اسعار كمبوند الرياض سيكون القاهرة الجديدة لعام 2024

مقدم مقدم

10%

تقسيط تقسيط

8 سنوات

مساحات مساحات

تبدا من 150 متر

أسعار أسعار

تبدا من 6,000,000 جنية

تفاصيل المشروع
أسم المشروع: الرياض سيكون
المطور العقاري: الشركة السعودية المصرية للتعمير
أنواع الوحدات: شقق - فلل
أنظمة السداد: بدون مقدم وفترة سداد تصل الى 8 سنوات
موقع المشروع: أمام الرحاب بواجهة تبلغ 900 متر، مقابل بوابة 23 السوق الشرقي
رقم المبيعات: 01100105585

كمبوند الرياض سيكون القاهرة الجديدة رحلتك إلى حياة متكاملة حيث الرقي والهدوء فهي من تنفذ شركة المصرية السعودية للتطوير العقاري والتي عملت على توفير كافة معايير الجودة داخل الكمبوند، هذا بالإضافة إلى أنها من الفرص الاستثمارية المضمونة أيضا.

الشركة السعودية المصرية للتعمير والتطوير العقاري هي التي قامت على تنفيذ إنشاءات المشروع، وعمدت إلى تقديمه على أحدت تصميمات الكمبوندات الأوروبية التي تشتهر بها حول العالم، حيث المرافق الترفيهية والأنشطة الاستثنائية، ويمتد الكمبوند على مساحة ضخمة تبلغ 68 فدانا، وتتوفر الوحدات في الكمبوند بمساجات متنوعة تبدأ من 145 متر مربع، لتناسب مختلف الحاجات.

كمبوند الرياض سيكون التجمع الخامس Al Riyadh Secon حيث يرغب الكثير من العملاء والمستثمرين في العيش في حياة هادئة بحثا عن الرفاهية وأن تكون في جميع الخدمات والمستلزمات وبعيداً عن الضجيج والزحام، وإذا كان هذا ما تبحث عنه فإن شركة السعودية المصرية للتعمير قامت بتوفير كل ما تبحث عنه لأنه يشتمل على جميع الخدمات والمستلزمات.

تعرف علي كمبوند سعادة القاهرة الجديدة

موقع كمبوند الرياض سيكون القاهرة الجديدة

اختارت الشركة السعودية المصرية أفضل المواقع الحيوية في القاهرة الجديدة لتنفيذ المشروع، حيث يقع كمبوند الرياض سيكون أمام الرحاب بواجهة تبلغ 900 متر، مقابل بوابة 23 السوق الشرقي في القاهرة الجديدة ويطل على عدد من المحاور الرئيسية الهامة.

يعتبر موقع كمبوند الرياض سيكون من أهم المميزات التي يتميز بها المشروع، حيث أنه يوجد في موقع استراتيجي في القاهرة الجديدة، يبحث عنه المستثمرون في وحداتهم، يتمتع بقربه من مختلف المعالم والأماكن المهمة التي قد يحتاج الذهاب إليها العملاء في الكمبوند، فلا تفوت فرصتك في اقتناء مسكن قريب من الأماكن الحيوية وفي الوقت نفسه يحقق لك الهدوء والاستجمام.

الأماكن القريبة من الرياض سيكون التجمع الخامس

موقع كمبوند الرياض سيكون التجمع الخامس علامة مميزة في المشروع، جعلت منه تحفة فنية بقلب المدينة، كما أنها جعلته حلقة وصل مميزة، عند الإقامة في الكمبوند سوف تتمتع بحرية الحركة وسهولة التنقل من وإلى كل الأماكن التي ترغب في الذهاب إليها، والسبب التالي:

  • يقع كمبوند الرياض سيكون القاهرة الجديدة على بعد 4 دقائق من طريق السويس.
  • كما يبعد كمبوند الرياض عن الجامعة الأمريكية بحوالي 7 دقائق.
  • يقع كمبوند سيكون بالرياض على بعد 10 دقائق من شارع التسعين أهم الشوارع الرئيسية في القاهرة الجديدة.
  • كما يقترب كمبوند الرباض التجمع الخامس من الطريق الدائري بحوالي 15 دقيقة.
  • يبعد كمبوند الرياض عن مطار القاهرة الجديدة بحوالي 20 دقيقة.
  • كما يبعد قرابة ال 20 دقيقة عن مطار القاهرة الدولي.

أسعار كمبوند الرياض سيكون وأنظمة السداد

عملت الشركة المطورة على طرح باقة مميزة من الأسعار التنافسية من أجل وحدات كمبوند الرياض سيكون التجمع الخامس والتي تعد أحد أكثر الأسعار تناسبا مقارنة بالكم الوفير من المميزات الموجودة في الكمبوند، وبهذا تميزت الشركة على منافسيها، وحققت المعادلة الصعبة حيث تبدأ أسعار الوحدات من 600000 مليون جنيه مصري.

وإضافة إلى ذلك أيضا طرحت الشركة المطورة أنظمة سداد مرنة ومتنوعة من أجل تسهيل عملية الحجز والامتلاك على العملاء، ما يجعل الفرصة دائما متوفر لكل العملاء والمستثمرين الراغبين في امتلاك إحدى وحدات الكمبوند دون تجمل عناء التسديد.

أنظمة التقسيط والسداد في المشروع

قدمت الشركة السعودية المصرية أنظمة سداد وتقسيط مميزة للحصول على وحدات في كمبوند الرياض سيكون، حيث يمكن للعميل السداد على 8 سنوات ودفع مقدم 10% .
لمعرفة أحدث أسعار كمبوند الرياض سيكون التجمع الخامس وأنظمة السداد

كمبوند الرياض التجمع الخامس

لماذا تمتلك وحدة في كمبوند الرياض سيكون؟!

كمبوند الرياض سيكون واحد من أهم المشروعات التي يتم تقديمها في السوق العقاري المصري، وهذا ما جعله فرصة كبرى لكل الراغبين في امتلاك وحدات سكنية مميزة، كما أن الاستثمار العقاري هو الاستثمار المضمون في الفترات الاقتصادية غير المستقرة، وفيما يلي العديد من الأسباب التي تؤكد أن الرياض سيكون الاختيار الأمثل:

  • الموقع الجغرافي الاستثنائي في قلب مدينة القاهرة الجديدة، والتي اختارتها الشركة المطورة لكونها من أهم المدن الجديدة التي تعمل على تنفيذها الحكومة المصرية، وتساعدها على مواجهة مشكلة السكان والزحام، وتوفير مدينة هادئة متكاملة الخدمات والمرافق، وتقدم أعلى مستوى من الترفيه أيضا.
  • المساحة التي يتمتع بها الكمبوند توفر للعملاء الفرصة للاستمتاع بالخصوصية والحراسة والأمان، حيث أن الشركة خصصت 68 فدانا لتنفيذ الكمبوند عليهم، وهذا بالضبط مع وفر لها الفرصة لتقدم وحدات سكنية ذات مساحات متنوعة تناسب احتياجات كل عميل، حيث أن مساحات الوحدات تبدا من 145 متر مريع، وتتوفر وحدات بمساحات مختلفة.
  • السكن في كمبوند الرياض سيكون فرصة للتمتع بكل الخدمات الترفيهية جنبا إلى جنب مع الخدمات الترفيهية، حيث أنه يتمتع بمساحات خضراء واسعة، وحدائق، ومسارات للتنزه والمشي وركوب الدراجات، كما يوجد مراكز تجارية، كما أنه يوجد كافيهات ومطاعم ذات علامات تجارية شهيرة، كما يتوفر كلوب هاوس ونادي رياضي وصالات رياضية مجهزة والكثير  من الخدمات الأخرى.
  • الأسعار المطروحة للحصول على وحدات كمبوند الرياض سيكون من أهم المميزات التي يتمتع بها، حيث أن الشركة السعودية المصرية المطورة للكمبوند قدمت أسعار معقولة ومناسبة لكل الخدمات والمرافق التي تتمتع بها الوحدات المطروحة للبيع، كما أن أنظمة التقسيط والسداد إضافة استثنائية في تاريخ الكمبوند، والتي تصل فيها فترات التقسيط إلى 8 سنوات بدون فوائد.
  • الاستثمار مع الشركة السعودية المصرية في حد ذاته ضمان لنجاح الاستثمار، فهي شكة ذات 40 سنة خبرة في مجال تطوير العقارات، واستطاعت خلال هذه الفترة الطويلة تقديم 45 مشروعات ناجحا بكل المقاييس، وقدمت نفسها كواحدة من كبرى شركات التطوير العقاري في منطقة الشرق الأوسط كله، وبرهنت على ذك بمشروعاتها.

كم تبلغ مساحة الرياض سيكون؟

تبلغ مساحة كمبوند الرياض مصر حوالي 68 فدان به جميع الخدمات والمميزات الهامة من الحدائق والمتنزهات والملاعب الرياضية تحيط به الأشجار من جميع الاتجاهات، وهو ما يميز الكمبوند بالفعل، حيث أن الشركة خصصت تلك المساحة لتقديم مجمع سكني ضخم يمنح الخصوصية والراحةلكل العملاء على مختلف احتياجاتهم.

اختارت الشركة المطورة للكمبوند هذه المساحة حتى يتسنى لها أن تنفذ خططها التي تتميز بها مشروعات الشركة السعودية المصرية العقارية، حيث أن الشركة تمتلك سمعة وتاريخ طويل في تقديم مشروعات على قدر كبير من العصرية والأناقة، كما أنها تعتمد على أحدث الطرز العالمية التي تجعلك تتمتع بمميزات الكمبوندات العالمية في مصر.

أنواع ومساحات وحدات الرياض سيكون التجمع الخامس

كمبوند الرياض سيكون

قامت الشركة السعودية المصرية للتطوير العقاري بتقديم وحدات متنوعة في المساحات والأنواع والتصميمات داخل كمبوند الرياض سيكون التجمع الخامس، حيث أنها وفرتها بمساحات ومرافق مختلفة لتتناسب مع مختلف الحاجات التي قد يبحث عنها العملاء في وحداتهم السكنية، كما أنها قسمت المساحات لفئات يندرج تحتها الوحدات المختلفة، وهي كالتالي:

تفاصيل الوحدة  مساحتها
وحدة تتكون من 3 غرف نوم + غرفة معيشة + 2 حمام + مطبخ كبير + تراس. تبدأ من 145 متر مربع.
3 غرف نوم + غرفة معيشة + 2 حمام + مطبخ كبير + تراس. تبدأ من 160 متر مربع.
3 غرف نوم + غرفة معيشة + 2 حمام + مطبخ كبير + تراس. تبدأ من 170 متر مربع.
3 غرف نوم + غرفة معيشة + 2 حمام + مطبخ كبير + تراس. المساحات تبدأ من 210 متر مربع.
3 غرف نوم  ملحقة بحمام خاص + 2 حمام + مطبخ كبير + تراس+ صالون + غرفة معيشة + غرفة للمربية. تبدأ من 280 متر مربع.

تصميمات كمبوند الرياض سيكون

كمبوند الرياض سيكون

قامت الشركة المطورة لمشروع كمبوند الرياض سيكون بتنفيذ تصميمات أنيقة عصرية في الكمبوند، حيث أنها قدمت تصميمات مميزة داخلية وخارجية رائعة، واستعانت في تنفيذها بكبرى شركات الهندسة المعمارية في مصر، حيث أنها نفذت تصميمات تحاكي الكمبوندات السكنية العالمية التي حققت شهرة واسعة حول العالم.

خصصت الشركة السعودية المصرية المساحة الأكبر للمساحات الخضراء والمرافق الترفيهية، حيث أنها جعلت الترفيه يدخل في كل تفاصيل الكمبوند، وقدمت الشركة مفهوما جديدا للترفيه، ومزجت بين الترفيه والمرافق الأساسية والخدمات التي تجعل الحياة أسهل وأكثر رفاهية.

تم تخصيص المساحة الأقل من كمبوند الرياض سيكون للإنشاءات والمرافق، حيث أن الشركة أرادت أن تغلب الجانب الترفيهي على الكمبوند وتقلل من الإنشاءات لإفساح مجال أكبر للمساحات الخضراء.

من أجل البروشور الخاص بمساحات وتصاميم الوحدات السكنية داخل كمبوند الرياض سيكون التجمع الخامس

Al Riyadh Secon New Cairo

مميزات السكن في كمبوند الرياض سيكون

كمبوند الرياض سيكون مجمع سكني فاخر في قلب القاهرة الجديدة، يقدم لك فرصة الحياة بشكل مثالي تتمتع بكل الخدمات والمرافق التي تساعدك على الحياة في هدوء وراحة لن تتوفر لك في أي مكان آخر، حيث أنه يحتوي على العديد من الخدمات الأساسية بالإضافة إلى حدائق فائق الجمال والروعة والخدمات الترفيهية والمتنزهات ومن أبرز هذه الخدمات التي يحتوي عليها الكُمبوند ما يلي:

  • يوجد العديد من الحدائق والمتنزهات مما يُعطي لساكني الكمبوند المزيد من الراحة والهدوء.
  • كلوب هاوس على مساحة 1.5 فدان ويوجد حمام سباحة لممارسة الأنشطة الترفيهية.
  • وتتخلل عمائر كمبوند الرياض سيكون القاهرة الجديدة سيكون مساحات خضراء لمنحها أجمل فيو.
  • يوجد مسجد على الطراز المعماري على أعلى مُستوى من التصميم المعماري الحديث.

يوفر لك الكمبوند كل الخدمات التي تستلزم إقامتك، والتي توفر عليك الخروج والبحث عن احتياجاتك، حيث أنها وفت الخدمات الأساسية والمرافق، والتي تسمح لك بالتمتع بالرعاية الطبية والخدمات التعليمية، كما أنها توفر لك الفرصة الكاملة للحصول على تجربة التسوق كاملة، وفيما يلي أهم الخدمات التي تيسر لك الإقامة في المشروع:

  • يضم كمبوند الرياض سيكون مول تجاري به جميع الماركات العالمية لكل عشاق التسوق.
  • وفرت ماركت لتوفير المنتجات الغذائية اللازمة للعملاء داخل الكمبوند.
  • يوجد منتجع صحي مجهز بأحدث الأجهزة الطبية.
  • يقدم المراكز الطبية والعيادات والمستشفيات.

الإقامة في كمبوند الرياض سيكون تتمتع بأعلى درجات الأمان والخصوصية، والتي عملت الشركة المطورة للمشروع على توفيرها، حيث أنها تعلم جيدا أنه العملاء من الممكن أن يكونوا عائلات وليس مجرد أفراد فقط، وبالتالي فقد عملت على توفير الظروف والأجواء المناسبة لهم جميعا، وفيما يلي أهم الخدمات التي وفرتها في هذا الخصوص:

  • يوجد خدمة الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة.
  • كاميرات مراقبة تحيط بجميع أرجاء الكمبوند.
  • يحيط بجميع مداخل ومخارج الكمبوند سور مؤمن على أعلى مُستوى.
  • يوجد جراج مخصص للسيارات، وطرق داخلية لسهولة الحركة.
  • توجد مساحات للمشي والتريض وركوب الدراجات.
  • يوجد نادي مُتكامل به العديد من الملاعب الرياضية المختلفة.
  • كما يوجد نادي جيم جاكوزي وسبا وساونا.
الرياض سيكون القاهرة الجديدة

المطور العقاري لمشروع الرياض سيكون القاهرة الجديدة

تعد الشركة السعودية المصرية للتعمير المالكة لكمبوند الرياض سيكون القاهرة الجديدة من أكبر شركات التسويق العقاري في العالم لها خبرة كبيرة تتجاوز الـ 40 عاماً، تأسست نتيجة التعاون المشترك بين الحكومتين المصرية والسعودية، فهي شركة مساهمة مملوكة لوزارة الإسكان المصرية ووزارة المالية السعودية.

حيث تأسست الشركة عام 1975، ومنذ ذلك الوقت قامت الشركة بتقديم العديد من المشروعات تتجاوز 45 مشروع في مصر فقط، منهم 7 مشروعات مازالت تحت الإنشاء، وجميع مشروعاتها تعتبر من أكبر المشروعات التي تم تنفيها في مصر، ونافست بها أهم المشروعات العقارية التي ذاع صيتها في الفترة الأخيرة.

المشروعات السابقة للشركة السعودية العربية

آخر أخبار الشركة السعودية المصرية

  • تقوم الشركة السعودية المصرية بمفاوضات مع البنك الأهلي المصري حول الحصول على مجموعة من التمويلات التي تقدر بحوالي 4 مليار جنيه، للمساهمة في تكاليف تنفيذ مشروعاتها العقارية.
  • عقدت الشركة السعودية المصرية تعاونا مع “مجموعة الخرافي” الكويتية لتنفيذ إنشاءات البنية التحتية لمشروع بلو فيرت، بقيمة تعاقدية 382 مليون جنيه، وتم بالفعل الانتهاء من 10% من الأعمال التنفيذية، ومن المقرر الانتهاء منه منتصف عام 2024.
  • حققت الشركة عام 2022 ارتفاع في نسبة الأرباح بنسبة  4.88% على أساس سنوي، وأكدت في بيان لها منذ أيام أنها سجلت صافي أرباح 20.15 مليون جنيه، مقابل 19.21 مليون لعام 2021.
  • ضخت الشركة السعودية المصرية المطورة لكمبوند الرياض سيكون 1.3 مليار جنيه استثمارات جديدة عام 2022.
  • تعمل الشركة حاليا على تطوير 7 مشروعات عقارية ضخمة، وتقدم  من خلالهم 5 آلاف وحدة سكنية وتجارية وإدارية مجهزة.
  • تستعد الشركة السعودية المصرية الآن لافتتاح مشروعها الجديد في مصر فندق «نايل بيرل».
  • أنشأت الشركة صندوقا للاستثمارات العامة في أغسطس 2022، ووضعت هدفه الاستثمار في قطاعات مصر المختلفة، حيث أن مصر تعد واحدة من كبرى الأسواق الاقتصادية والاستراتيجية في إفريقيا والشرق الأوسط.

Amr

مرحبًا بِك في بروبرتي ايجي. أنا عمرو نبيل، مُتخصص في صِناعة المُحتوى العربي الخاص بالمواقع، والمتوافق مع قواعِد مُحركات البحث. رِحلتي في هذا المجال بدأت مُنذ سنوات. أجِد شغفي في الكِتابة. وأعمل باجتِهاد لكي أقدم لك محتوى ذو قيمة حقيقية وجودة عالية.

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار