احجز شاليهك في قرية ذا وتر واي الساحل الشمالي The Water Way

احجز شاليهك في قرية ذا وتر واي الساحل الشمالي The Water Way

مقدم مقدم

10%

تقسيط تقسيط

6 سنوات

مساحات مساحات

128 متر

أسعار أسعار

تبدأ من 6,000,000 جنيه.

تفاصيل المشروع
أسم المشروع: The Water Way
المطور العقاري: Equity development
أنواع الوحدات: فيلات - شاليهات - توين هاوس
أنظمة السداد: مقدم تعاقد 5% فقط مع فترات أقساط حتى 7 سنوات
موقع المشروع: تقع فى الكيلو 168 من طريق الأسكندرية مطروح - الساحل الشمالي
رقم المبيعات: 01100105585

تعد ذا وتر واي الساحل الشمالي من أفضل المشاريع العقارية الساحلية والترفيهية التابعة لشركة إكويتي فإذا كنتم تبحثون عن الرقي والفخامة والخصوصية المتميزة في مكان واحد يمكنك المبادرة بالحجز لامتلاك شاليهك داخل قرية واتر واي الساحل الشمالي.

وتتمتع قرية ذا وتر واي الساحل الشمالي بإطلالة فريدة من نوعها على ساحل الشمالي للبحر المتوسط حيث يوجد الهدوء والمناظر الطبيعية الساحرة بالإضافة إلى الشاطئ الذي يمتد في منظر باعث على الراحة النفسية مع رؤية نقاء المياه المتلألئة.

كل هذا مع توفير كافة الخدمات المتكاملة لعملاء ونزلاء قرية the water way north coast وليس هذا فحسب بل توفر العديد من طرق السداد التي تتلائم مع احتياجاتكم من مساحات، وهناك خدمات ما بعد البيع بانتظاركم على مدار الساعة.

موقع قرية ذا وتر واي الساحل الشمالي

تم تطوير مشروع واتر واى الساحل الشمالى في الكيلو 168 سيدي عبد الرحمن، بالقرب من خليج رأس الحكمة، وأحسنت الشركة المصرية السويدية في اختيار موقع ذا وتر واي الساحل الشمالي.

وأيقنت الشركة أن التمركز هو سر الإنفراد والتميز، فتم بناؤها على طريق العلمين والذي تفصله عنها مدة 20 دقيقة فقط، وتبعد عن مطار برج العرب الدولي مايقرب من 60 دقيقة و 90 دقيقة من مطار الاسكندرية.

هذا الموقع المتميز يمتلك من الحيوية الكثير نظرًا لاقترابه من مدينة العلمين مع حرص الشركة المنفذة على ضرورة الخصوصية للمالكين، وذلك للاستمتاع بأكبر قدر من الراحة النفسية والحرية الشخصية.

وتعد Twaterway north coast طلباً لجميع النزلاء والملاك هربًا من التلوث السمعي وضوضاء المدن والتكدس المروري وتقلبات المناخ الحادة في الصيف أو الشتاء حيث الوصول إلى ذا وتر واي وعندها ستجد الهدوء والاستجمام والرفاهية المتكاملة.

قرية ذا وتر واي الساحل الشمالي The Water Way North Coast

مساحة قرية ذا وتر واي الساحل الشمالي

تم إنشاء ذا وتر واى الساحل على مساحة هائلة 56.85 فدان، وتم تخصيص الأرضيات 83% للمساحات الخضراء والطبيعية والتي تعطي راحة نفسية ونقاء للأجواء، و17% للابنية وأرضيات مخصصة ممشى للتجول والتنزه.

ويبلغ طول الشاطئ الخاص واتر واي الساحل الشمالي 430 متر مما يزيد من عدد الواجهات المطلة على البحر وهذا لتلبية رغبات أكبر قدر من العملاء الراغبين في التملك ووحدات القرية مقسمة كالاتي:

  • VIP
  • Stand Alone
  • Twin House
  • Townhouse
  • Cabans

وتتنوع مساحات الوحدات الموجودة حيث تبدأ مساحة الفيلات في ذا وتر واى الساحل الشمالى من 200 متر مربع وتصل إلى 800 متر مربع.

بينما تبلغ مساحة الشاليهات في قرية the water way north coast من 128 متر مربع وتصل إلى 134 متر مربع كحد أقصى، بالإضافة الي ملحق حديقة مساحتها 100 متر مربع بالطابق الأرضي من الشالية.

قرية ذا وتر واي الساحل الشمالي The Water Way North Coast

خدمات واتر واي الساحل الشمالي

أهم ما تقدمه لكم قرية ذا وتر واي الساحل الشمالي من مميزات وخدمات تستحق التجربة كالتالي:

  • خدمات للأطفال
  • صالة ألعاب، ومناطق مخصصة للهو الأطفال.
  • نادي مخصص للأنشطة الرياضية للأطفال.
  • مخصص لهم حمامات سباحة منفردة.
  • خدمات للكبار
  • شاطئ نظيف وممر ممهد للمشي وركوب الدراجات.
  • مراكز التسوق التجاري.
  • أكثر من 11 حمام سباحة صناعي.
  • نوادي رياضية، وصحية.
  • مطاعم عالية الجودة، ومقاهي عائلية.
  • شقق بمطلات مباشرة على الشاطئ.
  • خدمات أمنية
  • بوابات امن وحراسة على مدار 24 ساعة.
  • مراكز طبية.
  • صيدليات دوائية.
  • ممثلي خدمة عملاء في خدمة رواد ونزلاء القرية.

تصميم مشروع واتر واى الساحل الشمالى

يتميز تصميم ذا وتر واي الساحل الشمالي بالفخامة والروعة والحداثة، وذلك لان تصميم كافة المباني بها وشوارعها وكل ما تحتويه القرية يواكب الصيحات العالمية الحديثة ويبهر كل من يزور القرية سواء من المصريين والسياح الأجانب.

وقد استعانت الشركة المالكة بأشهر المصممين المعماريين لبناء هذا الصرح المعماري المتطور الذي يظهر عبقرية التصميم و الرقي في نفس الوقت.

كما أن الطبيعة بها تزيد من جمال تصميماتها المعمارية الخلابة، كما أن قربها من شاطئ رأس الحكمة يعطيها تميزاً حيث يعتبر شاطئ راس الحكمة من اجمل ثلاث شواطئ ليس علي مستوي جمهورية مصر العربية فقط بل على مستوى العالم.

كما تتميز بمياه صافية ورمال ذهبية ومناظر غاية في الروعة والجمال، لذلك تعد قرية ذا وتر واي الساحل الشمالي وجهة رائعة ومشرفة للسياح واضافة كبيرة للسياحة المصرية الداخلية والخارجية.

ويعتبر اهم ما يميز واتر واي الساحل الشمالي هو موقعها الاستراتيجي حيث تقع في مكان يسهل الوصول اليها كما يعتبر قريب من اهم الطرق والمحاور الرئيسية.

قرية ذا وتر واي الساحل الشمالي The Water Way North Coast

أسعار قرية ذا وتر واي الساحل الشمالي 

قامت الشركة المالكة بوضع تسهيلات وأنظمة سداد مختلفة للعملاء الذين يبحثون عن وحدات في قرية ذا واتر واي، حتى يختار كل عميل النظام المناسب له على حسب إمكانياته المادية، حيث يستطيع العميل شراء وحدته وسداد باقي ثمن الوحدة بالتقسيط المريح على عدة سنوات.

تعرف على أنظمة السداد الخاصة ب ذا وتر واي الساحل الشمالي

تقبل شركة إكوتي نظام الدفع عن طريق الدفعات وهي كالتالي:

  • تبدأ بمقدم 5% ولمدة تتراوح بين خمس إلى 7سنوات، بتسهيلات لتيسير السداد وتسلم الوحدات المتعاقد عليها في خلال 4 سنوات من التعاقد.

قرية ذا وتر واي الساحل الشمالي The Water Way North Coast

الشركة المالكة لقرية ذا وتر واي الساحل الشمالي

تمتلك شركة Equity development القرية وهي شركة لها اسم لامع في العقارات، ولديها من مقومات النجاح والفكر العقاري الاستثماري المتطور، الذي جعلها تصل إلى معدلات نجاح وازدهار لا مثيل لها نتيجة الوصول لحجم مبيعات ضخمة يرضيها ويغزو السوق المحلي بخطوات ثابتة.

وليس هذا فحسب بل تم لها تحقيق معدلات تنمية على مستوى توسيع قاعدة العملاء والمستثمرين، لذلك فهي تستحق الصدارة بنجاحها وعليهم وضع الخطط الاستراتيجية لتحسين من الرؤية المستقبلية للقرية، ومايلزمها لتحقيق ذلك ومن أبرز مشروعات الشركة ما يلي:

المزيد من المشاريع في الساحل الشمالي

الأسئلة الشائعة عن قرية ذا و تر واي الساحل الشمالي

ما هو موقع قرية ذا و تر واي الساحل الشمالي؟

تقع في الكيلو 168 من طريق الإسكندرية مطروح - الساحل الشمالي

ما هي مساحة قرية ذا و تر واي

56 فدان

من المطور العقاري لقرية ذا و تر واي

Equity development

ما هو رقم مبيعات قرية ذا و تر واي؟

01100105585


Amr

مرحبًا بِك في بروبرتي ايجي. أنا عمرو نبيل، مُتخصص في صِناعة المُحتوى العربي الخاص بالمواقع، والمتوافق مع قواعِد مُحركات البحث. رِحلتي في هذا المجال بدأت مُنذ سنوات. أجِد شغفي في الكِتابة. وأعمل باجتِهاد لكي أقدم لك محتوى ذو قيمة حقيقية وجودة عالية.

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار