قسط حتي 10 سنوات ابيزا تشيل اوت السخنة ibiza chillout sokhna

مقدم مقدم

5%

تقسيط تقسيط

10 سنوات

مساحات مساحات

187 متر

أسعار أسعار

تواصل معنا لمعرفة السعر

معلومات عن منتجع ابيزا تشيل اوت السخنة Ibiza ChillOut Sokhna

يلبي منتجع ابيزا تشيل اوت السخنة Ibiza ChillOut Sokhna كافة الاحتياجات المختلفة لجميع العملاء سواء الأساسية أو الترفيهية، ويتمتع مشروع ابيزا تشيل اوت السخنة بموقع جغرافي مميز ومساحة شاسعة وخدمات متنوعة وتصميمات رائعة.

وجاء مشروع Ibiza ChillOut Sokhna مشروع متكامل بمعنى الكلمة قادر على منافسة كبرى المشروعات الأخرى لأنه يُلبي كافة الخدمات التي يبحث عنها العملاء.

منتجع ابيزا تشيل اوت السخنة Ibiza ChillOut Sokhna

موقع منتجع ابيزا تشيل اوت السخنة

يقع منتجع ابيزا تشيل اوت السخنة على طريق الزعفرانة عند الكيلو 58 بالقرب من طريق السويس، ويقترب كثيراً من مشروع لافيستا 5، ويقترب بالعديد من الأماكن والمحاور الرئيسية الهامة.

ما هي مساحة منتجع ابيزا تشيل اوت السخنة

تبلغ مساحة منتجع ابيزا تشيل اوت السخنة 27 فدان تشتغل المساحات الخضراء الواسعة النسبة الأكبر من المشروع وهي تقدر ب 80% من المساحة الكلية للمشروع، بينما تشغل المنشآت والوحدات السكنية نسبة 20% من المشروع، ويتميز المنتجع بالتصميمات العالمية على يد افضل خبراء التصميم حول العالم.

منتجع ابيزا تشيل اوت السخنة Ibiza ChillOut Sokhna

ما هي مساحة وحدات ابيزا تشيل اوت السخنة

تشغل المباني 20% فقط من المساحة الكلية لمنتجع ابيزا تشيل اوت السخنة وباقي مساحة المنتجع مقسمة على: (المساحات الخضراء، اللاند سكيب، منطقة متكاملة الخدمات، أنشطة رياضية، ألعاب، كريستال لاجون).

ويُقدر عمق المشروع بـ400 متر، عرض الشاطئ 300 متر، وتقدر المساحة الإجمالية لشالية الطابق الأرضي بـ92 متر مربع و122 متر مربع، وحديقة بمساحة 34 و33 متر مربع.

وجاءت فيلا الطابق الأرضي بمساحة كلية 187 متر مربع، وحديقة بمساحة 101 متر مربع، فيلا الطابق الأول بمساحة 235 متر مربع، 53 متر مربع.
ابيزا تشيل اوت السخنة.

منتجع ابيزا تشيل اوت السخنة Ibiza ChillOut Sokhna

ما هي خدمات ومميزات منتجع ابيزا تشيل اوت السخنة

وضعت شركة ماستر جروب مالكة المشروع توفير الراحة التامة للعملاء على رأس أولوياتها، لذلك حرصت الشركة على تقديم قائمة من الخدمات المتنوعة حتى تنال رضاهم ولا يضطر أي من قاطني المنتجع الخروج مرارًا وتكراراً لشراء مستلزماتهم وتلبية احتياجاتهم المختلفة، ومن هذه الخدمات والمميزات ما يلي:

  • توفير الأماكن والأجهزة اللازمة لممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة ويعتبر ذلك من التجهيزات الهامة بالنسبة للأشخاص الرياضيين والمهتمين باللياقة البدنية وصحة الجسم.
  • كافيهات تطل على البحر تقدم العديد من المشروبات الباردة والساخنة ويمكنك تناول مشروبك المفضل أمام المنظر الرائع لمياه البحر الصافيه وفي جو منعش.
  • مطاعم تقدم أطباق ومأكولات مختلفة، ولها منظر رائع لأنها تطل على البحر أيضا، ما يعني تناول الطعام وسط الهواء الطلق وأمام منظر طبيعي خلاب.
  • تقديم خدمات فندقية متميزة وعلى مستوى راقي، لجميع قاطني المنتجع.
  • مناظر غاية في الجمال تتنوع بين حمامات السباحة (يوجد 5 حمامات سباحة بين الوحدات)، بحيرات صناعية في أركان مختلفة داخل المنتجع،
  • مساحات خضراء منتشرة في أنحاء مختلفة ولها منظر رائع متميز.
  • وجود فندق 5 نجوم داخل المنتجع، للزيارات الخاصة التي يمكن أن تأتي لقاطني الوحدات المختلفة.
  • يوجد مول تجاري كبير على طريق الزعفرانة بمساحة 4 آلاف متر، وهو يوفر تجربة تسوق رائعة حيث يتوفر بها العديد من الماركات والمنتجات ذات الجودة العالية.
  • كلوب هاوس بفيو رائع على الشاطئ، يتيح فرصة أفضل للاسترخاء والاستجمام.
  • تخصيص منطقة ترفيه وألعاب للأطفال، وهى مؤمنة بالكامل بشكل يضمن سلامتهم وتوفير مكان أمن لهم للعب والمرح.
  • ألعاب مائية رائعة، حيث يوجد منطقة أكوا بارك وملاعب تشغل مساحة كبيرة تبلغ 3 أفدنة، ما يضمن قضاء وقت ممتع مع أفراد العائلة والأصدقاء.
  • نادي رياضي مجهز بالكامل، ومزود بصالة للألعاب الرياضية (جيم)، سبا، جاكوزي، وهو أمر ضروري للحفاظ على صحة الجسم والتمتع بلياقة بدنية جيدة.
  • موقف (جراج) للسيارات، يتسع لعدد كبير منها، وهو متاح لجميع سكان منتجع ابيزا بشكل مجاني دون دفع أي رسوم.
  • توفير خدمات أمنية على أعلى مستوى، سواء أفراد أمن وحراسة 24 ساعة أو أجهزة وكاميرات مراقبة.
  • وجود صيدلية، سوبر ماركت، منطقة مخصصة لتناول الطعام.
  • ارتفاع ibiza chillout al sokhna ٣ متر فوق مستوى سطح البحر، ما يضمن فيو رائع لجميع وحدات المنتجع تقريبا.
  • يتوفر في ibiza chillout ain sokhna أيضا بعض المزايا الأخرى مثل:
  • تنوع الوحدات بشكل يتيح خيارات أكثر للعميل، حيث يوجد (استوديوهات فندقية، شاليهات بغرفة واحدة أو غرفتين أو ثلاثة غرف، فيلات).

منتجع ابيزا تشيل اوت السخنة Ibiza ChillOut Sokhna

من هي الشركة المالكة منتجع ابيزا تشيل اوت السخنة

تعتبر شركة ماستر جروب واحدة من أنجح الشركات في قطاع التطوير العقاري وهي التي تولت مهمة إطلاق مشروع ابيزا تشيل اوت السخنة وتمكنت بالفعل من تنفيذ المشروع على أكمل وجه وبصورة مشرفة للغاية ليصبح علامة مضيئة داخل العين السخنة.

ولدى الشركة تاريخ حافل بالعديد من النجاحات والإنجازات والأعمال السابقة، ولها خير دليل على ذلك فهى حققت نجاحا كبيراً، وجميع مشروعات شركة ماستر جروب.

وتتميز الشركة بتصميماتها المتميزة الفريدة من نوعها التي تجذب العديد من العملاء لها، وتنافس العديد من المشروعات السياحية الأخرى، ولدى الشركة العديد من المشروعات العقارية ومن أبرز تلك المشروعات مايلي:

  • كمبوند ذا سيتي فالي العاصمة الإدارية
  • مشروع ذا سيتي العاصمة الإدارية الجديدة
  • تنفيذ عدة مقاولات تابعة لوزارة الأوقاف
  • تطوير وتسويق مشروع وايت باي (White Bay) راس سدر
  • تنفيذ كمبوند كبير في قرية عايدة بالساحل الشمالي

وججميع مشروعات ماستر جروب تتميز بتصميماتها المتميزة الفريدة من نوعها التي تجذب العديد من العملاء لها وتنافس العديد من المشروعات السياحية الأخرى.

منتجع ابيزا تشيل اوت السخنة Ibiza ChillOut Sokhna

ما هي أسعار منتجع ابيزا تشيل اوت السخنة

حرصت شركة ماستر جروب مالكة مشروع ابيزا تشيل اوت السخنة على تقديم أسعار تنافسية داخل المشروع تتناسب مع كافة العملاء وفي متناول الجميع ومناسبة إلى حد كبير، عند النظر إلى الخدمات التي يحتوي عليها المشروع نجد أن الأسعار مقارنة بالخدمات مميزة للغاية مقارنة بالمنتجعات السياحية الأخرى.

ما هي أنظمة الدفع والسداد في منتجع ابيزا تشيل اوت السخنة

تقدم الشركة المالكة للمشروع أنظمة دفع ميسرة وتسهيلات كثيرة عند السداد، ويضمن ذلك عدم تحمل العميل أعباء مادية كثيرة بعد شراء الوحدة أو التعثر عند الدفع مع إمكانية تسلمها قبل سداد سعرها بالكامل ويكون التسليم يكون خلال 3 سنوات ومن أنظمة السداد مايلي:

  • يمكن سداد 5% من سعر الوحدة مع تقسيط باقي المبلغ على مدار 10 سنوات كل ذلك ضمن لائحة اسعار إبيزا تشيل اوت المتميزة،

للمزيد من المشروعات في العين السخنة:

للتواصل مع مبيعات شركة ماستر جروب العقارية

أين تقع ابيزا تشيل اوت السخنة؟

على طريق الزعفرانة الكيلو 58 بجوار مشروع لا فيستا 5

من هي الشركة المالكة لابيزا تشيل اوت السخنة؟

شركة ماستر جروب العقارية

ما هي أنظمة السداد داخل قرية ابيزا تشيل اوت السخنة؟

دفع 5% وتقسيط الباقي على مدار 10 سنوات


Amr

مرحبًا بِك في بروبرتي ايجي. أنا عمرو نبيل، مُتخصص في صِناعة المُحتوى العربي الخاص بالمواقع، والمتوافق مع قواعِد مُحركات البحث. رِحلتي في هذا المجال بدأت مُنذ سنوات. أجِد شغفي في الكِتابة. وأعمل باجتِهاد لكي أقدم لك محتوى ذو قيمة حقيقية وجودة عالية.

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار