ستون ستريت التجمع الخامس وحدتك بمقدم 10% وقسط 8 سنوات

مقدم مقدم

10%

تقسيط تقسيط

8 سنوات

مساحات مساحات

تبدأ من 60 متر

أسعار أسعار

تبدأ من 12,000,000 جنيه.

تعلن مجموعة PRE-Developments للتطوير العقاري طرح أحدث مشاريعها ستون ستريت التجمع الخامس في القاهرة الجديدة، وذلك بدءَا من الأحد الأول في ديسمبر الجاري، والذي يعتمد EOIs وهو نظام عالمي للمباني والمكاتب الإدارية.

يسعى ستون ستريت التجمع  إلى خلق تجربة فريدة من نوعها لكل مستخدم في جميع أنحاء المنتزه، تبدأ من الربط بين عناصر المشروع معًا، وتنتهي بفندق 5 نجوم متميز، تطل على كورنيش النهر الأخضر والتي تمنحه الهدوء والراحة.

يعتبر Stone Street New Cairo جزء من مشروعات ذا ستون ديفيلوبمينت The stone development، وهو واحد من أكبر المشروعات العمرانية في القاهرة الجديدة، والذي يملك موقعًا استراتيجيًا على الطريق الدائري.

تنقسم مشروعات ذا ستون ديفيلوبمينت إلى اثنين من المجمعات السكنية، ستون بارك Stone Park، وأبراج ستون Stone Towers والذي قامت بوضع تصميم زها حديد، وستون ستريت Stone Street، وستون ريزيدينس Stone Residence.

ستون ستريت
يتوفر داخل مشروع ستون ستريت الكثير من الخدمات المتميزة.

موقع  Stone Street New Cairo

يحظى مشروع ستون ستريت التجمع Stone Street Mall بموقع متميز في القاهرة الجديدة، حيث يقع على مقربة من المحاور الرئيسية مثل الطريق الدائري وغيره العديد من المحاور الرئيسية التي تؤدي بك إلى قلب القاهرة الكبرى، كما يقع على مقربة من كافة الأحياء الراقية والفاخرة التي توجد داخل منطقة التجمع الخامس، يعتبر مول ستون ستريت أفضل المنشآت التجارية التي تقدم خدمات متعددة لا غنى عنها، ومن أبرز المناطق القريبة للمول ما يلي:

  • محور المشير طنطاوي: يبعد المول عن هذا المحور بمسافة قصيرة جدًا لا تتعدى بضع دقائق.
  • القطامية هايتس جولف، ساوز تينس: يعتبر المشروع قريب من أكثر المناطق حيوية في التجمع الخامس.
  • الجامعة الأمريكية: التي تقدم خدمات تعليمية مميزة لمرحلة عمرية معينة، يفصل بينها وبين المول 7 دقائق.
  • كايرو فيستيفال: يقع بالقرب من المشروع ويفصل بينهم مسافة قصيرة.
  • الجامعة الألمانية: التي تضم كليات راقية ومختلفة معتمدة عالميًا، تقع على بعد 9 دقائق من المول.
  • حي المعادي ومدينة نصر: يفصل بينهم وبين المول حوالي 12 كيلو متر.
  • العاصمة الإدارية الجديدة، مصر الجديدة: يفصل بينهم حوالي 15 كيلو متر.
  • مدينة 6 اكتوبر: تقع على بعد 35 كيلو متر.
  • مول داون تاون القطامية: الذي يوفر العديد من الخدمات الأساسية والترفيهية التي دائمًا ما يبحث عنها سكان المشاريع المجاورة، كما يقترب من مول ستون التجمع.
  • كمبوند ستون ريزيدنس: يقع في التجمع الخامس بالقرب من المول، حيث يمكنك الوصول إليه خلال دقائق قليلة.

مساحة ستون ستريت التجمع الخامس

تمتد مساحة مشروع ستون ستريت القاهرة الجديدة المتعدد الاستخدامات على 180 ألف متر مربع أي ما يعادل حوالي 42 فدان، تشغل المباني مساحة 212,800 متر مربع من إجمالي المساحة، وتمثلت المساحة المتبقية في مساحات خضراء شاسعة ومسطحات مائية متعددة الأشكال والمساحات لكي توفير فيو طبيعي خلاب.

ويتألف مشروع Stone Street New Cairo من مباني إدارية، ومحلات تجارية للبيع بالتجزئة، وممشى وفندق 5 نجوم وشقق فندقية وعيادات وخدمات طبية ودور السينما، وقاعات متعددة الأغراض بالإضافة إلى مواقف للسيارات يتسع لـ 5500 سيارة.

الوحدات السكنية في Stone Street Mall

  • ستون بارك وقد بدأ العمل عليها بالفعل، وهي عبارة عن فيلات ومباني السكنية، ويمتد على مساحة 878 متر مربع، وتتراوح مساحة الوحدات بين 318 متر مربع و475 متر مربع، ويضم 835 وحدة.
  • أبراج ستون Stone Towers ويمتد على مساحة 179 متر مربع، وتتراوح مساحة الوحدات بين 407 متر مربع و 426 متر مربع.
  • ستون ستريت Stone Street Mall ويمتد على مساحة 180 ألف متر مربع، وتتراوح مساحة الوحدات بين 212 متر مربع و800 متر مربع.
  • ستون ريزيدينس Stone Residence ويمتد على مساحة 596 متر مربع، وتتراوح مساحة الوحدات بين 592 متر مربع و 641 متر مربع، ويضم 3696 وحدة.

المباني الإدارية

يضم مشوع ستون ستريت التجمع عدد كبير من المساحات المكتبية المميزة والمصممة على شكل X، تصطف المباني الإدارية على طول الطريق الرئيسي لتشكل هوية المشروع.

تم تصميم كل مبنى في Stone Street Mall على شكل X مقسم على 4 جوانب ويحتوي على 3 أدوار، يمتد كل جانب من X على مساحة 500 متر مربع، بمساحة إجمالية للمبنى تبلغ ألفي متر مربع.

تبدأ مساحات الوحدات الإدارية في هذا المشروع التجاري والإداري الضخم من 140 متر مربع وتصل إلى 760 متر مربع، وسيتم تقديم خصم على دفع المبلغ الإجمالي للوحدة أثناء عملية الإطلاق.

Stone Street Mall
جميع الوحدات السكنية تتمتع بإطلالة ساحرة على المساحات الخضراء والمسطحات المائية.

خدمات Stone Street Mall New Cairo

يمتد مول ستون التجمع  على مساحة 180 ألف متر مربع، مع إطلالة مميزة على الحديقة الحجرية Stone park، وستون ريسدينس Stone residence، وأرض الجولف الغربية West golf.

يضم المشروع على العديد من المحلات التجارية التي تعمل بالتجزئة، فضلًا عن المطاعم والكافيهات الفاخرة والمشهورة عالميًا، إلى جانب مركز تجاري فخم متعدد الأقسام، وكذلك مركز طبي مجهز، كما يوجد موقف سيارات تحت الأرض بمستويين يتسع لـ 5500 سيارة.

ويحتوي Stone Street على العديد من المرافق الخدمية المتنوعة، أبرزها القاعات المتعددة الاستخدامات، و12 ساحة واسعة، والعديد من المباني الإدارية المتميزة، إلى جانب 16 شاشة سينما وفندق 5 نجوم يضم 400 غرفة مجهزة.

كما يحتوي على عدة خدمات ترفيهية منه المساحات الخضراء الضخمة الي تغطي معظم مساحة المول لكي توفر للزوار والعملاء أجواء هادئة ومريحة للأعصاب وتساعدك على التخلص من الضغوط العصبية، بالإضافة إلى وجود مسطحات مائية بتصميمات مميزة لكي تعكس جمال ورونق المشروع بأكمله.

يضم المول خدمات أمن وحراسة ممتازة تمثلت في وجود طاقم كبير من أفرد الأمن وكاميرات المراقبة المُوزعة بشكل جيد داخل المول لتكتمل مهمة الحراسة وحماية الزوار والعملاء، كما يوجد بوابات إلكترونية بأحدث التقنيات العالمية لمنع دخول أي خطر خارجي قد يهدد سلامة الزائرين.

أسعار أنظمة الدفع والسداد في ستون مول التجمع

قدمت الشركة المطورة أسعارًا تنافسية في ستون ستريت التجمع تبدأ من 12,000,000 جنيه مصري، وهي تعتبر الأفضل للمشاريع العقارية في القاهرة الجديدة، ولا تُقارن بالمميزات والخدمات التي يتمتع بها المشروع، وعلاوة على ذلك قد راعت الشركة أن تطرح أكثر من نظام للدفع والسداد في المول، وفيما يلي نبذة عن تلك الأنظمة:

  • عند دفع 10% كدفعة مقدم حجز عند التعاقد تستطيع التقسيط على أكثر من 5 سنوات.
  • عند دفع 15% كدفعة مقدم حجز عند التعاقد تستطيع التقسيط على أكثر من 6 سنوات.
  • عند دفع 5% كدفعة مقدمة عند التعاقد و5% من المبلغ الإجمالي بعد 6 شهور، يمكنك التقسيط على أكثر من 6 سنوات.
  • عند دفع 10% كدفعة مقدمة عند التعاقد و 10% من المبلغ الإجمالي بعد 12 شهر، يمكنك التقسيط على أكثر من 7 سنوات.
  • عند دفع 10% كدفعة مقدمة عند التعاقد و 10% من المبلغ الإجمالي بعد 12 شهر و5% بعد سنتين، يمكنك التقسيط على أكثر من 8 سنوات.
  • موعد تسليم الوحدات: يتم التسليم بعد فترة تتراوح من 3 سنوات ونصف من تاريخ العقد.

 المطور العقاري لمشروع Stone Street Mall

المطور هو مجموعة PRE-Developments للتطوير العقاري ويعتبر Stone Street New Cairo جزء من مشروعات ذا ستون ديفيلوبمينت The stone development، وهو واحد من أكبر المشروعات العمرانية في القاهرة الجديدة، والذي يملك موقعًا استراتيجيًا على الطريق الدائري.

تمتلك شركة بري للتطوير العقاري خبرة كبيرة في تطوير المشروعات حيث إنها قامت بإنشاء العديد من المشروعات التي تعد من أهم المشروعات العقارية في مصر والشرق الأوسط، ولذلك فهي تمتلك عددًا كبيرًا من العملاء.

أهم مشروعات شركة بري

للتواصل مع مبيعات شركة بري للتطوير العقاري

ما هي مساحة ستون ستريت ؟

42 فدان.

من هو المطور العقاري لمشروع stone street mall؟

مجموعة PRE-Developments للتطوير العقاري.

للتواصل مع مبيعات شركة بري للتطوير العقاري

01100105585


Amr

مرحبًا بِك في بروبرتي ايجي. أنا عمرو نبيل، مُتخصص في صِناعة المُحتوى العربي الخاص بالمواقع، والمتوافق مع قواعِد مُحركات البحث. رِحلتي في هذا المجال بدأت مُنذ سنوات. أجِد شغفي في الكِتابة. وأعمل باجتِهاد لكي أقدم لك محتوى ذو قيمة حقيقية وجودة عالية.

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار