب، والخدمات من المحلات التجارية والنوادي والمطاعم والكافيهات وغيرها.

كمبوند بارك لين العاصمة الادارية

موقع مشروع كمبوند بارك لين العاصمة الادارية


يتميز كمبوند بارك لين العاصمة الإدارية بموقع متميز للغاية، يجعله المجمع السكني الأفضل في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث أنه يقع في منطقة R7، وهي من أهم المناطق الاستراتيجية المتواجدة بالمنطقة، ويتواجد هذا الكمبوند بالقرب من الجامعة السويدية، كما أنه قريب للغاية من مجموعة الفطيم.

ما يجذب العملاء إلى مشروع لين بارك العاصمة الإدارية أنه يطل على شارع رئيسي بمساحة 70 متر، وكان اختيار شركة العتال القابضة لهذا الموقع موفق للغاية، فهي دائماً ما تختار مواقع متميزة لمشروعاتها في كافة الأماكن، وللجدير بالذكر أن رؤية المهندس القدير رائف فهمي بهذا المشروع فريدة من نوعها ولا تتواجد بأي مشروع عقاري آخر متواجد بالمنطقة، من حيث الموقع والمساحة والخدمات.

يتميز المهندس رائف فهمي في كافة أعماله، لذا سيصبح مشروع Park Lane من أفضل المشروعات، حيث أنه سيتم إنشائه على الطراز الأوروبي، وستكون المباني بأحدث التصميمات والطرازات المتطورة التي تجذب الكثير من العملاء.

كمبوند بارك لين العاصمة الادارية

خدمات كمبوند بارك لين العاصمة الادارية


يتيمز كمبوند بارك لين العاصمة الادارية أنه مشروع متكامل الخدمات، فلا يحتاج القاطنين به أي شئ من خارج الكمبوند، فيتواجد به كافة الخدمات الضرورية للحياة وأيضاً الخدمات الترفيهية، فيضم المباني السكنية بالشقق المختلفة المساحات في الأدوار المختلفة.

كما أنه يتواجد به مساحات خضراء واسعة، تطل عليها كافة الشقق السكنية، وهذه المساحات الخضراء تمد العملاء بالراحة النفسية والنشاط والحيوية، لإنها تجدد الطاقة عند النظر إليها.

وليس فقط المساحات الخضراء هي من تعطي المنظر الجمالي، بل يتواجد عدد كبير من البحيرات الصناعية، التي تضفي لمسة جمالية على مشروع بارك لين العاصمة الإدارية، وتجعله هذه البحيرات وكأنه مكان ساحلي طبيعي.

ويتواجد به حمامات سباحة عديدة بمساحات مختلفة وارتفاعات متفاوتة، حتى تناسب الكبار والصغار، وهذه الحمامات من أجل الترفيه، ويمكن أن تُجرى بها تدريبات السباحة فيما بعد، وتقام بها المسابقات.

يضم مشروع بارك لين العاصمة الإدارية مول تجاري ضخم به الكثير من المحلات التجارية ذات التخصصات المختلفة، ويتواجد بالقرب منه منطقة تجارية بها محلات تجارية أيضاً للكثير من الاختصاصات، كالملابس والأحذية والمستلزمات المنزلية، وأيضاً مجموعة من العيادات الطبية، وغيرها.

وبداخل الكمبوند يتوفر عدد من المطاعم والكافيهات ذات العلامات التجارية الشهيرة، والتي تغني الكثير من العملاء عن الخروج خارج الكمبوند من أجل التنزه والترفيه، ويتواجد بجانبهم منطقة ترفيهية مخصصة للأطفال، حتى يستطيع العملاء أن يرفهوا عن أطفالهم.

ومن أهم وأبرز الخدمات المتواجدة بالكمبوند أنه يتوفر به الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة، لحماية الأسر والأطفال والممتلكات من الدراجات والسيارات، كما يتوافر جراج خاص بالسيارات قريب للغاية من المباني السكنية.

أسعار الوحدات السكنية في مشروع كمبوند بارك لين العاصمة الادارية


من الجدير ذكره أن مساحات الشقق السكنية في  كمبوند بارك لين العاصمة الإدارية تبدأ من 90 متر مربع وحتى 280 متر مربع.

أردات شركة العتال القابضة للتطوير العقاري أن تسهل على عملائها طريقة السداد في مشروع بارك لين، لذا أوضحت أن من يبادر بالحجز سيقوم بدفع 7% فقط من ثمن الوحدة كدفعة تعاقدية، ومن ثم يقسط بقية المبلغ على مدار 8 سنوات بدون أية فوائد.

ومن الجدير العلم به أن استلام الوحدة السكنية سيكون في خلال أربعة سنوات من موعد الحجز ودفع المقدم، على أن تكون الوحدة نصف تشطيب، ولكن ستكون الوحدة السكنية مشطبة من أجود الخامات وبأحدث التصميمات.

في الختام، الكثير من العملاء يتهافتون على حجز الوحدات السكنية في مشروع بارك لين العاصمة الإدارية، لأن الشركة التي تشرف على إنشائه محل ثقة كبير، حيث قامت شركة عتال بإنشاء السفارة الماليزية، وسفارة أنجولا، وسفارة البحرين، وسفارة قطر أيضاً.

المزيد من المشروعات بالعاصمة الادارية :

كمبوند فينشي العاصمة الإداريةكمبوند سيرانو العاصمة الإداريةكمبوند البوسكو

 كمبوند انترادا العاصمة الاداريةمول G3 العاصمه الادارية

للحجز والاستفسار يمكنك التحدث مع

مبيعات Park Lane

01100105585

Related Posts

Call Now Buttonاتصل الان

Compare

Enter your keyword