الماسة مول العاصمة الإدارية Masa Mall New Capital

مقدم مقدم

10%

تقسيط تقسيط

8 سنوات

مساحات مساحات

تبدأ من 27م

أسعار أسعار

تبدأ من 6,000,000 جنيه.

الماسة مول العاصمة الإدارية هو احدي مشاريع شركة بيراميدز للتطوير العقاري، وتم بناءه علي مساحة كبيرة تبلغ 45 الف متر مربع، بمساحات تبدأ 25 متر مربع، وبنظام سداد يصل حتي 12 سنة.

مول الماسة العاصمة الإدارية يقع بحي المال والأعمال وهي احدي مناطق الداون تاون،و يتكون Masa Mall New Capital من طابق أرضي، بالإضافة إلى 5 طوابق متكررة.

قد يكون تم تغير الأسعار و انظمة السداد في مول الماسة، للحصول علي احدث الخصومات اضغط هنا

الماسة مول العاصمة الإدارية Masa Mall New Capital

أين يقع Masa Mall New Capital

يحظى مول الماسة العاصمة الإدارية بموقع جغرافي رائع ومتميز إذ أنه يقع في واحدة من أهم المناطق الحيوية الموجودة في العاصمة الإدارية، وهي منطقة الداون تاون المعروفة بكونها منطقة التسوق والترفيه في العاصمة.

ويعتبر الماسة مول العاصمة الإدارية بداية لتطبيق الفكر الأوروبي في مصر، فهو يتمثل في صرح عظيم موجود في واحدة من أهم مناطق العاصمة الإدارية أمام فندق الماسة تحديدا أمام بوابتي رقم 3 ورقم 6 والمعروفة بكونها أكبر منطقة استثمارية في العاصمة.

خدمات الماسة مول العاصمة الإدارية

يمتاز موقع مول الماسة العاصمة الإدارية بقربه من منطقة R7 ومنطقة R8 وتضم المنطقة المحيطة بيراميدز الماسة مول مجموعة من الكمبوندات التي ستستفيد من المول بشكل مباشر.

بالإضافة إلى وجود مجموعة من الخدمات الحيوية التي ستجعل الإقبال على المول كبير جدا وتتمثل هذه الخدمات في الآتي:

  • يوجد بالقرب من مجموعة من القطاعات الهامة كقطاع البترول، قطاع الطيران والسياحة، قطاع العقارات، بالاضافة الى القطاعات الطبية، الاقتصادية، والإدارية.
  • يمتاز بيراميدز الماسة مول بسهولة الحركة منه وإليه.
  • يوجد بجوار مونوريل العاصمة (القطار الكهربائي)، المحطة المركزية، ومطار العاصمة الإدارية الجديدة
  • كما أنه يتواجد بالقرب من النهر الأخضر والمنطقة المركزية.
    يحيط بالمول عدد من الخدمات الحكومية والمالية، بموقعه الممتاز يجعله بالقرب من منطقة البنوك والحي المركزي.
  • إضافة الى مقرات مجلسي الشعب والوزراء القريبة من الماسة مول العاصمة الإدارية.
  • كما نجد أن Masa Mall New Capital يوجد في منطقة ترفيهية متميزة جدًا، نتيجة لكونه بالقرب من أسواق الذهب، الموضة والأزياء، والكمبيوتر والتكنولوجيا.
  • إضافة إلى قربه من دار الأوبرا المصرية، ومناطق الترفيه، والتسوق العامة.
  • ويوجد بجواره كاتدرائية ميلاد المسيح، ومسجد مصر المعروف بكونه أكبر مسجد في الشرق الأوسط.

الماسة مول العاصمة الإدارية Masa Mall New Capital

مميزات الماسة مول العاصمة الإدارية

تتعدد مميزات الماسة مول العاصمة الإدارية من حيث الموقع والخدمات المميزة التي يقدمها للعملاء ومن هذه المميزات ما يلي:

  • يقع مول الماسة العاصمة الإدارية في منطقة حيوية ومميزة جدا على المدخل الرئيسي لمنطقة الداون تاون أمام فندق الماسة.
  • يطل Masa Mall New Capital على واجهتين رئيسيتين على بعد دقائق قليلة من منطقة الخدمات الموجودة في الداون تاون مثل حي المال والأعمال، والبرج الأيقوني.
  • يمتد مول الماسة العاصمة الإدارية مساحة 45 ألف متر مربع تمكنه من تقديم عدد أكبر من الخدمات، وتجعله أكبر مول في العاصمة الإدارية.
  • يتكون Masa Mall New Capital من طابق أرضي، بالإضافة إلى 5 طوابق متكررة.
  • ينقسم الماسة مول العاصمة الإدارية الى مول تجاري، إداري، وفندقي.
  • يقدم المول عدد من الخدمات الترفيهية الموجودة في مصر لأول مرة مثل التزحلق على الماء، الأكواريوم kids Area، Food court.
  • قاعات احتفالات ومناسبات ومجمع سينمات، Hologram وعدد من المطاعم والكافيهات.

مساحة مول الماسة العاصمة الإدارية

يمتد الماسة مول العاصمة الإدارية على مساحة 45 الف متر مربع مما يجعله أكبر المراكز التجارية في العاصمة الادارية الجديدة، وتبدأ المساحات من 25 متر مربع مشطبة نصف تشطيب (محارة وأرضيات رخام).

وتشغل واجهة المول نحو 130 متر مربع مطلة على المحور الرئيسي، فيما خصصت باقي المساحة للمسطحات الخضراء والخدمات الترفيهية.

و تتنوع الوحدات الموجودة في Masa Mall New Capital و تنقسم إلى وحدات تجارية و وحدات إدارية ووحدات فندقية، وهي بمساحات مختلفة تتلاءم مع احتياجات العملاء وتلبي متطلباتهم المختلفة وكذلك تناسب مختلف الأذواق.

أسعار Masa Mall New Capital

تطرح شركة بيراميدز للتطوير العقاري أسعارًا تنافسية للتعاقد على شراء الوحدات في الماسة مول العاصمة الإدارية، و تختلف أنواعها سواء كانت محلات تجارية ومكاتب إدارية وغرف فندقية.

ويمكن وصف اسعار مول الماسة العاصمة بأنها ملائمة لجميع فئات العملاء المختلفة، مما يسهل عملية التعاقد على تملك الوحدات المتنوعة في المركز التجاري.

أنظمة السداد في مول الماسة العاصمة الإدارية

حرصت شركة بيراميدز للتطوير العقاري على تلبية كافة متطلبات عملائها، وسعيًا منها إلى تحقيق ذلك فقد طرحت عدد من اسعار الماسة مول العاصمة الإدارية وأنظمة الدفع والسداد المختلفة والتي تتناسب مع فئات العملاء المختلفة، مما يوفر أعلى عائد استثماري في السوق العقاري المصري.

  1. النظام الأول: يتطلب التعاقد دفع مقدم يبلغ 30% من قيمة الوحدة عند التعاقد، ويمكنك تسديد قيمة الوحدة على أقساط متساوية، ويمكنك الحصول 12% سنويًا.
  2. النظام الثاني: يتطلب التعاقد دفع مقدم يبلغ 35% من قيمة الوحدة عند التعاقد، ويمكنك تسديد قيمة الوحدة على أقساط متساوية، ويمكنك الحصول 14% سنويًا.
  3. النظام الثالث: يتطلب التعاقد دفع مقدم يبلغ 40% من قيمة الوحدة عند التعاقد، ويمكنك تسديد قيمة الوحدة على أقساط متساوية، ويمكنك الحصول 16% سنويًا.
  4. النظام الرابع: يتم دفع مقدم قيمته 5% من المبلغ الإجمالي، ثم دفع 5% بعد 3 أشهر من التعاقد، إلى جانب مصاريف الصيانة 10% على دفعات، ومن ثم يمكنك تسديد بقية المبلغ على أقساط متساوية لمدة أقصاها 8 سنوات بدون فوائد.
  5. النظام الخامس: يلزم التعاقد دفع مقدم قيمته 10% من المبلغ الإجمالي للوحدة، إلى جانب مصاريف الصيانة 10% على دفعات.
  6. النظام السادس: عند دفع مقدم قيمته 25% من المبلغ الإجمالي للوحدة، يمكنك دفع اول قسط بعد استلام الوحدة، ويشار إلى أن تسليم الوحدات يكون بنظام النصف تشطيب، محارة وأرضيات رخام.

الماسة مول العاصمة الإدارية Masa Mall New Capital

الشركة المالكة لمشروع Masa Mall New Capital

تصنف شركة بيراميدز للتطوير العقاري واحدة من أبرز الشركات في السوق العقاري المصري، وقد اكتسبت سمعة ممتازة بين مثيلاتها ومنافسيها، ويشار إلى أن الشركة قد تأسست منذ حوالي ربع القرن وهي ذات أصول فرنسية.

وتجدر الإشارة إلى أن الشركة الفرنسية الأصل قد بدأت في مجال الاستثمار العقاري منذ عام 2013، وقد تمكنت خلال تلك الفترة من صناعة اسم متميز في المجال العقاري، وقد ساهم في ذلك وجود مجموعة من الخبراء الهندسيين مثل هشام الخولي وعلاء الخولي.

وقد أشرفت شركة بيراميدز على تنفيذ العديد من المشروعات العقارية والتجارية في العاصمة الجديدة، وكان آخرها الماسة مول العاصمة الإدارية، كما تعاونت مع شركة حسين صبور للتطوير العقاري.

الأعمال السابقة لشركة بيراميدز

  • بيراميدز بيزنس تاور
  • لا كابيتال سويت لاجونز
  • مول لاكابيتال العاصمة
  • سكاي سيتي الجلالة
  • باريس مول العاصمة
  • ميجا مول بيراميدز
  • مول جراند سكوير
  • مول باريس ايست العاصمة
  • لا كابيتال ايست العاصمة

خُلاصة مول الماسة العاصمة الإدارية

يقع Masa Mall New Capital أمام فندق الماسة تحديدا أمام بوابتي رقم 3 ورقم 6 والمعروفة بكونها أكبر منطقة استثمارية في العاصمة، وتبلغ مساحة الماسة مول العاصمة الإدارية 45 ألف متر مربع.

يجعله أكبر المراكز التجارية في العاصمة الادارية الجديدة، وتشغل واجهة الماسة مول العاصمة الإدارية نحو 130 متر مربع مطلة على المحور الرئيسي.

ومن طرق السداد دفع مقدم يبلغ 30% من قيمة الوحدة عند التعاقد، ويمكنك تسديد قيمة الوحدة على أقساط متساوية، ويمكنك الحصول 12% سنويًا.

أسئلة قد تبحث عنها

من هو المطور العقاري للمشروع؟

شركة بيراميدز العقارية.

كم هي مساحة الوحدات في المول؟

تبدأ مساحة الوحدات من 25 متر مربع.

أين يقع مول الماسة العاصمة الإدارية؟

أمام فندق الماسة تحديدا أمام بوابتي رقم 3 ورقم 6 والمعروفة بكونها أكبر منطقة استثمارية في العاصمة.

كم يبلغ مساحة المول؟

45 الف متر مربع.

للتواصل مع مبيعات شركة بيراميدز العقارية

01100105585


Amr

مرحبًا بِك في بروبرتي ايجي. أنا عمرو نبيل، مُتخصص في صِناعة المُحتوى العربي الخاص بالمواقع، والمتوافق مع قواعِد مُحركات البحث. رِحلتي في هذا المجال بدأت مُنذ سنوات. أجِد شغفي في الكِتابة. وأعمل باجتِهاد لكي أقدم لك محتوى ذو قيمة حقيقية وجودة عالية.

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار