مول اي بيزنس بارك العاصمة الادارية مقدم 5% وقسط حتى 8 سنوات

المطور العقاري : شركة أرقي العقارية

مول اي بيزنس بارك العاصمة الادارية مقدم 5% وقسط حتى 8 سنوات

مقدم مقدم

5%

تقسيط تقسيط

8 سنوات

مساحات مساحات

متعددة

أسعار أسعار

تبدأ من 4,000,000 جنيه.

تفاصيل المشروع
أسم المشروع i Business Park New Capital
أنواع الوحدات تجارية، إدارية، طبية
المطور العقاري شركة أرقي
موقع المول منطقة الداون تاون، بالقطعة Mu3-21
رقم المبيعات 01100105585

مول اى بيزنس بارك العاصمة الإدارية I Business Park هو عبارة عن ثلاثة أبراج ذكية منفصلة متصلة تقع على أرض العاصمة الإدارية الجديدة وهي ترمز لأشياء كثيرة ملهمة للنجاح حيث يرمز حرف الـ I إلى رقم واحد باللغة اللاتينية وهو إشارة التقدم والصدارة والمنتجعات والمباني الذكية.

كما يعبر مشروع I Business Park عن الاستثمار Investment والابتكار Innovation والعالمية Internationalization كما ترمز كذلك لملكية العميل لوحدة ذكية مصنفة ضمن أرقى وأذكى وأفخم الوحدات على مستوى العالم كله.

ويعد المشروع من أحدث مشروعات أرقى شركات التطوير العقاري بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو أحد المشروعات المميزة والمختلفة عن غيرها، فهو 3 أبراج ذكية منفصلة عن بعضها البعض على ارتفاع يصل إلى 20 دورا بينما تتصل من خلاله بوديوم يقع على ارتفاع 3 أدوار فقط.

تعرف ايضا علي مشروع : تايكون تاور العاصمة الادارية

لماذا يطلق على المشروع اي بيزنس بارك

وقد أعيدت تسمية المشروع بحرف “I”، وهو رمز عالمي الشهرة يعبر عن التكنولوجيا والمباني الذكية، وهو أيضا من أصل إسباني ويرمز إلى رقم 1، ولكنه باللغة الإنجليزية يعني “أنا”، أي “أنا العميل يمتلك كل ما سبق”، بالإضافة إلى أن الرسالة ترمز إلى الكلمات التالية: “التدويل، الابتكار، الاستثمار”.

وأكدت الشركة المنفذة للمشروع اختيارها لاسمها: “أملك وحدة ذكية، لديها أفضل المواصفات في العالم فضلا عن عوائد مضمونة على الاستثمار، لذلك أنا رقم 1 وأنا أملك وحدة مصنفة على أنها رقم 1”.

موقع مول اي بيزنس بارك العاصمة الادارية

يعتبر الموقع أهم ما يميز أي مشروع ناجح، بحيث يكون قريب من أشهر المعالم في المنطقة، كذلك يقترب من الطرق والمحاور كي يسهل الوصول إليه، لذلك حرصت الشركة المطورة على اختيار مكان حيوي وهام في العاصمة الإدارية.

يقع اي اى بيزنس بارك I Business Park في العاصمة الإدارية الجديدة، ويقع على وجه التحديد في منطقة Mu3-21 وسط المدينة، ، وهو قريب من المناطق الحيوية المعروفة وكذلك المحاور الرئيسية، ويقع بجوار مشروع سيليا لهشام طلعت مصطفى.

ويتميز مول اى بيزنس بارك بإطلالة مميزة على الساحة الرئيسية في وسط المدينة، فضلا عن محور محمد بن زايد، فضلا عن فندق الماس الشهير والنهر الأخضر، وموقعه المميز الذي يجذب انتباه الجميع.

ومشروع اي بزنس بارك ذكي يقع في أذكى المدن المصرية وهي العاصمة الإدارية الجديدة، وعلى مقربة من أهم الطرق والمرافق والخدمات، وأهم ما يميز موقعه ما يلي:

  • يقع مول اى بيزنس بارك في منطقة الداون تاون في Mu3 وتحديداً في القطعة رقم 21.
  • يتميز  I Business Park بموقعه مميز يتمتع بأجمل إطلالة على النهر الأخضر أكبر حديقة مركزية في العالم.
  • يبعد مشروع اى بيزنس بارك دقائق قليلة تفصل الموقع عن محور محمد بن زايد الجنوبي شريان العاصمة الجديد مما يجعل الوصول إليه.
  • يقترب I Business Park من مشروع طلعت مصطفى سيليا.
  • يقع اي بزنس بارك في موقع قريب جداً من البرج الأيقوني أكبر أبراج العاصمة الجديدة.

    للحجز والإستفسار عن وحدات مول اي بيزنس بارك العاصمة

مشروع اى بيزنس بارك العاصمة

ما هي مساحة اى بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة

تبلغ مساحة اي بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة حوالي 21,450 متر مربع، وقد اهتمت الشركة المالكة للمشروع بتقسيمها بشكل احترافي يسمح بوجود مساحات خضراء واسعة وعدد كبير من الخدمات الأساسية والترفيهية.

وتتكون أبراج اي بيزنس بارك من 20 دور متكرر، وهي منفصلة عن بعضها ومتصلة في أول ثلاثة أدوار من خلال بوديوم بخلاف الدور الأرضي وجراج السيارات والـ Sky lounge.

وتتنوع وحدات ومساحات الأبراج لتناسب جميع الرغبات، حيث توجد وحدات إدارية و تجارية وعيادات طبية ووحدات سكنية فندقية فاخرة، فيمكنك اختيار ما يناسبك.

خدمات مول اى بيزنس بارك العاصمة الإدارية

يعد اى بيزنس بارك العاصمة الإدارية هو مشروع مميز يختلف عن أي مشروع آخر في العاصمة الإدارية، فهو أول وأحدث المباني الذكية والإدارية والتجارية والطبية وبها وحدات سكنية في مكان واحد، لذا فقد تم تدعيمه بخدمات مذهلة وأهمها ما يلي:

  • مشروع آي بزنس بارك يتميز بموقع رائع في قلب العاصمة الإدارية وتتمتع جميع الوحدات بفيو مميز 360 درجة.
  • يضم مشروع I Business Park مطاعم وكافيهات عالمية تقدم أشهى الأطباق وألذ المشروبات.
  • يوجد  I Business Park منطقة مخصصة للأطفال تحتوي على أحدث أنواع الألعاب ومؤمنة بالكامل كي تطمئن على أولادك.
  • يوجد في اي بزنس بارك مركز طبي مميز تم تجهيزه بأحدث المعدات الطبية، وهذا كي يقدم أفضل رعاية صحية.
  • في اي بزنس بارك جيم معد بأحدث الأجهزة الرياضية وسبا وصالة ألعاب تم تجهيزها على أعلى مستوى.
  • هناك في اي بزنس بارك خدمات أمن و حراسة من خلال أفراد الأمن الذين تم اختيارهم بدقة عالية وكاميرات مراقبة متطورة تعمل على مدار الأربع والعشرين ساعة.
  • الموقع يوجد به مناظر طبيعية خلابة و بحيرات كريستالية وحمامات سباحة مميزة تتناسب مع مختلف الأعمار السنية.
  • يوجد في مشروع اى بيزنس بارك I Business Park نادي اجتماعي.
  • حمامات السباحة يضم العديد من حمامات السباحة مع مساحات مختلفة لتناسب احتياجات الجميع، فضلا عن البحيرات الصناعية ذات التصاميم الساحرة.
  • المطاعم والمقاهي هناك العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم أفضل وأجود الأطعمة والمشروبات للعملاء.
  • منطقة ترفيهية تم تخصيص منطقة مخصصة للأطفال الذين لديهم أفضل الألعاب الترفيهية للترفيه.
  • جيم مجهز بأفضل وأحدث المعدات الرياضية بالإضافة إلى نادي اجتماعي لفترة ممتعة ومختلفة.
  • المركز الطبي يشمل جميع التخصصات الطبية لتوفير الرعاية الصحية الكاملة للعملاء.
  • الأمن والحراسة تم توفير الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة بالإضافة إلى كاميرات المراقبة.

مشروع اى بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة

اسعار مول اى بيزنس بارك العاصمة الإدارية

يمنحك امتلاك وحدة فاخرة في أبراج اي بزنس بارك خدمات لا حصر لها بمبلغ يعتبر الأفضل مقارنة بكل هذه الخدمات والتسهيلات، كما ستوفر الشركة اسعار اي بيزنس بارك وأنظمة سداد متنوعة لتناسب جميع الإمكانيات المادية.

وسيتم فتح باب الحجز لجميع وحدات ارقى اي بزنس بارك في يوم السبت الموافق 22 أغسطس 2020، وذلك من خلال EOI بقيمة مالية يمكن استردادها في حالة عدم التعاقد.

أما بالنسبة لنظام التشطيب، في مول اى بيزنس بارك فيتم تسليم الوحدات الإدارية والطبية والتجارية على المحارة core shell ليكون أمام العملاء مطلق الحرية في تشطيب الوحدة وفق رغبتهم، أما الوحدات الفندقية فيتم تسليمها بتشطيب كامل Fully Finished.

للحجز والإستفسار عن وحدات مول اي بيزنس بارك العاصمة

مول اى بيزنس بارك العاصمة

من هي الشركة المالكة مول اي بيزنس بارك

أصبحت شركة أرقى للتطوير العقاري مطورا عقاريا معروفا منذ إنشائها قبل أكثر من 25 عاما، ولكن مشروع i Business Park هو أول مشروع لها في مصر، لذلك تم اختيار الموقع الفريد لإعطاء المشروع موقعا فريدا يجعله محور اهتمام الجميع، ويسعى إلى تقديم جميع الخدمات لجعله مشروعا متكاملا.

وكانت مشاريعها الاستثمارية الأخرى مجموعة بالم للمقاولات، ومجموعة يونيك بيرل، فضلا عن مجموعة بيرل الطبية للمستشفيات والعيادات، ولجأ منفذو المشروع إلى التعامل مع شركة أعلى لأنها معروفة بقدرتها على على تنفيذ مشروعات مختلفة جدا بتصاميم رائعة، وهو ما يتضح من اسمها وشعارها، وهو ما يعكس معناها “التطور”، وهذا ما يظهر بالفعل في جميع مشاريعها حيث تحرص على إظهار الرفاهية وتقديم الخدمات الأساسية ، وهذا ما نلاحظه في هذا المشروع.

وتعتمد الشركة على الجودة والابتكار في تنفيذ كافة مشاريعها، حيث تهدف بشكل رئيسي إلى زيادة الاستثمار في أي دولة في العالم العربي ودفع الاقتصاد نحو الأفضل من خلال مشاريعها المميزة والناجحة.

وأكدت الشركة سعيها الدائم للالتزام بالمعايير الدولية وتوفير كل ما يحتاجه العملاء بأذواق مختلفة فضلا عن توفير أعلى عائد على الاستثمار وذلك في إطار الالتزام بالقيم المتبعة داخلها:

  • دراسات دقيقة: إجراء دراسات وتحليل شامل لطبيعة السوق من أجل توفير أفضل الفرص الاستثمارية.
  • عوائد الاستثمار: نسعى دائما لتحقيقها على أرض الواقع لإرضاء جميع عملائها.
  • الجودة: تلتزم بتخطيط ورصد وتنفيذ المشاريع ذات الجودة الأفضل، وتراقب دائما مرحلة ما بعد البيع لتقييم مشاريعها ورضا العملاء باستمرار.
  • الجدية في العمل: لا تبحث الشركة عن الشعارات، ولكنها تعمل بجد وحزم للحفاظ على اسمها وتقديم كل ما هو أنيق وفاخر.

مول اى بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة

أملاك شركة أرقى للتطوير العقاري

يرأس الشركة المنفذة مول اى بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة رجل الأعمال المصري حلمي عباس، الذي يمتلك العديد من الشركات الأخرى منها: “مجموعة مستشفيات اللؤلؤ، وشركة نخيل مصر للمقاولات، وشركة يونيك بيرل جروب للتجارة، بالإضافة إلى كونه الرئيس التنفيذي لشركة كبرى في دولة الإمارات العربية المتحدة لمدة تصل إلى 15 عاما”.

وأشرف حلمي عباس على العديد من المشاريع في العمل الحكومي وكذلك شركات التطوير، ونفذ مشاريع أخرى في العديد من الأماكن بما في ذلك: جزيرة الريم، شاطئ اللاها، جزيرة السعديات، جزيرة ياس، مدينة العين وأبو ظبي، ولديه أكثر من 25 عاما من الخبرة في العمل الحكومي والخاص في أبو ظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة لرجال الأعمال المصري المهندس محروس الزيني، فهو يتمتع أيضا بخبرة واسعة في مجال العقارات، وخاصة الوحدات التجارية، ويمتلك مولات زيني الواقعة في التجمع الخامس وتحديدا في الشارعين الجنوبي والشمالي من تسعين، ويطل جزء من هذه المباني على فندق توليب، بما في ذلك مول 311 الذي يضم مقر شركة أعلى.

مشروع اى بيزنس بارك

لماذا شركة أرقى ؟

أرقى هي شركة مميزة تستمد شعارها من اسمها، حيث أنها تقدم أرقى المشروعات ودائمًا تلتزم بالجودة والابتكار والمعايير العالمية، وتحقيق أعلى عائد على الاستثمار لعملائها بهدف نيل رضاهم واستحسانهم والشركة تمتلك مجموعة من القيم مستمدة من اسمها ARQA وهي التي جعلتها تقف على أرض ثابتة في عالم العقارات، وذلك كالتالي:

  • حرف A مستمد من كلمة Analytics التي تعني تحمل الشركة مهمة إيجاد فرص استثمار مميز للعملاء وفق دراسات دقيقة للسوق.
  • حرف R مستمد من كلمة Roi أن الشركة قادرة على تحقيق أحلام عملائها لجني أعلى الأرباح الاستثمارية.
  • حرف Q مستمد من كلمة Quality والتي عني اهتمام الشركة وحرصها على تحقيق أعلى درجات الجودة المتعلقة بالتنفيذ والتخطيط والتنفيذ والتطوير والمراقبة، علاوة على جودة خدمات ما بعد البيع.
  • حرف A مستمد من كلمة Action أي أن الشركة تهدف تنفيذ الخطط وليس مجرد أحلام وكلمات، لتكون أعمالها ونتائجها هي المتحدث باسمها الراقي وليس مجرد شعارات.

إذن فإن يعد مول اى بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة هو أول مشروع أبراج ذكية في العاصمة الجديدة سيحقق أحلام الكثيرين من الباحثين عن انطلاقة مميزة لأعمالهم والعمل في بيئة محفزة للعمل والتقدم والنجاح، حيث الهدوء والفخامة والتسهيلات والخدمات.

للتواصل مع مبيعات شركة أرقى للتطوير العقاري

 

اين يقع مول اي بزنس بارك؟

في منطقة الداون تاون بالقطعة Mu3 القطعة 21، وهذا موقع استراتيجي ممتاز جدا يطل علي الميدان الرئيسي للداون تاون

من هو المطور العقاري لمشروع اي بيزنس بارك العاصمة الادارية ؟

المطور العقاري للمشروع هي شركة ارقى للتطوير العقاري

ما هو نظام الدفع في اي بيزنس بارك العاصمة الادارية الجديدة العاصمة الإدارية الجديدة؟

يبدأ الدفع من 5% مقدم - مع أفضل نظام سداد يصل الى 8 سنوات.


Amr

مرحبًا بِك في بروبرتي ايجي. أنا عمرو نبيل، مُتخصص في صِناعة المُحتوى العربي الخاص بالمواقع، والمتوافق مع قواعِد مُحركات البحث. رِحلتي في هذا المجال بدأت مُنذ سنوات. أجِد شغفي في الكِتابة. وأعمل باجتِهاد لكي أقدم لك محتوى ذو قيمة حقيقية وجودة عالية.

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار