قرية فيا العين السخنة Phia Ain Sokhna وحدتك بـ 0% مقدم تعاقد

مقدم مقدم

بدون مقدم

تقسيط تقسيط

10 سنوات

مساحات مساحات

100 متر

أسعار أسعار

تبدأ من 3,500,000 جنيه.

تفاصيل المشروع
اسم المشروع قرية فيا العين السخنة
موقع قرية فيا أعلى نقطة من منطقة جبل الجلالة
مساحة المشروع 2,2 مليون متر مربع
أنظمة السداد 0% مقدم وقسط حتى 10 سنوات
المطور العقاري شركة تطوير مصر للتطوير العقاري
للتواصل مع المبيعات 01100105585

تعتبر قرية فيا العين السخنة  من أهم المشروعات العقارية في منطقة العين السخنة، حيث حرصت الشركة المنفذة له على إقامته في أفضل المناطق السياحية التي توفر للرواد حياة هادئة مليئة بالمتعة والرفاهية.

بالإضافة إلى توافر عنصر المغامرة والمزيد من الألعاب الشيقة مع العلم أن فيا العين السخنة هو إحدى مراحل مشروع المونت جلالة بالعين السخنة.

اذا كنت تريد الاستفسار عن Phia Ain Sokhna يمكنك التواصل معنا 

قرية فيا العين السخنة Phia El Sokhna

موقع قرية فيا العين السخنة

يتميز مشروع قرية فيا العين السخنة بالموقع المتميز، حيث تقع في أفضل المناطق الاستراتيجية القريبة من العاصمة الإدارية الجديدة وتحديدًا في أعلى نقطة من منطقة جبل الجلالة.

الأماكن القريبة والمجاورة من قرية فيا العين السخنة

  • من مميزات مشروع فيا المونت جلالة السخنة ابتعادها حوالي 30 دقيقة فقط عن قلب العاصمة الإدارية.
  • يبعد مشروع قرية فيا العين السخنة phia il monte galala حوالي سبعة كيلو فقط عن مشروع موفنبيك السياحي.
  • يقع مشروع Phia Ain Sokhna قبل منتجع بورتو السخنة بحوالي 11 كيلومتر تقريبًا.
  • كما يبعد مشروع المونت جلاله بالعين السخنه من طريق القاهرة السويس 120 كيلو متر
  • كذلك يبعد موقع مشروع فيا السخنة عن طريق القطامية السخنة مسافة 95 متر.
  • ويبعد Phia El Sokhna عن طريق الكريمات الزعفرانة مسافة 120 كيلو متر.
  • كما يبعد فيا العين السخنة عن طريق الغردقة الزعفرانة مسافة 320 كيلو متر
  • ويبعد Phia Ain Sokhna عن طريق السويس العين السخنة مسافة 40 كيلو متر.

للمزيد من المعلومات حول مميزات مشروع فيا المونت جلالة السخنة تواصل معنا ..

قرية فيا العين السخنة Phia El Sokhna

مساحة قرية فيا العين السخنة

تم تنفيذ مشروع جبل الجلالة على مساحة كبيرة تصل لحوالي 2.2 مليون متر مربع، وتم تخصيص مساحة قدرها 30 فدان في منطقة المونت جبل الجلالة من أجل تنفيذ مشروع قرية فيا العين السخنة وتم تنفيذ المشروع على البحر مباشرة.

وجاءت جميع الوحدات السكنية في مشروع Phia Ain Sokhna تطل مباشرة على مياه الشاطئ مما يعني رؤية المناظر الطبيعية الخلابة واطلالة ساحرة.

أما وحدات قرية فيا العين السخنة تم تصميمها لضمان أن ترى جميعها البحر وتستمتع بإطلالة مميزة وطقس معتدل لذا فقد تم إنشاء الوحدات على مصاطب يصل ارتفاعها لحوالي 90 متر فوق سطح البحر.

وعند اتخاذ قرار السكن في هذا المكان الساحر، فإن هذا معناه الحياة في وحدات مبنية ومصممة بديكورات مذهلة، حيث أن المساكن في قرية Phia El Sokhna تم تصميمها على الطراز اليوناني الذي يجذب فقط أصحاب الذوق الرفيع.

أما عن ألوان الوحدات السكنية فهي كلاسيكية هادئة توفر الاسترخاء والراحة النفسية للعيون وامتزاجها مع ألوان الطبيعة والبحر والسماء، وتم تقسيم مساحة كمبوند فيا المونت جلالة بأكبر قدر من الاحترافية.

كما خصصت الشركة المنفذة للمشروع حوالي 20% فقط من إجمالي المساحة من أجل تنفيذ الوحدات السكنية والمنشآت، على أن يتم استغلال المساحة المتبقية في تنفيذ المساحات الخضراء، التي تتضمن مساحات كبيرة من اللاندسكيب، و البحيرات الكريستالية.

وتعد أبرز مميزات مشروع فيا المونت جلالة السخنة أيضًا احتوائها جميع المرافق ويوجد منطقة خدمات شاملة، بالإضافة إلى توافر منطقة ترفيهية تضم عدد من الألعاب، مما يوفر جو من الاستمتاع والرفاهية لجميع أفراد العائلة بمختلف الأعمار.

قرية فيا العين السخنة Phia El Sokhna

مساحة الوحدات في قرية فيا السخنة

متوفر داخل مشروع قرية فيا العين السخنة عدد كبير من الوحدات السكنية التي ترتقي إلى المستوى الفندقي وتتميز بالتصميمات والتشطيبات الراقية، التي ترضي جميع أذواق العملاء.

ويحتوي كمبوند فيا المونت جلالة عدد كبير من الوحدات السكنية التي تتميز بالفخامة والذوق الراقي، حيث يصل عدد وحدات المشروع لحوالي 500 وحدة سكنية مصممة في مكان بعيد عن مشروع المونت جبل الجلالة إلا أن القرية توجد داخل المشروع وتحديدًا في الجهة الجنوبية من الجلالة.

وتطل جميع وحدات مشروع Phia Ain Sokhna على شاطئ البحر في إطلالة رائعة، كما ترى كذلك البحيرات الكريستالية ذات المياه عالية النقاوة والمنظر الخلاب مما يوفر فيو رائع لجميع السكان.

وحرصت الشركة القائمة على مشروع قرية فيا العين السخنة على توفير وحدات بمساحات مختلفة وأسعار تناسب كافة العملاء، حيث تبدأ مساحات الوحدات من 70 متر مربع، وهذا معناه أن كل شخص سيجد ما يريده سواء مساحات كبيرة للأسر ذات العدد الكبير أو الشقق الاستوديو التي تصلح للسكن الفردي أو للمغتربين و تتنوع مساحة الوحدات كالتالي:

  • شاليهات تتراوح مساحتها بين 100 متر مربع وتصل إلى 115 متر مربع.
  • كذلك شاليهات تتراوح مساحتها بين 127 متر مربع حتى 139 متر مربع.
  • كما توجد وحدات بمساحة 70 متر مربع تتكون من غرفة نوم واحدة.
  • أيضا يوجد وحدات بمساحة 112 متر مربع تتكون من 3 غرف للنوم.

وهذا معناه أن اتخاذ قرار بالسكن في كمبوند phia el sokhna هو قرار صائب لأنك ستحقق حلم السكن في مكان هادئ بوحدة سكنية ذات تصميمات معمارية أنيقة بمساحة من اختيارك كما أن أسعار فيا المونت جلالة لا تقبل المنافسة.

للبروشور الخاص بتفاصيل وحدات المونت جلاله بالعين السخنه تواصل معنا الآن ..

قرية فيا العين السخنة Phia El Sokhna

مميزات مشروع فيا المونت جلالة السخنة

هناك العديد من المزايا التي يتمتع بها مشروع قرية فيا العين السخنة مما يجعله متميز عن المشروعات الأخرى التي توجد في العين السخنة حيث يجمع المنتجع بين البساطة والتطوير العقاري.

ويجمع مشروع فيا العين السخنة بين الطبيعة الساحرة والنجوم التي تضيء الجبال ليلاً، وبين التطوير في مجال العقارات والتصميمات حيث أن نظام المشروع مقتبس من نظام الحياة الإيطالية، مما يمنح العملاء شعور مختلف ومميز عن الحياة الساحلية.

وجاء مشروع Phia Ain Sokhna يقدم لجميع العملاء فرصة لعيش حياة راقية، حيث تعتبر مشروعات فيا من البراندات العالمية المعروفة بتقديم حياة من الرفاهية والمتعة للسكان.

ويمكن للعملاء السكن في قرية فيا العين السخنة واقتناص فرصة رائعة للتحليق في عالم الأحلام والأمنيات، وذلك من خلال امتلاك وحدة مميزة في المنتجع، والاستمتاع بالمناظر الخلابة والطبيعة الساحرة.

خدمات قرية المونت جلاله بالعين السخنه

حرصت شركة تطوير مصر للتنمية العقارية أثناء تنفيذ مشروع Phia Ain Sokhna على توفير كافة المرافق الخدمية والترفيهية والتجارية بداخله، لذا فإن حياتك في الكمبوند تجعل كل شيء تحت قدميك، ولن تحتاج للخروج منه حيث يبدو كمدينة صغيرة مكتفية ذاتيًا، وأهم خدمات المشروع ما يلي:

  • يتوافر في كمبوند فيا العين السخنة العديد من المساحات الخضراء الموزعة على شكل متناسق في القرية و تعطي منظراً خلاباً.
  • متوفر داخل المشروع مجموعة من أحواض السباحة المتنوعة، والملاعب الرياضية ذات المساحات الواسعة، التي تحيط بجميع الوحدات السكنية.
  • يوجد مجمع تجاري شامل يضم جميع احتياجات العملاء والمستلزمات اليومية.
  • يتوفر منطقة تقدم خدمات صحية بشكل شامل، حيث تضم عدد من أحواض السباحة، صالة جيم رياضية كبيرة، سبا رائع، غرفة جاكوزي مميزة.
  • يوجد نادي رياضي كبير يحتوي على كافة الألعاب الرياضية ذات التقنيات الحديثة.
  • داخل المشروع يتوفر نظام حراسة على مستوى عالي طوال الـ 24 ساعة.
  • بالإضافة إلى توافر عدد من كاميرات المراقبة موزعة على جميع أنحاء القرية.
  • يتوافر في قرية فيا العين السخنة مدربين لممارسة هواية تسلق الجبال والاستمتاع برؤية أجمل المناظر الطبيعية من أعلى جبل الجلالة.
  • كذلك يوجد أيضاً Club House Beach مجهز علي اعلي مستوي.
  • يوجد داخل مشروع فيا في العين السخنة بحيرة كريستالية كبيرة تقع على مساحة 3200 متر مربع.
  • هناك مرسى لليخوت الكبيرة ومارينا لمحبي ممارسة هواية الصيد.
  • يوجد مجموعة من جراجات السيارات المخصصة لسكان القرية.
  • يوجد داخل المشروع صالة جاكوزي خاصة بكل وحدة سكنية داخل المشروع مما يحقق المزيد من الخصوصية لجميع السكان.
  • كما يوجد في قرية فيا المونت الجلالة العاب مائية وألعاب ترفيهية متنوعة.
  • كل هذا بالإضافة إلى الخدمات التعليمية التي لم يغفل المشروع عن توفيرها للسكان، لقضاء إجازة ممتعة.
قرية فيا العين السخنة Phia El Sokhna

أسعار فيا السخنة وأنظمة السداد

توفر شركة تطوير مصر للتطوير العقاري وحدات سكنية بأسعار مناسبة في مشروع قرية فيا العين السخنة لتتوافق مع احتياجات العملاء وإمكانياتهم الشرائية حيث أثبتت التجربة أنها مميزة مقارنة بما سيحصل عليه العميل من خدمات ترفيهية ومرافق أساسية متكاملة.

أما أنظمة السداد في مشروع Phia Ain Sokhna فهي ميسرة للغاية مما يسهل امتلاك شاليه راقي في أجمل الأماكن بالعين السخنة، ويمكن للعملاء امتلاك وحدة سكنية كالآتي:

  • يمكنك حجز بدون مقدم على أن يقوم العميل بسداد قيمة الوحدة كاملة على مدار 10 سنوات بدون أي فوائد نهائيًا، وذلك على أقساط شهرية متساوية.

للحصول على أحدث أسعار قرية فيا العين السخنة وأنظمة السداد | تواصل معنا الآن

الشركة المالكة لمشروع فيا السخنة

شركة تطوير مصر العقارية هي الشركة المالكة لمشروع قرية فيا العين السخنة ، تأسست الشركة في عام 2014م، وأصبحت من أكبر الشركات الرائدة في مجال التنمية العقارية في السوق المصري، ونجحت في تنفيذ عدد من المشروعات الاستثمارية العقارية التي تمتاز بالجودة والرقي.

وتمتلك شركة تطوير مصر على خبرة صناعية وتقنية وتجارية كبيرة في مجال التطوير العقاري، حيث قامت بتنفيذ عدد كبير من المشروعات السكنية في بعض المدن الساحلية، مثل الساحل الشمالي والعين السخنة، بالإضافة إلى مشروعاتها في مدينة المستقبل، ومن أشهر المشروعات العقارية ما يلي:

  • قرية فوكا باي الساحل
  • كمبوند بلوم فيلدز المستقبل سيتي
  • كمبوند ذا فيوز القاهرة الجديدة
  • منتجع المونت جلالة السخنة
  • قرية دي باي الساحل الشمالي
  • مارينا ريزيدنس المونت جلالة
  • كمبوند دي جويا نيو زايد

ومن خلال كل ما سبق ذكره من مزايا وخدمات، يتضح أن شركة تطوير مصر للتنمية العقارية تحرص من خلال توفير مميزات مشروع فيا المونت جلالة السخنة بشكل مكثف على تقديم قرية سياحية متميزة ومتكاملة الخدمات، كما أنها حرصت على الجمع بين التطوير العقاري والرقي في التصميمات، وبين المناظر الطبيعية الخلابة.

لكل من يبحث عن حياة مختلفة مليئة بالمتعة والرفاهية، والاستمتاع بمياه البحر ذات اللون الفيروزي الصافي، والاستمتاع بالطبيعة الساحرة، المبادرة بحجز وحدة فندقية في قرية فيا العين السخنة حيث يستطيع العملاء تحقيق جميع الأحلام على أرض الواقع.

للتواصل مع مبيعات تطوير مصر العقارية

الأسئلة الشائعة عن قرية فيا العين السخنة…

اين يقع فيا المونت جلالة العين السخنة؟

تقع بعد موفنمبيك ب 7 كيلو و قبل بورتو السخنة ب 11 كيلو

من هي الشركة المطوره لمشروع فيا السخنة؟

شركة تطوير مصر للتطوير العقاري

كيفيه التواصل مع شركة تطوير مصر؟

للتواصل عبر الرقم التالي: 01100105585


Amr

مرحبًا بِك في بروبرتي ايجي. أنا عمرو نبيل، مُتخصص في صِناعة المُحتوى العربي الخاص بالمواقع، والمتوافق مع قواعِد مُحركات البحث. رِحلتي في هذا المجال بدأت مُنذ سنوات. أجِد شغفي في الكِتابة. وأعمل باجتِهاد لكي أقدم لك محتوى ذو قيمة حقيقية وجودة عالية.

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار