قرية كارنيليا العين السخنة carnelia Sokhna أسعار 2024

مقدم مقدم

5%

تقسيط تقسيط

10 سنوات

مساحات مساحات

55 متر

أسعار أسعار

تبدأ من 1,732,000 جنيه مصري.

تفاصيل المشروع
أسم المشروع: قرية كارنيليا العين السخنة
المطور العقاري: شركة أجنا للتطوير العمراني
أنواع الوحدات: فلل مستقلة - توين هاوس - تاون هاوس - شاليهات
أنظمة السداد: مقدم تعاقد 5% فقط وفترات سداد حتى 10 سنوات
موقع المشروع: يقع المنتجع تحديدا بجوار منتجع بورتو السخنة
رقم المبيعات: 01100105585

كارنيليا العين السخنة قرية سياحية على ساحل البحر الأحمر الذي يُعد أجمل شواطئ مصر، التي تتمتع بأعلى معايير الروعة والجمال والفخامة، حيث تعتبر القرية قلعة راقية في وسط المناظر الطبيعية الخلابة ومياه البحر الصافية.

تم تطوير carnelia sokhna بأفضل التصميمات العصرية، حيث أن الشركة المطورة للمشروع واحدة من أهم الشركات العقارية الرائدة في السوق، وهي شركة أجنا للتنمية والاستثمار العقاري.

تتميز قرية كارنيليا العين السخنة بموقعها الحيوي في منطقة العين السخنة، حيث أنه يمكنك الوصول إلى القرية من خلال عدد كبير من الطرق الرئيسية التي تصله بمختلف المدن والأماكن الحيوية الرائعة، والتي يحتاج إليها العملاء.

كما تتمتع كارنيليا السخنة بوجود كافة الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي جعلت منه مدينة ساحلية متكاملة الأركان حتى ينسجم القاطنين بالمعيشية به، علاوة على وجود مجموعة من الوحدات السكنية التي تتناسب مع مختلف رغبات العملاء، فقد خدم تنوع مساحات الوحدات كافة الاحتياجات لدى المستثمرين.

موقع كارنيليا العين السخنة

تقع كارنيليا السخنة في منطقة من أرقى المناطق في العين السخنة، حيث أن المنتجع يوجد بالقرب من بوابات السخنة والقاهرة، وهو بالتحديد في الجهة اليمنى من مدينة الجلالة الجديدة والمارينا الدولية.

ويعد هذا الموقع من أهم المميزات التي ركزت الشركة المطورة للمشروع على اختياره، حيث أن عنوان المشروعات العقارية هو المعلومة الأولى التي تجذب أو تنفر العملاء، ما يجعله نقطة مهمة تركز عليها الشركة في كارنيليا.

الأماكن القريبة من carnelia sokhna

يقع مشروع كارنيليا العين السخنة في منطقة حيوية في العين السخنة، وترتبط بالعديد من الطريق الرئيسية التي تصلك بكل مكان ترغب في الذهاب إليه بسهولة، ومن أهم هذه الأماكن والطرق ما يلي:

  • أول نزلة طريق الجلالة الجديدة، ويبعد المشروع حوالي 12 دقيقة بالسيارة عن النزلة.
  • العاصمة الإدارية الجديدة، والتي يمكنك الوصول إليها خلال 30 دقيقة فقط بالسيارة.
  • مدينة القاهرة الكبرى، تبعد عن كارنيليا السخنة حوالي ساعة بالسيارة.
  • بنزينة الإمارات ومحطة العين السخنة، على مسافة قليلة من المشروع.
  • مرسى الجلالة الدولي، وهو من أهم المعالم الرئيسية المتوفرة في العين السخنة.
  • منتجع المونت جلالة يقع بالقرب من كارنيليا، ويمكنك الوصول إليه خلال دقائق معدودة فقط.
  • قرية المونت جلالة العين السخنة، ومنتجع موفنبيك العين السخنة، ومنتجع بورتو السخنة.

carnelia sokhna

للمزيد من المشروعات في مدينة العين السخنة، تعرف على: قرية جبال العين السخنة

تصميم مشروع كارنيليا العين السخنة

جاءت تصميمات كارنيليا السخنة بإبداع وتفرد وقد تجاوزت التوقعات بكل معانى الكلمة. فالقرية تُعد نقلة عظيمة في عالم المشروعات السياحية، ولا يمكن إنكار أنه بمجرد دخولك لهذا المكان الساحر، تنقلب عالمك رأسًا على عقب، إذ تجد نفسك فجأة في عالم سحري لا تستطيع أن تفارقه بأبصارك.

من جهة أخرى، قامت الشركة بدمج العناصر الطبيعية المدهشة التي يتمتع بها المكان مع التصميمات الهندسية العصرية والإبداعية، وهذا التزامل أسفر عن إبداع عجيب تخطى حدود التصور.

تم تصميم قرية كارنيليا العين السخنة على ارتفاع 160 مترًا فوق سطح البحر، وهذا وحده يكشف عن جمال الطبيعة المحيطة بالمكان، ويمنح جميع الوحدات إطلالة مباشرة على أجمل شواطئ البحر الأحمر، هذا ولم تتوقف المفاجآت عند هذا الحد، فقد منحت القرية واجهة شاطئ ممتدة على مسافة كيلومتر واحد وطول 650 مترًا، وهذا هو مكمل للتجربة المذهلة.

كما تحققت شركة أجنا الرؤية البسيطة والجميلة لحياة معيشة تستحقها، حيث يمكن أن تعيش هُناك وتستمتع بأفضل ما تقدمه الحياة، ولا تقتصر الإبداعات على هذا الحد فحسب، بل تجلى أيضًا في تحويل المناطق الجبلية الجافة إلى مناطق خضراء تنبض بالحياة.

فالهواء النقي والمناظر الخلابة تضيفان للمكان نوعًا من السحر والهدوء النفسي وبجانب ذلك تم تجهيز شاطئ خاص يمتد على مساحة 12,000 متر مربع، يحتوي على حمامات سباحة، مما يمنح الزوار تجربة استثنائية تجمع بين الرفاهية والمتعة.

قرية كارنيليا العين السخنة

يمكنك معرفة كافة التفاصيل أيضاً عن: بيلا فينتو الجلالة

مساحة قرية كارنيليا العين السخنة

تبلغ مساحة كارنيليا السخنة 100 فدان أي أكثر من 420,000 متر مربع، وهي مساحة ضخمة جداً بالنسبة للمجمعات السكنية السياحية كما اهتمت الشركة بوجود الكثير من الخدمات الضرورية والتكميلية التي تجعل السُكان يقضون وقتاً ممتعاً مع عائلتهم.

تم تخصيص النصيب الأكبر من المساحة الكلية للغطاء الأخضر والبحيرات الصناعية التي وازنت بين المناظر الطبيعية الخلابة في carnelia sokhna، بالإضافة إلى انتشار هذه المساحات الخضراء بين المباني السكنية مما يجعل قاطنيها يشعرون بالخصوصية والراحة.

كما أنهُ تم تخصيص النصيب الأصغر للوحدات السكنية التي تتنوع مساحتها كي يجد كافة العملاء ما يلبي رغباتهم من وحدات سكنية فاخرة والتي لا تتعدي نسبتها 22% من المساحة الإجمالية، وتتميز أيضاً بإطلالتها المميزة على ساحل البحر الأحمر، كما نوعت شركة أجنا العقارية مالكة carnelia ain sokhna الوحدات السكنية لكي يجد كل عميل الوحدة المفضلة له بالمساحة التي تتناسب معه.

بجانب إحتواء قرية كارنيليا العين السخنة على وحدات شاليهات وفلل رائعة بمساحات وتصميمات متنوعة، ويمتلك المنتجع واجهة شاطئية بعرض 650 متر، بالإضافة إلى أنه يمتلك شاطئ خاص بمساحة 300 متر، مما يوفر إطلالات رائعة ومناظر طبيعية لكل مكان في المشروع.

مساحات وأنواع وحدات كارنيليا السخنة

  • شاليه بمساحات تبدأ من 55 متر مربع وحتى 150 متر مربع.
  • تاون هاوس بمساحات تتراوح من بين 125 متر مربع وحتى 200 متر مربع.
  • فلل مستقلة على مساحات مختلفة تبدأ من 260 متر مربع بالإضافة إلى وجود حمام سباحة بمساحة 17 متر.

كارنيليا العين السخنة

من أجل البروشور الخاص بمساحات وأنواع الوحدات داخل قرية كارنيليا العين السخنة تواصل معنا ..

أسعار كارنيليا العين السخنة

حرصت شركة أجنا للتطوير العقاري المطورة لـ carnelia sokhna على أن تعرض وحداته بأسعار معقولة ومتناسبة مع مواصفات الوحدة، من مساحة وتصميمات وإطلالات وغيرها من المعايير التي تتوفر في كل وحدة على اختلافها، وتعتبر باقة الأسعار التي تم طرحها هي الافضل على الإطلاقة فى مشروعات العين السخنة.

كما شاركت شركة أجنا العقارية العملاء والمستثمرين أعباء تسديد قيمة الوحدات التي يبحثون عنها، حيث أنها وفرت وحدات متنوعة وبأسعار معقولة، كما أنها عرضت مجموعة من أنظمة التقسيط والسداد المرنة التي توفر فرص متساوية لكل العملاء، وجاءت الأسعار كالأتي:

  • تبدأ أسعار الشاليهات من 1,732,000 جنيه مصري.
  • أما عن التوين هاوس والتاون هاوس فتتراوح أسعارها أبتداءاً من 4,100,000 جنيه مصري.
  • بينما الفلل المستقلة وهي الأكبر والأرقي فى كارنيليا تبدأ أسعارها من 20,995,000 جنيه مصري.

أنظمة الدفع والسداد في قرية كارنيليا العين السخنة

يتوفر في كارنيليا السخنة العديد من أنظمة الحجز والسداد المرنة، وهي متنوعة ومختلفة كي يجد كل عميل النظام الذي يناسبه ويتماشى مع امكانياته، وتتمثل أبرز تلك الأنظمة فيما يلي:

  • النظام الأول: يتم تسديد نسبة 5% مقدم حجز، دفع 5% بعد مرور 3 شهور، ويتم تقسيط المبلغ المتبقي على 8 سنوات.
  • النظام الثاني: دفع 5% مقدم تعاقد ثم دفع 5% كدفعة ثانية بعد 3 شهور، و5% عند الإستلام؛ وسداد المبلغ المتبقي على مدار 9 سنوات.
  • النظام الثالث: دفع مقدم تعاقد 5% ثم دفع 10% بعد مرور 3 شهور من تاريخ التعاقد، ويتم دفع أول قسط بعد مرور عام من التعاقد؛ وتقسيط باقي المبلغ على 10 سنوات.

كما أعلنت الشركة المطورة للمشروع عن تسديد وديعة صيانة بقيمة 9% من قيمة الوحدة المراد الحصول عليها، ويتم التسديد على 3 دفعات، كما أن التسليم سوف يتم خلال 4 سنوات من التعاقد، وهو بنظام التشطيب الكامل مع المكيفات وخزائن المطبخ.

تواصل معنا الآن لمعرفة أحدث أسعار وعروض carnelia sokhna

مميزات امتلاك وحدة في كارنيليا العين السخنة

بفضل المميزات الرائعة التي تتمتع بها وحدات carnelia sokhna، ونظرًا لاستمرار سعي الشركة المطورة لتحسين تجربة السكان والزوار، فهي على سرنا أن نقدم تحسينات إضافية تجعل من هذا المشروع مكانًا استثنائيًا بكل المقاييس، وذلك مِن:

  • تنويع الأنشطة والخدمات الترفيهية: تأتي قرية كارنيليا العين السخنة بمساحات ترفيهية ومساحات خضراء شاسعة توفر أجواء من السكون والاستجمام. من خلال توسيع نطاق الأنشطة الترفيهية، بما في ذلك الرياضات المائية والفعاليات الثقافية، ستضمن القرية تقديم تجربة متنوعة وممتعة تناسب جميع أفراد العائلة.
  • جودة البنية التحتية وتقديم الخدمات: البنية التحتية منفذة على أعلى مستوى لتضمن تقديم خدمات عالية الجودة ومريحة للسكان من خدمات المياه والكهرباء إلى أنظمة الصرف الصحي.
  • تطوير الحياة الاجتماعية والتجارية: بفضل وجود مناطق تجارية مثل متاجر ومطاعم ومقاهي داخل كارنيليا، ستتمكن من الاستمتاع بتجربة متكاملة بدون الحاجة للخروج من المشروع.
  • وسائل التنقل الداخلي: تقديم وسائل نقل داخلية عصرية تسهل تنقل السكان داخل المشروع. هذا سيوفر لهم وسيلة مريحة وفعّالة للوصول إلى مختلف مناطق المشروع والاستمتاع بتجربة تنقل ممتازة.
  • تنوع وسائل الترفيه داخل المشروع: نعتبر الأطفال والشباب أحد أهم أفراد مجتمعنا، ولذا سنقدم برامج وأنشطة موجهة لهم. من النوادي الصيفية إلى ورش العمل التعليمية، سيتم تشجيع نموهم وتنمية مهاراتهم في بيئة ترفيهية محفزة.

خدمات قرية كارنيليا العين السخنة

تعتبر قرية carnelia ain sokhna مدينة ساحلية متكاملة الخدمات، حيث أن شركة أجنا المطورة العقارية لها عملت على توفير كل الخدمات الأساسية والترفيهية والطبية والرياضية وغيرها، وتتمثل الخدمات المتوفرة في المشروع في التالي:

الخدمات الأمنية

عملت شركة أجنا المطورة العقارية لمشروع كارنيليا على توفير الأمن والحراسة على أعلى مستوى داخل المشروع، حيث أنها عملت على تزويده بفرق أمنية مدربة ومجهزة لحماية المنتجعات السياحية.

  • تم تزويد الفرق الأمنية المكلفة بحفظ الأمن والحراسة داخل المشروع بأحدث الأجهزة الأمنية العالمية، كما تم تدريبهم على كيفية استعمالها بأفضل الطرق الفعالة.
  • يضم المنتجع كاميرات مراقبة تعمل على مدار 24 ساعة داخل المنتجع، مما يزيد من درجات الأمان والحراسة لدى العملاء والنزلاء في قرية كارنيليا.
  • توجد بوابات إلكترونية شديدة التأمين على مداخل ومخارج المنتجع، والتي من شأنها التأكد من كل من الداخلين والخارجين من المشروع والتأكد من سلامتهم وحراستهم.

الخدمات الرياضية في كارنيليا

تتوفر الخدمات الرياضية داخل مشروع carnelia sokhna بأفضل الطرق، حيث أنه يضم صالات رياضية متنوعة، تقدم خدمات تدريبية وتمارين للحفاظ على اللياقة البدنية وممارسة التمارين اليومية التي يرغب بها النزلاء.

  • يوجد ملاعب رياضية للعديد من الألعاب الرياضية المميزة، مثل كرة القدم، وكرة الطائرة، والتنس وغيرها من الألعاب الرياضية التي تلقى استحسان من الكثير من الناس.
  • تحتوي قرية كارنيليا العين السخنة على مسارات خاصة بممارسة رياضة المشي والجري وأيضا ركوب الدراجات، وهي مسارات بعيدة عن مسارات السيارات مما يزيد درجة الأمان والنظام داخل المنتجع.

الخدمات الترفيهية

  • تم تصميم المشروع على أن يكون المنتجع الأكثر إثارة وترفيه في مشروعات العين السخنة، حيث انه يقدم بيتش كلوب، وكلوب هاوس لتوفير الأنشطة الترفيهية الرائعة.
  • تم اعتماد نظام المصاطب في تنفيذ المشروع، وذلك حتى يتسنى لكل الوحدات أن تمتلك إطلالات رائعة على البحر مباشرة، وتمكن العملاء من الاستمتاع بٌضاء أجمل الأوقات.
  • يوجد حمامات سباحة رائعة في كارنيليا السخنة، وهي متنوعة في التصميمات والمساحات لتتناسب مع مختلف الفئات العمرية والرجال والنساء.
  • تم تخصيص منطقة واسعة ترفيهية لحفلات الشواء في الهواء الطلق، والتي توفر أجواء ليلية رائعة.
  • يوجد مساحات خضراء رائعة تحتوي على بحيرات صناعية وألعاب ترفيهية استثنائية، كما أنها تضم أكوا بارك ذات ألعاب رائعة ومتنوعة، وتتناسب كل هذه الخدمات الترفيهية الأطفال والكبار على حد سواء.
  • تتوفر مناطق للاستجمام وممارسة اليوجا في المشروع، كما أنه توجد مقاعد وسط الحدائق للتنزه والاستمتاع بالطبيعة مع ماء البحر الصافية.

الخدمات التجارية

تحتوي carnelia ain sokhna على منطقة تجارية ضخمة، توفر داخل المحلات التجارية بها كل الماركات التجارية العالمية الشهيرة، والتي من شأنها أن توفر للعملاء كل المنتجات التي يبحثون عنها أثناء عمليات التسوق.

  • يوجد مول تجاري وهايبر ماركت لتوفير كل المنتجات الغذائية المتنوعة التي يحتاجها العملاء أثناء إقامتهم داخل المنتجع.
  • يوجد منطقة خاصة بالمطاعم والكافيهات ذات العلامات التجارية العالمية والمحلية أيضا، والتي توفر كل الأطباق والمأكولات اللذيذة، والمشروبات الباردة والساخنة المتنوعة.

الخدمات الفندقية

  • يوجد داخل كارنيليا العين السخنة فندق بوتيك 5 نجوم، وهو من أفضل الفنادق المتوفرة في العين السخنة، ويحتوي على 150 غرفة.
  • يمكنك الاستمتاع بكل الخدمات الفندقية المميزة داخله، كما يمكنك الاستمتاع بالخدمات الخاصة باستقبال كبار الشخصيات والمناسبات المهمة.
    الخدمات الطبية
  • تتوفر الخدمات الطبية على مستوى عال من الخبرة والكفاءة، حيث أن المنتجع يقع بالقرب من العديد من المستشفيات المتخصصة والعامة المميزة، والتي تضم أكبر الأطباء وأحدث الأجهزة الطبية في العالم.
  • يوجد مراكز طبية عيادات خاصة وصيدليات تعمل على مدار الساعة، وتوفر الرعاية الطبية 24 ساعة لكل العملاء داخل carnelia sokhna.
  • كما يوجد سيارات إسعاف متخصصة للتعامل مع الحالات الطارئة على اختلافها، لا تفوت الفرصة واطلب وحدتك بلا تردد.

الخدمات الأساسية

  • يوجد خدمات صيانة دورية لكل الوحدات داخل مشروع كارنيليا السخنة.
  • توجد خدمات نظافة ودراي كلين يومية لكل العملاء و الوحدات.
  • يضم المشروع مصاعد كهربائية بانورامية تعمل على تسهيل الحركة داخل المنتجع.
  • يوجد جراجات ضخمة تستوعب عدد كبير من السيارات، مما يحافظ على الهدوء والنظام داخل المنتجع.
  • للاستفسارات والحجز في مشروع كارنيليا السخنة اتصل بالأرقام التالية

المطور العقاري لقرية كارنيليا العين السخنة

كارنيليا هي أول مشروع لـ “شركة أجنا للتطوير العمراني” وهي واحدة من كبرى شركات التطوير العقاري، وتمتلك خبرة تفوق 20 عاما في مجال التنمية والاستثمار في تطوير العقارات.

وتُعتبر carnelia sokhna واجهة مشرفة حيث أضاءت للشركة النور لاكتسابها الكثير من العملاء، وتعتبر الشركة عبارة عن اندماج مشترك بين 4 شركات لهم باع كبير في مجال المقاولات والمجال العقاري.

كما اهتمت الشركة بكافة التفاصيل الكبيرة والصغيرة لأنها تضع أمام أعينها العميل وكيفية إرضاءه وما هي المتطلبات التي يحتاج إليها والعمل على تنفيذ جميع ما سبق من خلال أحدث التقنيات المتطورة.

للمزيد من المشروعات في مدينة العين السخنة:


Amr

مرحبًا بِك في بروبرتي ايجي. أنا عمرو نبيل، مُتخصص في صِناعة المُحتوى العربي الخاص بالمواقع، والمتوافق مع قواعِد مُحركات البحث. رِحلتي في هذا المجال بدأت مُنذ سنوات. أجِد شغفي في الكِتابة. وأعمل باجتِهاد لكي أقدم لك محتوى ذو قيمة حقيقية وجودة عالية.

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار