كمبوند زافاني العاصمة الإدارية الجديدة Zavani New Capital

كمبوند زافاني العاصمة الإدارية الجديدة Zavani New Capital

مقدم مقدم

7%

تقسيط تقسيط

9 سنوات

مساحات مساحات

137م

أسعار أسعار

تبدأ من 3,000,000 جنيه.

كمبوند زافاني العاصمة الإدارية الجديدة من إنشاء شركة Progate وذلك بخبرتها التي تصل إلى 10 سنوات في مجال التطوير العقاري، حيث قامت بإنشاء الشركة في المنطقة R7 في قلب العاصمة الإدارية الجديدة وهي من أكثر الأماكن حيوية.

قامت شركة Progate بإنشاء Zavani New Capital على مساحة 33 فدان، و وفرت بداخل المشروع العديد من المساحات المتنوعة حتى يتمكن كل عميل بالحصول على وحدته، فقد تبدأ الوحدات من 137 متر مربع حتى 300 متر مربع، ويتوفر العديد من المزايا في الكمبوند سنوضح لكم فيما يلي.

قد يكون تم تغير الأسعار و انظمة السداد في zavani new capital، للحصول علي احدث الخصومات اضغط هنا

كمبوند زافاني العاصمة الإدارية الجديدة Zavani New Capital

أين يقع Zavani New Capital

يقع كمبوند زافاني العاصمة الإدارية الجديدة بالمنطقة R7 في العاصمة الإدارية الجديدة وتحديدًا في القطعة E1، وعلى ذلك يقع الكمبوند في واحدة من أكثر النقاط الحيوية.

حيث يوجد كمبوند زافاني العاصمة الإدارية الجديدة بجوار الحي الدبلوماسي إلى جانب الحي الحكومي والنهر الأخضر بالإضافة إلى اقترابه من مناطق المرافق والخدمات في العاصمة مثل المستشفيات والمدارس.

ولذلك ساهم هذا الموقع الحيوي في جذب المستثمرين العقاريين لشراء وحدات خاصة في Zavani New Capital وذلك لما له من مستقبل مُربح في البيع مستقبلًا.

كم تبلغ المساحات في كمبوند زافاني العاصمة الإدارية الجديدة

حرصت شركة بروجيت على تنوع المساحات في كمبوند زافاني العاصمة الإدارية الجديدة وذلك لإرضاء أذواق جميع العملاء وذلك كالتالي:

  • مساحة الكمبوند الكلية: تمت إقامة مشروع زافاني مساحة 33 فدان كاملة.
  • مساحات الوحدات: تبدأ مساحة الوحدات فى مشروع زافاني من 137 متر مربع وحتى 300 متر مربع.

تتنوع الوحدات السكنية ما بين الشقق و البنتهاوس بالإضافة إلى الدوبلكس، وذلك إرضاءً لجميع أذواق العملاء، والجدير بالذكر أن الشركة المصممة لـ Zavani New Capital قد راعت في تصميمها للوحدات على أن تتسم بالاتساع بشكل عام لتحقيق مزيد من الرفاهية للسكان.

ما هي مميزات كمبوند زافاني العاصمة الإدارية الجديدة

توجد العديد من المزايا التي تساهم في تحقيق المتعة والرفاهية الحقيقيين لسكان كمبوند زافاني العاصمة الإدارية الجديدة، وساهم ذلك أيضًا في زيادة الإقبال على شراء الوحدات بالكمبوند من قبل الباحثين عن الرفاهية من جهة والمستثمرين من جهة أخرى.. وتتمثل بعض مزايا Zavani New Capital في التالي:

  • اللاند سكيب: تم تخصيص نسبة كبيرة من مساحة كمبوند زافاني العاصمة الإدارية الجديدة للمساحات الخضراء في المشروع
    توجد العديد من البحيرات الصناعية إلى جانب حمامات السباحة في المشروع وذلك لضمان تحقيق التوازن بين اللونين الأزرق والأخضر للوصول إلى راحة أكبر للسكان.
  • منطقة تجارية: تم تصميم منطقة تجارية كبيرة خاصة بسكان المشروع، على أن تتوفر بها العديد من المرافق التي تخدم السكان مثل المحلات التجارية والمولات إلى جانب المطاعم والكافيهات.
  • Club house: وقد قامت الشركة بتوفير الخدمات فيه على أعلى مستوى من الكفاءة والتميز.
  • يوجد Gym كذلك في كمبوند زافاني العاصمة الإدارية الجديدة.
  • الجراج: تم تصميم جراج كبير المساحة خاص بسكان Zavani New Capital فقط وحرصت شركة بروجيت على أن يتم تأمينه بشكل كامل.
  • كاميرات مراقبة: توجد كاميرات مراقبة في جميع أجزاء الكمبوند لزيادة حفظ الأمن والحراسة في زافاني
  • أمن وحراسة: لضمان تحقيق الأمن في كمبوند زافاني العاصمة الإدارية الجديدة، اهتمت شركة بروجيت بأن تكون خدمات الأمن والحراسة فيه على مدار 24 ساعة يوميًا.

كمبوند زافاني العاصمة الإدارية الجديدة Zavani New Capital

ما هي أنظمة السداد في Zavani New Capital

تم إقرار أسعار كمبوند زافاني العاصمة الإدارية الجديدة على نظام واحد للدفع في كمبوند زافاني بالعاصمة الإدارية وذلك كالتالي:

  • يمكنك دفع مقدم تعاقد 7% من سعر الوحدة والباقي يتم تقسيطه على مدار 7 سنوات.
  • او يمكن دفع مقدم تعاقد 8% من سعر الوحدة والباقي يتم تقسيطه على مدار 8 سنوات.
  • يتم دفع مقدم تعاقد 9% من سعر الوحدة والباقي يتم تقسيطه على مدار 9 سنوات.

من هو المطور العقاري لكمبوند زافاني العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند زافاني العاصمة الإدارية الجديدة هو أول مشروع لشركة بروجيت العقارية داخل العاصمة الإدارية الجديدة، وقد استخدمت الشركة تصميم هذا المشروع مع أحد أكبر المكاتب الاستشارية الهندسية، في مكتب المنزل، والذي قدم لنا العديد من المشاريع المتميزة.

وتعد شركة بروجيت العقارية من الشركات ذات الخبرة الكبيرة في مجال الإنشاءات العقارية، وقد نفذت الشركة أكثر من 152 مبنى في التجمع ومدينة الشروق، وتقوم حاليا بتنفيذ مركز سنترو مول التجمع الخامس، وهو مركز تجاري إداري ضخم في التجمع الخامس.

كما تقوم الشركة بتنفيذ مشروع سياحي ضخم في البحر الأحمر، وهو اسم “ك سهل حشيش”، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من المشروعات العقارية الأخرى، والتي تتميز أيضا بأنها تمتلك 4 شركات أخرى للتشطيب والبناء، وهو ما يضمن لك التسليم في التواريخ المحددة وكذلك الالتزام الكامل بجميع معايير المشروع.

خُلاصة كمبوند Zavani New Capital

كمبوند زافاني العاصمة الإدارية الجديدة من إنشاء شركة بروجيت العقارية، فهو أُنشئ على مساحة ضخمة تقدر ب 33 فدان، وتتواجد بداخله مساحات متنوعة تتراوح ما بين 137 متر مربع وتصل حتى 300 متر مربع، كما يقع الكمبوند في أكثر الأماكن حيوية في العاصمة الإدارية وهي منطقة R7.

تم تصميم منطقة تجارية كبيرة خاصة بسكان المشروع، على أن تتوفر بها العديد من المرافق التي تخدم السكان مثل المحلات التجارية والمولات إلى جانب المطاعم والكافيهات، كما يمكنك الحصول على وحدة وتسدد سعرها على 9 سنوات.

كمبوند زافاني العاصمة الإدارية الجديدة Zavani New Capital

المزيد من مشاريعنا في العاصمة الإدارية الجديدة

  • كمبوند اويا.

للتواصل مع مبيعات بروجيت للتطوير العقاري

ما هو موقع كمبوند زافاني؟

بالحي السابع القطعة E1.

ما هي مساحة الكمبوند؟

33 فدان.

ما هو اسم المطور العقاري؟

شركة بروجيت العقارية.

ما هي أنواع الوحدات المتاحة؟

(شُقق سكنية - دوبلكس - دوبلكس بحديقة - بنتهاوس بروف).

للتواصل مع مبيعات بروجيت للتطوير العقاري

01100105585


Amr

مرحبًا بِك في بروبرتي ايجي. أنا عمرو نبيل، مُتخصص في صِناعة المُحتوى العربي الخاص بالمواقع، والمتوافق مع قواعِد مُحركات البحث. رِحلتي في هذا المجال بدأت مُنذ سنوات. أجِد شغفي في الكِتابة. وأعمل باجتِهاد لكي أقدم لك محتوى ذو قيمة حقيقية وجودة عالية.

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار