كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية Serrano New Capital 2024

مقدم مقدم

10%

تقسيط تقسيط

8 سنوات

مساحات مساحات

تبدأ من 76 متر مربع

أسعار أسعار

تبدأ من 3,000,000 جنيه

تفاصيل المشروع
اسم المشروع: Serano New Capital
المطور العقاري: The New Plan Development
أنواع الوحدات: إستديو - شقق - بنتهاوس - دوبلكس
أنظمة السداد: مقدم تعاقد 10% فقط، وتقسيط حتى 6 سنوات
موقع المشروع: في قلب العاصمة الادارية الجديدة - الحي السكني السابع R7
رقم المبيعات: 01100105585

,كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية الجديدة أول وأكبر مشروعات شركة نيو بلان العقارية في العاصمة الجديدة، ويعتبر الكمبوند أيقونة من الجمال والعصرية والإبداع، يقدم المشروع أفضل الفرص الاستثمارية المضمونة في العاصمة الإدارية الجديدة.

شركة نيو بلان للتطوير العقاري رائدة في مجال الإنشاء العمراني، وذلك من خلال مشاريع عقارية ضخمة مثل كمبوند امارا تلبي احتياجات العملاء والمستثمرين، وتمنحهم الثقة في تخطيط الشركة الأمثل نحو الاستثمار الآمن المضمون.

كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية أيقونة معمارية على أحدث الطرز الأوروبية المميزة، يمتد على مساحة 15 فدان في أفضل المواقع الجغرافية، حيث أنه يوجد في الحي السكني السابع، أفضل أحياء العاصمة الإدارية الجديدة.

يتميز كمبوند سيرانو العاصمة بتصميماته الداخلية والخارجية العصرية، حيث أن شركة نيو بلان العقارية المطورة لمشروع طاله العاصمة الإدارية قامت بتخصيص 80% من مساحته للمساحات الخضراء والخدمات الترفيهية.

كمبوند Serrano New Capital يُقدم للعملاء والمستثمرين فرص امتلاك وحدات الكمبوند بالتقسيط على 8 سنوات، من خلال تسديد مقدم بنسبة 10% من قيمة الوحدة المراد الحصول عليها.

صورة توضح المظاهر الجمالية داخل كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية الجديدة

موقع كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية الجديدة

يمثل موقع سيرانو في مدينة العاصمة الإدارية الجديدة نقطة محورية استراتيجية في قلب الحي السكني السابع R7 وبالتحديد في القطعة N1 ويعتبر واحداً من أفضل المواقع في هذه المنطقة الحيوية، حيث إنه يحظى بإطلالة استثنائية على شارع رئيسي بعرض 80 مترا، مما يمنح الكمبوند إطلالة فريدة ورائعة.

يعكس اختيار شركة نيو بلان العقارية لهذا الموقع الحيوي الرغبة في تلبية توقعات العملاء والمستثمرين، كما يعكس الاهتمام بالموقع الرئيسي قدرة الشركة على فهم احتياجات العملاء وضرورة تقديم مشروع يتمتع بالراحة والسهولة في الوصول إلى المرافق الحيوية المجاورة.

الأماكن القريبة من سيرانو العاصمة الادارية

مشروع سيرانو العاصمة الإدارية يوجد في أفضل المواقع الحيوية في العاصمة الإدارية الجديدة، مما يجعله يقع بالقرب من العديد من الأماكن والمعالم الحيوية، وفيما يلي أهم هذه الأماكن:

  • مطار القاهرة الدولي، لا يبعد كثيراً.
  • القصر الرئاسي والحي الدبلوماسي.
  • مطار العاصمة الإدارية، على بعد 15 دقيقة تقريبا.
  • الجامعة البريطانية على بُعد دقائق قليلة فقط من serrano new capital.
  • حي السفارات، يمكنك الوصول إليه بسهولة فى خلال دقائق.
  • طريق العين السخنة، يوجد بالقرب من كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية.
  • مدينة المعارض Expo city، تعتبر من أهم المعالم القريبة من كمبوند سيرانو.
  • الطريق الدائري، وطريق السويس، يمكنك استخدامهم للتحرك من وإلى مشروع Serrano New Capital.
  • كاتدرائية السيد المسيح ومسجد الفتاح العليم، يمكنك الوصول إليهم بسهولة وخلال دقائق معدودة.
  • النهر الأخضر، من أهم المعالم والحدائق الخضراء التي يمكنك التنزه فيها، ويوجد بالقرب من المشروع.
  • كما يبعد عن من كمبوند اورو وكمبوند ذا سيتي مسافة صغيره.

أسعار كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية

طرحت شركة نيو بلان العقارية العديد من الوحدات بداخل سيرانو العاصمة الادارية الجديدة بأسعار تنافسية للغاية، والتي تعتبر واحدة من أفضل باقات الأسعار داخل مدينة العاصمة الجديدة.

وقد أكد كافة الخبراء أن أسعار كمبوند serrano تعتبر مناسبة جداً بالنسبة للكم الكبير الذي تحمله من مميزات، والتي تتمثل في الموقع الاستراتيجي والتصميم المميز والخدمات والمرافق المتنوعة، حيث جاءت الأسعار كالأتي:

  • تتراوح اسعار الوحدات السكنية التي تبلغ مساحتها 130 متر مربع والتي تحتوي على حديقة مساحتها 119 متر مربع من 3,000,000 جنيه مصري وتصل إلى 8,000,000 جنيه مصري.
  • بينما يبدأ سعر المتر بداخل serrano new capital من 9,000 جنيه مصري.

أنظمة الدفع والسداد في كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية الجديدة

في مشروع سيرانو العاصمة الادارية الجديدة فضلاً عن باقة الأسعار المميزة التي طرحتها شركة نيو بلان العقارية، أعلنت أيضاً عن أنظمة سداد سهلة وتتميز بالمرونة من أجل ملائمة مختلف شرائح العملاء، وتتمثل في التالي:

  • يمكنك امتلاك وحدة سكنية بدون دفع اي مقدم للتعاقد وتقسيط المبلغ كاملاً على 4 سنوات متتالية.
  • دفع مقدم تعاقد 5% وتقسيط المبلغ الباقي على مدار 5 سنوات بدون دفع أي مبلغ كفوائد مالية.
  • يمكنك امتلاك وحدة فاخرة بالتقسيط على 8 سنوات عند دفع مقدم تعاقد قيمته 10% من ثمن الوحدة المُراد الحصول عليها.
  • مقدم تعاقد 20% وتقسيط المبلغ الباقي على 6 سنوات متتالية.
  • دفع مقدم تعاقد 15% وتقسيط المبلغ المتبقي من قيمة الوحدة المُستحقة على مدار 7 سنوات.
لمعرفة أحدث أسعار Serrano New Capital وأنظمة الدفع والسداد تواصل معنا عبر الأرقام التالية..

لماذا تمتلك وحدة في كمبوند سيرانو العاصمة؟

كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية الجديدة واحدا من أكبر المجمعات السكنية الموجودة في العاصمة الإدارية الجديدة، ويتمتع بعدد كبير من المزايا التي تجعل منه فرصة استثمارية مضمونة الربح، وفيما يلي أهم الأسباب:

  • يتمتع serrano بأفضل المواقع الجغرافية في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث أنه يوجد في الحي السكني السابع، ويعتبر أفضل أحياء العاصمة الإدارية الجديدة.
  • الخدمات الترفيهية التي تتوفر لكل الوحدات الموجودة في الكمبوند، ومنها المساحات الخضراء والمتنزهات، فضلا عن حمامات السباحة، والبحيرات الصناعية والنوافير الراقصة.
  • مساحة كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية الجديدة تعتبر من أكبر المميزات التي يتمتع بها الكمبوند، حيث أنه يمتد على مساحة 15 فدان، وهي مساحة كافية جدا لتنفيذ مجمع سكني متكامل الخدمات.
  • أسعار كمبوند سيرانو استثنائية جدا، حيث أن شركة نيو بلان العقارية المطورة لمشروع مول ايليفن العاصمة الإدارية الجديدة.
  • عرضت وحداته للبيع بأفضل الأسعار الموجودة في العاصمة، كما أنها جاءت مناسبة للخدمات المتوفرة فيها، كما يمكنك التقسيط على 8 سنوات من تاريخ التعاقد والحجز.

صورة توضح بعض المميزات التي ستحظى بها عند العيش في كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية الجديدة

للمزيد من مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة يمكنك الاطلاع على تفاصيل كمبوند البوسكو

مساحة كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية الجديدة

قدمت شركة نيو بلان العقارية سيرانو العاصمة الادارية، وهو كمبوند سكني على مساحة كبيرة في أرقى أحياء المدينة بالكامل، تبلغ مساحته 15 فدان، وقامت الشركة بتقسيمهم بشكل فريد، حيث أنها خصصت المساحة الأكبر والتي تبلغ نسبتها 80% للخدمات الترفيهية والمساحات الخضراء التي تجعل المشروع تحفة فنية.

وتضمنت هذه المساحة مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات المتنوعة التي تجعل الحياة في كمبوند serrano أفضل، بينما تمتد المباني والوحدات السكنية على الجزء المُتبقي من مساحة المشروع الإجمالية وهي 20%، وتتنوع الوحدات السكنية بين شقق ودوبليكس وبنتهاوس بمساحات متفاوتة تُلبي كافة رغبات واحتياجات العملاء.

مساحات الوحدات في سيرانو العاصمة

يوجد تنوع كبير من الوحدات الموجودة في سيرانو العاصمة الإدارية الجديدة، حيث أن المشروع يضم وحدات شقق فاخرة، ووحدات دوبلكس، وبنتهاوس، بالإضافة إلى مجمع تجاري.

وتتمتع الوحدات في كمبوند serrano بمساحات متباينة، حيث أنها تبدأ من 76 متر مربع وتصل حتى 315 متر مربع، وفيما يلي أهم الوحدات بمساحاتها المتوفرة:

نوع الوحدة  مساحة الوحدة
الشقق تبدأ مساحة الشقق من 130 متر مربع وتصل إلى 262 متر مربع.
الدوبلكس ​تبدأ مساحته من 250 متر مربع.
البنتهاوس تبدأ مساحته من 273 متر مربع وتصل إلى 315 متر مربع. مُلحقه بحديقة تبدأ مساحتها من 33 متر مربع حتى 230 متر مربع.
الاستوديو تتراوح مساحته بين 76 متر مربع وتصل إلى 130 متر مربع.

للمزيد من مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة يمكنك الاطلاع على تفاصيل كمبوند سيناريو

تصميمات مشروع Serrano New Capital

تتميز تصميمات كمبوند سيرانو العاصمة بالأناقة، ويتكون الكمبوند من 17 مبنى سكني فاخر، تم تنفيذه على أعلى معايير الرفاهية والراحة، بهدف تقليل الكثافة السكانية داخل الكمبوند.

تم تخصيص 20% من مساحة serrano new capital الكلية لإنشاء الوحدات والإنشاءات، بينما تمم ترك 80% من المساحة للمساحات الخضراء والمتنزهات التي تعمل على رفع درجة الرفاهية داخله.

تم الاستعانة بأفضل المهندسين والخبراء في مجال التصميم الهندسي لتنفيذ كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية، وبالفعل تم الانتهاء من وضع تصميمات المشروع التي تعتبر من كبرى المميزات المتوفرة في الكمبوند وتجعل منه تحفة في الحي السكني السابع.

تصميم كمبوند سيرانو العاصمة الادارية الجديدة

من أجل البروشور الخاص بمساحات وتصاميم الوحدات السكنية داخل كمبوند سيرانو

خدمات سيرانو العاصمة الادارية Serrano

يتمتع سيرانو بالخدمات المتكاملة التي تجعل منه مكاناً مناسباً للعيش، يوفر لك كافة الخدمات الأساسية والخدمات الترفيهية التي تغنيك عن الخروج من الكمبوند والبحث عن ما تريد بالخارج، وفيما يلي أهم الخدمات المتوفرة في الكمبوند:

  • وجود الخدمات الترفيهية المتكاملة، والتي تتمثل في الحدائق والمساحات الخضراء، والمتنزهات، كما يوجد منطقة للأطفال، ونادي اجتماعي.
  • يوجد داخل كمبوند سيرانو العاصمة الادارية مركز تجاري كبير، يضم محلات تجارية توفر كافة الماركات العالمية التي يبحث عنها العملاء في عمليات التسوق.
  • كما يوجد مطاعم وكافيهات على أعلى مستوى من الرقي والأناقة، كما تقدم أشهر الأطباق ذات العلامات التجارية الشهيرة عالميا.
  • كما يمكنك التمتع بالخدمات التعليمية والطبية على أعلى مستوى وذلك لقرب كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية الجديدة من أهم المستشفيات والمدارس والجامعات الموجودة في العاصمة الإدراية، فضلا عن وجود صيدليات تعمل على مدار الساعة.
  • يوجد في كمبوند سيرانو نادي رياضي يضم أحدث الأجهزة الرياضية، ويعمل تحت مدربين خبراء في التدريب الرياضي، فضلا عن وجود أماكن لممارسة اليوغا.
  • بالإضافة إلي العديد من الخدمات الأساسية المميزة، حيث يوجد جراج واسعة تستوعب أكبر عدد من السيارات، مما يحافظ على النظام والهدوء داخل الكمبوند.
  • كما تتوفر خدمات النظافة اليومية للكمبوند والوحدات، وتتمتع الوحدات في كمبوند سيرانو العاصمة بخدمات الصيانة الدورية، كما يوجد جراج كبير للسيارات لمنع ازدحام الطرق داخل شوارع serrano.
  • كافة الخدمات الأمنية المتكاملة، والتي تتمثل في وجود فرق أمنية مدربة، وكاميرات مراقبة تشمل Serrano New Capital بالكامل، فضلاً عن البوابات الإلكترونية التي تحمي المداخل والمخارج.

للمزيد من مشروعات العاصمة الإدارية يمكنك الاطلاع على تفاصيل كاسيل لاند مارك العاصمة الادارية

تعرف على مول جرانفيا العاصمة الإدارية الجديدة

حرصا على رفاهية سكان كمبوند سيرانو العاصمة الادارية وان يتوفر من حولهم كافة الخدمات والمرافق بمختلف أنواعها قامت الشركة المطورة بطرح Mall Granvia New Capital وتتمثل تفاصيل هذا المول في التالي:

  • مساحة المول: 7000 متر مربع.
  • تصميم المول: يتكون من دور أرضي + 3 أدوار متكررة.
  • أنواع الوحدات: طبية، إدارية، تجارية.
  • سعر الوحدة: يبدأ من 3,000,000 جنيه مصري.
  • نظام السداد: التقسيط على 8 سنوات بدون مقدم.
  • العيادات الطبية: تبدأ مساحتها من 69 متر مربع.
  • أسعار العيادات الطبية: يبدأ 1,881,500 جنيه مصري.
  • أنظمة سداد خاصة بالوحدات الطبية: التقسيط على 6 سنوات ودفع مقدم 10%.

مميزات كمبوند سيرانو العاصمة الادارية

  • تجد في كمبوند سيرانو كل ما تحتاجه حيث يوفر لك الخدمات والتسهيلات اللازمة لتحقيق الراحة، والأمان، والرفاهية، والفخامة في نفس المكان لك ولأسرتك.
  • كما يتميز المشروع بالمساحات الواسعة والمختلفة، والتصميم على أحدث التصاميم المعمارية الحديثة، كما يوفر لك‎ الشقق ذات المساحات التي تناسب كل شخص، استديو، ووفرت لك بنت هاوس.
  • يقع serrano new capital بالموقع الحيوي في الحي السابع ذات الكثافة المنخفضة، حيث أنهُ يوجد في أهم المداخل والمحاور والطرق للوصول إلى كل الخدمات.
  • المحافظة على بيئة متكاملة، ونظيفة، ويعمل المشروع بالطاقة الشمسية، كما يوجد نظام حديث ومتطور وهو الإنارة بالطاقة الشمسية.
  • نظام ري المحاصيل والشتلات باستخدام أفضل تقنيات الطاقة الشمسية، ويتم الجمع بين الطبيعة الخلابة داخل سيرانو العاصمة الإدارية والحياة البسيطة.
  • خبراء متخصصين في مجال الاستثمار الزراعي داخل سيرانو العاصمة الإدارية، ويمكنك متابعة الأرباح، والصافي، والعائد الإجمالي، على مدار اليوم.

صورة توضح التصميم الأوروبي لكمبوند سيرانو العاصمة الادارية الجديدة

عيوب مشروع سيرانو

أثناء قيام شركة نيو بلان للتطوير العقاري بتنفيذ مشروعها سيرانو Serrano New Capital على توفير مجموعة محدودة من الوحدات السكنية ولكنها وضعت في عين الاعتبار أن تتنوع هذه الوحدات حتى تُلبي كل ما يحتاجه عملاء الشركة.

وجاء ذلك في نطاق حرصها على تقديم الجزء الأغلب من المساحة للخدمات المتنوعة والمساحات الخضراء ومناطق اللاند سكيب حتى يستمتع القاطنين ويُبعث بداخلهم الشعور بالراحة والرفاهية، وهذه النقطة اعتبرها البعض من المستثمرين أحد أبرز العيوب التي يتضمنها المشروع

المطور العقاري لكمبوند سيرانو العاصمة الإدارية

تم تطوير كمبوند Serrano New Capital من قبل شركة نيو بلان للتطوير العقاري، والتي قامت بضخ سلسلة كبيرة من الاستثمارات في منطقة الشرق الأوسط وخاصة مصر، وقد بلغ حجم استثمارات الشركة 8 مليار.

تشتهر الشركة بخبراتها الكبيرة في مجال التطوير العقاري، حيث أنه تسعى إلى تغيير جذري في السوق العقاري حتى تصبح المشروعات العقارية ملائمة لسكانها وتلبي كافة احتياجاتهم.

يوجد عدد كبير من المساهمين في الشركة، وهم شركة الراشد للمقاولات، وشركة الخليل للمقاولات والشركات التابعة لها، وجلوبال ماريتيم، ودايموند أويسيز، ووكالات بايونير للملاحة، والأشرفية هوم والشركات التابعة لها.

بعض سابقة أعمال شركة New Plan

للحجز والاستفسار عن وحدات كمبوند سيرانو


Amr

مرحبًا بِك في بروبرتي ايجي. أنا عمرو نبيل، مُتخصص في صِناعة المُحتوى العربي الخاص بالمواقع، والمتوافق مع قواعِد مُحركات البحث. رِحلتي في هذا المجال بدأت مُنذ سنوات. أجِد شغفي في الكِتابة. وأعمل باجتِهاد لكي أقدم لك محتوى ذو قيمة حقيقية وجودة عالية.

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار