تفاصيل مشروع كايرو كابيتال سنتر التجمع Cairo Capital Center

مقدم مقدم

50%

تقسيط تقسيط

سنتين

مساحات مساحات

102 متر مربع

أسعار أسعار

تبدا من 9,000,000 جنيه

كايرو كابيتال سنتر التجمع الخامس Cairo Capital Center واحد من المشاريع الإدارية التجارية المتكاملة، والذي يعتبر أحدث المشاريع التي تم تنفيذها في القاهرة الجديدة.

يتمتع Cairo Capital Center القاهرة الجديدة بخدمات متميزة عززت من أهمية المشروع، حيث سعى المسؤولون عن هذا المشروع لإخراجه في صورة مشرفة لينضم إلى قائمة المشروعات التجارية العملاقة في التجمع الخامس، كما أنهم يرغبون في حصول عملائهم على تجربة رائعة ومميزة.

فبجانب الموقع المتميز الذي ينفرد به، تم تخصيص مساحة كبيرة كي يقام عليه المشروع، ساعدت هذه المساحة على تنوع مساحات الوحدات داخل كايرو كابيتال سنتر، هذا بجانب التصاميم الرائعة التي تم تنفيذها، مع باقة متميزة من الأسعار وأنظمة الدفع المرنة.

 Cairo Capital Center

أين يقع كايرو كابيتال Center

يعد موقع كايرو كابيتال سنتر التجمع الخامس واحد من أرقى المواقع بالتجمع الخامس فهو يتواجد في قلب التجمع الخامس وتحديداً شارع مجمع البنوك.

  • كما أنه يتواجد بالقرب من الطريق الدائري، وكذلك يمكن الوصول إليه عن طريق القاهرة السويس في أقل من 3 دقائق.
  • ويبعد كايرو كابيتال سنتر التجمع الخامس عن العاصمة الإدارية الجديدة والمعادي ومدينة الشروق والعبور أقل من 30 دقيقة.
  • وهو يبعد عن الجامعة الأمريكية بمعدل 5 دقائق فقط، كما يتواجد بالقرب من المستشفى الجوي والعديد من المشروعات السكنية.

ونظرا لهذا الموقع الممتاز في وسط التجمع الخامس فإن المشروع يعتبر هدفاً للكثير من راغبي الاستثمار في أحد المشروعات التجارية الراقية بالقاهرة الجديدة.

تصميم كايرو كابيتال سنتر القاهرة الجديدة

حرصت الشركة المطورة لمشروع Cairo Capital القاهرة الجديدة باختيار تصاميم معمارية غاية في الروعة لتنفيذ المشروع، فجاءت التصاميم فخمة وعصرية بلمسة راقية، كما تتمتع الوحدات داخل المشروع سواء كانت تجارية أو إدارية بديكورات متميزة.

كما تم تصميم المشروع على مساحة كبيرة بلغت 2 فدان، وتجمع المساحة الكبيرة ما بين المساحات الخضراء والمباني، فتجد المساحات الخضراء منتشرة في المشروع بطريقة ساحرة مع المناظر الخضراء ويمتزجوا مع الوحدات في صورة بديعة.

 مميزات كايرو كابيتال سنتر التجمع الخامس

يوجد في Cairo Capital Center العديد من المميزات التي تجعله محط أنظار المستثمرين ورجال الأعمال من كافة أنحاء مصر، وذلك نظرا لإمكانية الوصول إليه من كافة المناطق، بالإضافة إلى ما يتمتع به من مميزات فريدة جعلته من أكثر المشروعات الإدارية التجارية في القاهرة إقبالا، ومن بين تلك المميزات:

  • يحتوي مشروع كايرو كابيتال سنتر التجمع الخامس على بوابات إلكترونية مميزة تم تصنيعها بطريقة عصرية مبتكرة لتتناسب مع متطلبات الأمان، بالإضافة إلى تصميمها بأقوى الديكورات الغير مسبوقة.
  • وكذلك يوجد بالمشروع مساحات لاند سكيب ضخمة حرصت شركة كاتلست الشركة المالكة لـ Cairo Capital Center New Cairo على تواجدها لضمان توفير عنصر الراحة النفسية للعملاء.
  • يوجد بداخل كايرو كابيتال سنتر القاهرة الجديدة كافيه كبير ومميز مزود بمساحات خارجية والواجهة له تم تصميمها بطريقة عبقرية مميزة.
  • غرف مخصصة للاجتماعات مجهزة بأحدث الأجهزة والديكورات مختلفة المساحات لتناسب كافة النوعيات من الاجتماعات والمؤتمرات.
  • يقدم كايرو كابيتال سنتر التجمع الخامس صيانة دائمة ومستمرة للمرافق الكهروميكانيكية والتهوية والتكييف والتدفئة، وتكون الصيانة
  • مستمرة طوال فترة العمل، ويتم العمل عليها خلال ساعات بسيطة.
  • مشروع كايرو كابيتال سنتر التجمع الخامس مزود بشبكة إنترنت عالية السرعة وفائقة في كافة أجزاء ووحدات المشروع.
  • يحتوي المشروع على جيم متكامل ونادي صحي متكامل وسبا تم تجهيزها على أحدث الطرازات والديكورات والأجهزة العالمية لتحقيق أفضل النتائج.
  • يوجد بالمشروع خدمات لاستقبال الزوار.
  • يحتوي مشروع كايرو كابيتال على جراجات تتواجد تحت الأرض خاصة بالعملاء المميزين بالإضافة إلى مساحات أخرى مصممة لركن السيارات لضمان تنظيم المرور والبعد عن الازدحام.
  • صممت كافة الواجهات الخارجية والداخلية للمشروع بإضاءة حديثة مميزة.
    وكذلك يتوفر بالمشروع خدمات الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة يوميًا.

 Cairo Capital Center

كم تبلغ مساحة مشروع كايرو كابيتال سنتر التجمع الخامس

تم إنشاء Cairo Capital Center New Cairo على مساحة 2 فدان تقريبا 11767 متر مربع، في وسط مجمع البنوك، وهذا ما أضفى عليه مميزات إضافية رائعة.

فيتميز كايرو كابيتال سنتر القاهرة الجديدة بمميزات فريدة جعلته المشروع الأول من نوعه في القاهرة الجديدة، وهذا ما جعله فرصة استثمارية كبرى لاحتوائه على كافة ما يحتاج إليه المستثمرين وأصحاب الأعمال سواء التجارية أو الإدارية.

مساحة مكاتب Cairo Capital Center

تبدأ مساحة المكاتب في كايرو كابيتال سنتر القاهرة الجديدة من 50 متر مربع وتتنوع لتناسب كافة الاحتياجات.

أما عن البنوك فتبدأ مساحاتها من 634 متر مربع كاملة.

أسعار وأنظمة السداد في كايرو كابيتال سنتر القاهرة الجديدة

أتاحت الشركة المطورة أسعار وحدات رائعة ومتميزة وذلك لكي يستطيع العملاء الحصول على وحداتهم داخل كايرو كابيتال سنتر القاهرة الجديدة دون مواجهة أي مشاكل بدءًا من 9,000,000 جنيه مصري، كما أتاحت شركة كاتلست إمكانية السداد وفق العديد من التسهيلات، وذلك بدءًا من 50% مقدم، والتقسيط 24 شهرًا.

من هو المطور العقاري لمشروع كايرو كابيتال سنتر التجمع الخامس

تم إنشاء Cairo Capital Center من قبل شركة كاتليست للتطوير العقاري، حيث أنها تعد واحدة من أهم وأعظم الشركات المتخصصة في مجال التطوير والإنشاء المعماري، وحصلت الشركة على مكانة كبيرة بعد إنشائها للعديد من المشروعات التي لاقت نجاحًا كبيرًا، ومن اهم هذه المشروعات ما يلي:

 Cairo Capital Center

المزيد من مشاريعنا في التجمع الخامس

للتواصل مع مبيعات كاتليست للتطوير العقاري

أين يقع كايرو كابيتال سنتر التجمع الخامس؟

يتواجد بالقرب من الطريق الدائري، وكذلك يمكن الوصول إليه عن طريق القاهرة السويس في أقل من 3 دقائق

من هو المطور العقاري لكايرو كابيتال سنتر؟

شركة كاتليست للتطوير العقاري

للتواصل مع مبيعات شركة كاتليست للتطوير العقاري

01100105585


Amr

مرحبًا بِك في بروبرتي ايجي. أنا عمرو نبيل، مُتخصص في صِناعة المُحتوى العربي الخاص بالمواقع، والمتوافق مع قواعِد مُحركات البحث. رِحلتي في هذا المجال بدأت مُنذ سنوات. أجِد شغفي في الكِتابة. وأعمل باجتِهاد لكي أقدم لك محتوى ذو قيمة حقيقية وجودة عالية.

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار