سيكون نايل تاورز المعادي وحدات تجارية وإدارية بمقدم 10%

مقدم مقدم

10%

تقسيط تقسيط

8 سنوات

مساحات مساحات

تبدء من 123 متر مربع

أسعار أسعار

تبدأ من 18,000,000 جنيه.

سيكون نايل تاورز المعادي Secon Nile Towers من إطلالة الشركة السعودية المصرية للتعمير من خلال أروع بناء معماري عصري، ويعد ذلك المشروع من أهم المشاريع السكنية البنائية التي تشرق في سماء القاهرة.

ويطل سيكون نايل تاورز المعادي على نهر النيل لتشاهدون ذلك المنظر الطبيعي الخلاب الباعث على الهدوء والراحة النفسية، مع توفير كافة سبل الخصوصية والأمان، وقدم المشروع عدة خدمات أخري لكي ينافس أفضل المشاريع العالمية العملاقة.

التي تجدونها متوفرة في الوحدات السكنية الفندقية وفندق خمس نجوم بإطلالات ساحرة طبيعية وصناعية، وذلك لتضع كل هذا التميز بين يدي عملائها وضيوفها الكرام.

ويحتوي مشروع سيكون نايل تاورز على الكثير من المزايا التي تجعله مختلفًا ومميزًا، ومن أهم مميزاته هو موقعه الممتاز في قلب القاهرة في قلب أحياء المعادي الراقية التي تطل على النيل مباشرةً، بالإضافة إلى تصميماتها العمرانية والهندسية الفريدة التي تعتبر من أهم عوامل جذب العملاء لكي ينعموا بحياة الرافاهية والجمال.

للاستفسار عن مشروع سيكون نايل تاورز يمكنك الاتصال بنا علي الأرقام التالية..

سيكون نايل تاورز المعادي Secon Nile Towers
يوجد العديد من حمامات السباحة التي تناسب كافة الأعمار لكي يعيش الجميع حياة الرفاهية.

موقع Secon Nile Towers

تم تسخير كافة الخبرات التنبؤية من قبل الشركة السعودية المصرية للتعمير لاختيار موقع سيكون نايل تاورز المعادي الذي يجمع بين كافة مقومات الاستثمار الناجحة والتملك الطموح،ليكن مشروع سيكون نايل تاورز المعادي في أعرق الأحياء السكنية المعادي والمطلة على ضفاف نهر النيل الذي يعطي مزيد من الرقي والفخامة.

وتملك ابراج سيكون نايل إطلالة مميزة على العديد من الطرق والمحاور الرائيسية التي تربط كافة المدن والأحياء الراقية، علاوة على ذلك يعتبر المشروع قريب من عدة أماكن سياحية وثقافية يتهافت عليها الزوار بشكل مستمر، ومن أهم هذه المناطق ما يلي:

  • جزيرة الدهب: تقع في واجهة المشروع وتتمثل في شكل جزيرة على سطح النيل.
  • مستشفى السلام الدولي: تجاور المشروع ولكنها تمتاز بشمولها على جميع التخصصات الطبية، وبها قسم طوارئ أيضًا متاح على مدار 24 ساعة.
  • الأهرامات: يفصل بينها وبين الأبراج مسافة قصيرة للغاية.
  • ميدان التحرير: يقع على مقربة من المشروع ويحتوي على العديد من الخدمات والمتحف المصري القديم.
  • مطار القاهرة: يبعد عن الأبراج بحوالي ثلث ساعة فقط.
  • الطريق الدائري: الذي يشرف على كافة الطرق الفرعية لكي تصل إلى وجهتك في وقت قياسي وبعيدًا عن الأزدحام المروري.

 مساحة سيكون نايل تاورز المعادي

تحرص الشركة السعودية المصرية للتعمير على تقديم كافة المساحات في أبراج النايل تاورز وذلك إرضاءً لعملائها وملاكها الذين يرغبون في اقتناء التميز والفخامة، فتم إقامته على مساحة 10.000 متر مربع.

تم تحديد نوعين من الصرح الإنشائي بين برج يخصص للوحدات السكنية المصممة على مستوى فندقي، وبين برج يقدم خدمات فندقية والراعي الرسمي له شركة هيلتون.

برج الوحدات السكنية الفندقية في Secon Nile Towers

  • يتكون سيكون نايل تاورز المعادي من 19 طابق.
  • تجدون مساحات متباينة تبدأ من 123 متر مربع إلى 124 متر مربع، وتلك تم تخصيصها للمساحات الصغيرة.
  • وهناك وحدات متوسطة تتراوح بين 189 متر مربع، 194 متر مربع، 199 متر مربع، 261 متر مربع.
  • وأخيرًا الوحدات الكبيرة وتبدأ من 415 متر مربع إلى 430 متر مربع.
  • أيضًا هناك العديد من البوابات الرئيسية للبرج السكني، والذي يعد جزء من خصوصية الوحدات ومالكيها، فالوحدات A1&2 لديهم مدخل مشترك، بينما هناك مدخلان للأربع وحدات المتبقية، وتم تخصيص 6 مصاعد لهم جميعًا على مستوى تقني عالي وحديث.

برج الفندق في سيكون نايل تاورز المعادي

  • تم تصميم وحدات فندقية تابعة لإدارة الهيلتون تقدم خدمات الضيافة على أعلى مستوى الخمس نجوم، وذلك للعمل على راحة رواده ونزلاء.
  • ليشمل ذلك عدد 218 غرفة.
  • عدد 38 جناح بأنواعه المختلفة من فردي وثنائي وثلاثي.
  • بالإضافة إلى بوابات رئيسية للفندق مقابل نهر النيل مباشرة فى سيكون نايل تاورز المعادي.
  • كما يحتوي على قاعات الاجتماع المخصصة لرجال الأعمال، والمطاعم والكافي شوب العالمية، وقاعات التمارين الرياضية والصحية، وغرف مخصصة لخدمة رجال الأعمال.

للاستفسار عن مشروع سيكون نايل تاورز يمكنك الاتصال بنا علي الأرقام التالية..

سيكون نايل تاورز المعادي Secon Nile Towers
تصميمات مبهرة لكافة الوحدات والوجهات الداخلية والخارجية.

 مميزات وخدمات سيكون نايل تاورز المعادي

اهتمت الشركة السعودية المصرية للتعمير بتوفير كافة الخدمات والمميزات التي تنفرد بها وحداتها السكنية في أبراج سيكون نايل تاورز لتكن على أعلى مستوى من الخدمات الفندقية في البرجين، وتأتي الخدمات والمميزات على النحو التالي:

  • خدمة عملاء وأمن وحراسة: ماتواجدين على مدار الساعة في المخارج والمداخل الرئيسية، فهي مزودة بأحدث أجهزة المراقبة والحماية المدنية على أعلى مستوى من الدقة والحداثة، لكي تحافظ على سلامة وهدوء المشروع.
  • جراج كبير: موقف سيارات يغطي مساحة 9500 متر مربع، مجهز على مستوى عالي من التنظيم وأجهزة المراقبة، فهو يتحمل قدرة تشغيلية لخدمة 230 سيارة.
  • التشطيب والتصميم: تنفذ أعمال التشطيب للوحدات على قدر مرتفع من الكفاءة في أعمال الهندسة الفنية والإنشائية، مع توافر الجودة العالمية للقطع المستخدمة، بالإضافة إلى اختيار تصميمات وديكورات مميزة أكثر من رائعة لجميع الوحدات.
  • لاند سكيب ومساحات خضراء: تفصل بين الأبراج لكي تعطي قدر كبير من الخصوصية والحرية، وتبعث الهدوء في النفس وتساعدك على التخلص من جميع الضغوط الخارجية.
  • صالات رياضية: تضم كافة الأجهزة الرياضية الحديثة لمحبي ممارسة الرياضة بشكل يومي، ويحتوي على سبا وجاكوزي لتوفير مزيد من الرفاهية.
  • مسطحات مائية: مساحات مخصصة لحمامات السباحة الصناعية والتي تعطي إطلالات رائعة، ومنها الخاص بكل وحدة، أو العامة المناسب لجميع الأعمار، بالإضافة إلى وجود مسطحات مائية بمسحات متعددة لتعطي فيو مميز وخلاب والنافورات الصناعية.
  • مطاعم وكافيهات: العديد من المطاعم التي تقدم المذاق الرفيع، ورفاهية الاستمتاع بأشهى المأكولات العربية والعالمية في سيكون نايل تاورز المعادي.
  • مول تجاري: يحتوي على العديد من المحال التجارية المٌصممة على أعلى مستوى التي تضم كافة العلامات التجارية التي يرغب الجميع في شرائها.
  • نادي رياضي: يحتوي على جميع الأنشطة الرياضية المختلفة لكافة الأعمار.
  • خدمات الأنترنت: يوجد انترنت سريع وشبكات جيدة موصلة إلى جميع الوحدات السكنية.
  • تكييف مركزي: يعمل على توفير مناخ مناسب ومعتدل فى كافة الفصول السنوية.
  • خدمات الصيانة والتنظيف: هناك طاقم عمل كبير لتصليح أي عطل في المشروع، بجانب وجود طاقم للقيام بأعمل النظافة اليومية.
  • مراكز طبية وصيدليات: يوجد عيادات كثيرة في كافة التخصصات الطبية، ووجود صيدليات متواجدة طوال اليوم وتحتوي على كافة الأدوية والمستلزمات الطبية.

أسعار وأنظمة السداد في Secon Nile Towers

تعمل الشركة السعودية المصرية للتعمير على تقديم كافة خطط الأسعار الملائمة لجميع الملاءات المالية والنقدية، ستجدون ما يسركم من تسهيلات نقدية مرنة تناسبكم في سيكون نايل تاورز المعادي. والأسعار في المشروع قد جاءت بدءًا من 18,000,000 جنيه مصري.

انظمة الدفع وطرق السداد في أبراج النايل تاورز

تعمل الشركة السعودية المصرية للتعمير من خلال منظومة تتسم بالمرونة اللامحدودة خاصة في طرق الدفع والسداد لدى سيكون نايل تاورز المعادي.

وذلك لضمان الحصول على أكبر قاعدة من العملاء والمستثمرين في ابراج سيكون نايل تاورز المعادي عن طريق تعدد طرق الدفع بين الكاش أو نظام الدفع على دفعات بمقدم أو بدون، مع تيسيرات في السداد، لكي تشجع العملاء على الإمتلاك والإستثمار.

فيمكنك دفع 10% مقدم حجز عند التعاقد، وبعد ذلك سداد المبلغ المتبقي من سعر الوحدة على مدار 8 سنوات.

للاستفسار عن مشروع سيكون نايل تاورز يمكنك الاتصال بنا علي الأرقام التالية..

سيكون نايل تاورز المعادي Secon Nile Towers
تطل الأبراج على طرق التنقل الرئيسية ويحاوطها الكثير من الأشجار الرائعة.

المطور العقاري لـ سيكون نايل تاورز المعادي

طور سيكون نايل تاورز المعادي من قبل الشركة السعودية المصرية تمتلك الشركة السعودية المصرية للتعمير أعمال بناء وإنشاء Secon Nile Towers لتضع فيه كافة الجهود التشغيلية والرأسمالية، لتبهرنا بمشروع سكني فندقي متكامل كما عودتنا في جميع مشاريعها التعاونية السابقة.

والتي تعمل على الدوام من خلال فريق عمل ضخم ومتكامل وتوجيهات من إدارة حكيمة تجعلها في الصدارة الإنشائية، وتجدون هذا التعاون المشترك منذ ما يزيد عن 35 عام من النجاح والتميز.

والذي أثمر عن جعلها واحدة من الشركات العالمية، وذلك من خلال مشاريعها المتعددة في كافة الدول العربية والتي تعكس مدى التطور التقني والمعماري الذي وصلت إليه، وتطمح دائمًا للمزيد من التوسعات الرأسية والأفقية لتغطي دول الشرق الأوسط كافة.

الأعمال السابقة للشركة السعودية المصرية

للمزيد من المشاريع السكنية والاستثمارية فى القاهرة الجديدة


Amr

مرحبًا بِك في بروبرتي ايجي. أنا عمرو نبيل، مُتخصص في صِناعة المُحتوى العربي الخاص بالمواقع، والمتوافق مع قواعِد مُحركات البحث. رِحلتي في هذا المجال بدأت مُنذ سنوات. أجِد شغفي في الكِتابة. وأعمل باجتِهاد لكي أقدم لك محتوى ذو قيمة حقيقية وجودة عالية.

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار