مول كايرو بزنس بلازا العاصمة الإدارية Cairo Business Plaza

مقدم مقدم

0%

تقسيط تقسيط

7 سنوات

مساحات مساحات

49م

أسعار أسعار

تبدأ من 6,000,000 جنيه.

مول كايرو بزنس بلازا العاصمة الإدارية هو مول تجاري ضخم ومتميز مقام في واحدة من أرقى الأماكن السكنية وأشهرها داخل العاصمة الجديدة بتكامل خدماته، وذلك لأن شركة بيتر هوم التي تولت تنفيذه تعد واحدة من أكبر شركات الاستثمار العقاري.

ويقع Cairo Business Plaza داخل المنطقة R7 وهى واحدة من أكثر المناطق حيوية وتميزا، في حالة دفع سعر الوحدة بالكامل سيحظى العميل بخصومات مناسبة وعروض مميزة.

ويمكنك حجز وحدتك مع أقل مقدمة سداد وبفترة سداد تصل إلى 5 سنوات، وتتنوع مساحة وحدات المول لتتراوح من 49 متر مربع حتى تصل إلى 200 متر.

مول كايرو بزنس بلازا العاصمة الإدارية Cairo Business Plaza

أين يقع Cairo Business Plaza

يقع مول كايرو بزنس بلازا العاصمة الإدارية داخل المنطقة R7 وهى واحدة من أكثر المناطق حيوية وتميزا، يتميز المول بالرقي والرفاهية والتميز ووجود العديد من المنشآت الخدمية فيها.

ويقترب Cairo Business Plaza من بعض الأماكن القريبة والحيوية في لذلك يقع المشروع بالقرب من أماكن وهيئات حكومية وخدمية كثيرة ومن بعض الأماكن الحيوية التي يقترب منها المول مايلي:

  • يقترب مول كايرو بزنس بلازا من مطار العاصمة الإدارية.
  • خطوات معدودة يفصل Cairo Business Plaza عن محور محمد زايد الجنوبي.
  • يقترب المول من الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية.

ويسهل الوصول إلى مول كايرو بزنس بلازا العاصمة الإدارية من أهم المزايا التي يتمتع بها، فهو يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة مباشرة، ليس هذا فحسب بل يوجد بالقرب من مناطق سكنية كثيرة، ويتوسط مدينة سكنية متكاملة، الأمر الذي يضمن جذب أعداد هائلة من الزبائن.

مساحة مول كايرو بزنس بلازا العاصمة الإدارية

المساحة التي يشغلها Cairo Business Plaza قدرها 6 أفدنة، ما يضمن توفير كافة الخدمات فيه مع تلبية احتياجات العملاء المختلفة سواء ملاك الوحدات أو حتى زبائن المول، وساعدت هذه المساحة الكبيرة في وجود وحدات مختلفة.

وتعد المنطقة التجارية التي يقع فيها المول متميزة فضلا عن ضمان توفير كافة المستلزمات والأغراض التي يحتاجها الشخص في حياته بأسعار مناسبة، ليجد في النهاية كل ما يحتاج إليه في نفس المكان دون الحاجة إلى الخروج من المول والبحث في أماكن أخرى.

مول كايرو بزنس بلازا العاصمة الإدارية Cairo Business Plaza

مساحات وحدات Cairo Business Plaza

يوجد داخل مول كايرو بزنس بلازا العاصمة الإدارية العديد من الوحدات التجارية، والتي تناسب الرغبات المختلفة للعملاء، وتتنوع في مساحاتها لتتراوح من 49 متر مربع حتى تصل إلى 200 متر.

ويضم الطابق الأرضي من المول مجموعة من المحلات التجارية، وهي تعتبر مقرات مناسبة لبيع المستلزمات المختلفة الشخصية والاجتماعية، أما الطوابق العلوية فهى مخصصة للوحدات الإدارية، فضلا عن تخصيص أماكن داخل المول لجراج السيارات.

تصميمات مول كايرو بزنس بلازا العاصمة الإدارية

اعتمدت شركة بيتر هوم المنفذة لمول كايرو بزنس بلازا العاصمة الإدارية على مجموعة من أفضل مهندسي الديكور وأشهرهم من أجل تصميم المول بشكل مبدع ومبتكر وبالفعل نجحوا في ذلك.

ويتمتع المشروع بتصميمات رائعة مستوحاة من الطراز الحديث، لذلك أصبح واحد من أفضل المشروعات داخل العاصمة الإدارية الجديدة وأكثرها أهمية.

مول كايرو بزنس بلازا العاصمة الإدارية Cairo Business Plaza

ما هي خدمات مول كايرو بزنس بلازا العاصمة الإدارية

الشهرة الكبيرة التي نالها مول كايرو بزنس بلازا العاصمة الإدارية لم تأت من فراغ، بل كانت بفضل هذا الكم الهائل من الخدمات وكذلك المميزات التي يتمتع بها والمرافق المتعددة ومن الخدمات المقدمة ما يلي:

  • التمتع بموقع استراتيجي متميز يضمن سهولة الوصول للمول سواء لملاك وحداته المختلفة أو حتى الزبائن الراغبين في التسوق داخله.
  • وجوده مول كايرو بزنس بلازا العاصمة الإدارية في منطقة سكنية من أهم المقومات التي تزيد من فرص نجاح المشروع.
  • وجود فريق أمن مدرب على أعلى مستوى حيث يوجد رجال الحراسة في مداخل ومخارج المول المختلفة لضمان الحفاظ على سلامة جميع المتواجدين فيه.
  • تخصيص طابق كامل للوحدات الطبية، حيث يوجد فيه مراكز طبية متعددة لمختلف التخصصات بالإضافة إلى وجود صيدلية.
  • تنوع الوحدات الموجودة داخل مول كايرو بزنس بلازا العاصمة الإدارية بهذا الشكل ساعد في جذب عملاء أكثر.
  • تقديم خدمات خاصة بأعمال الصيانة، الأمر الذي يضمن تصليح الأعطال بسرعة دون حاجة إلى البحث لفترة طويلة عن كهربائي أو عمال سباكة ونجارة، وهذا يتطلب بالطبع جهد كبير ويهدر وقت أطول.
  • تسهيل الانتقال من طابق لأخر داخل Cairo Business Plaza وكذلك يمكن الوصول للطوابق العلوية بسهولة كبيرة.
  • المول مزود بأسانسير بالإضافة إلى سلالم متحركة يعتبر ذلك ميزة خاصة للأشخاص الذين يجدون صعوبة في صعود الدرج لأي سبب.
  • نادي اجتماعي مقام على مساحة كبيرة بالإضافة إلى تخصيص مناطق ترفيهية داخل المول ويعتبر ذلك من أهم الخدمات الترفيهية المقدمة في المشروع الأمر الذي يجعله مشروع متكامل.
  • وجود مساحات خضراء داخل المول تضفي منظر رائع عليه من ناحية، ومن ناحية أخرى توفر أجواء هادئة ومميزة تشجع على العمل، وتجعل رواد المول يشعرون بمزيد من الراحة والفخامة داخل المكان.
  • تتمتع المباني المختلفة داخل المول بتصميمات رائعة وملفتة للأنظار تتميز بالإبداع والرقي وهي تحاكي الطراز العالمي والعصري.
  • وجود منطقة مخصصة لإقامة الحفلات المختلفة، وهى عبارة عن صالة كبيرة المساحة بها كافة التجهيزات و تتميز بالعصرية والرقي، وهي متاحة لجميع الراغبين في إقامة حفل عائلي في مكان متميز وغير تقليدي.

مول كايرو بزنس بلازا العاصمة الإدارية Cairo Business Plaza

أسعار و أنظمة الدفع والسداد في مول كايرو بزنس بلازا العاصمة الإدارية

لا داعي للقلق بشأن أسعار وحدات مشروع Cairo Business Plaza لأن الشركة المالكة للمشروع حرصت على جذب أكبر عدد ممكن من العملاء والمستثمرين ليس فقط عن طريق تقديم خدمات متكاملة ومميزات متعددة.

قدمت الشركة المالكة لمول كايرو بزنس بلازا العاصمة الإدارية تسهيلات متميزة للعملاء عند السداد حتي يمكنهم تسديد سعر الوحدة بسهولة تامة وعن طريق نظام الدفع المناسب لهم، وتتمثل طرق السداد المطروحة داخل المشروع في ما يلي:

  • نظام الدفع الأول: في حالة دفع سعر الوحدة بالكامل (كاش) سيحظى العميل بخصومات مناسبة وعروض مميزة.
  • النظام الثاني للدفع: لا يحتاج العميل إلى دفع اي مقدم نهائيا، ويمكن تقسيط سعر الوحدة بالكامل على مدار 5 سنوات دون تحمل أي فوائد، وذلك بعد الاتفاق والتعاقد مع الشركة.
  • النظام الدفع الثالث: دفع مقدم 5% من السعر الإجمالي للوحدة، ثم دفع 5% دفعة ثانية بعد 3 شهور، بعدها يمكن تقسيط المبلغ المتبقي على مدار 6 سنوات.
  • النظام الرابع للدفع: دفع مقدم 10% من السعر الإجمالي للوحدة، ثم دفع 10% دفعة ثانية بعد 3 شهور، بعدها يمكن تقسيط المبلغ المتبقي على مدار 7 سنوات.

من هو المطور العقاري لمشروع Cairo Business Plaza

شركة بيتر هوم العقارية هي الشركة المالكة مول كايرو بزنس بلازا العاصمة الإدارية وهي واحدة من أهم الشركات في قطاع العقارات وبرغم أنها تعمل في هذا القطاع منذ فترة وجيزة.

وتمكنت الشركة من إقامة العديد من الأعمال والمشروعات العقارية المتميزة، التي تتمتع بتصميمات مبدعة ومبتكرة، وتحرص شركة بيتر هوم دائما على الاستعانة بالخبرات المتميزة في الأعمال العقارية والتصميمات.

كما تستعين بأحسن الخامات والمعدات وأفضلها، وذلك لضمان تقديم مشروعات متميزة تتمتع بتصميمات عالمية راقية.

الأعمال السابقة لشركة بيتر هوم العقارية

مول كايرو بزنس بلازا العاصمة الإدارية Cairo Business Plaza

خلاصة مول كايرو بزنس بلازا العاصمة الإدارية

يقع Cairo Business Plaza داخل المنطقة R7 وهى واحدة من أكثر المناطق حيوية وتميزا، في حالة دفع سعر الوحدة بالكامل سيحظى العميل بخصومات مناسبة وعروض مميزة.

ويمكنك حجز وحدتك مع أقل مقدمة سداد وبفترة سداد تصل إلى 5 سنوات، وتتنوع مساحة وحدات مول كايرو بزنس بلازا العاصمة الإدارية لتتراوح من 49 متر مربع حتى تصل إلى 200 متر.

وحرصت شركة بيتر هوم العقارية المطور العقاري للمول على طرح الوحدات بأسعار تنافسية ومناسبة وفي متناول الجميع مع طرح عدة أنظمة سداد ميسرة لاختيار ما يناسب كل عميل.

للتواصل مع مبيعات شركة بيتر هوم العقارية


Amr

مرحبًا بِك في بروبرتي ايجي. أنا عمرو نبيل، مُتخصص في صِناعة المُحتوى العربي الخاص بالمواقع، والمتوافق مع قواعِد مُحركات البحث. رِحلتي في هذا المجال بدأت مُنذ سنوات. أجِد شغفي في الكِتابة. وأعمل باجتِهاد لكي أقدم لك محتوى ذو قيمة حقيقية وجودة عالية.

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار