كمبوند بارك لين العاصمة الادارية وحدتك السكنية بمقدم 10%

مقدم مقدم

10%

تقسيط تقسيط

8 سنوات

مساحات مساحات

تبدأ من 80 متر مربع.

أسعار أسعار

تبدأ من 5,200,000جنيه.

تفاصيل المشروع
أسم المشروع: Park Lane New Capital
المطور العقاري: مجموعة العتال القابضة
أنواع الوحدات: شقق - دوبلكس
أنظمة السداد: مقدم تعاقد 10% فقط وفترات تقسيط حتي 8 سنوات
موقع المشروع: يقع بالحي السابع R7 في قلب العاصمة الإدارية بالقطعة الثانية
رقم المبيعات: 01100105585

كمبوند بارك لين العاصمة الإدارية الجديدة من أبرز المشروعات العقارية التي يتم إنشائها في العاصمة الجديدة؛ حيث أن الشركة المشرفة على إنشائه من أبرز الشركات في مجال التطوير العقاري، وهي شركة العتال القابضة، التي قامت بتدشين الكثير من المشروعات العقارية في المدن الجديدة مثل التجمع الخامس وغيرها من مُدن راقية، ولهذا تم إطلاق إسم المشروع بـ بارك لين العتال.

من الجدير بالذكر أنه من أهم العاملين بالشركة، المهندس رائف فهمي، وهو من أفضل المهندسين المتميزين في مجال إنشاء المشروعات العقارية الكبرى، وهو من أشرف على الكثير من مشروعات الشركة بالمناطق الأخرى وهذا يعد من أهم الاسباب التي ساهمت في تنفيذ كمبوند بارك لين العاصمة الادارية بجودة عالية.

ومن أكثر العوامل التي تسببت في تواجد الثقة بين العملاء وشركة العتال القابضة، أن الشركة هي من قامت بإنشاء الكثير من مباني السفارات في جمهورية مصر العربية، فأنشأت سفارة ماليزيا، سفارة أنجولا، سفارة قطر، سفارة البحرين، وأيضاً المبنى الملحق الخاص بكل سفارة.

كمبوند بارك لين العاصمة الإدارية الجديدة

 

موقع كمبوند بارك لين في العاصمة الادارية

يقع بارك لين العاصمة الادارية فى واحدة من أكثر المناطق الاستراتيجية في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث أنه يتواجد في منطقة R7 الحي السابع فى المنطقة الثانيه، مما يجعله يقع في ثالث أكبر محور رئيسي بالعاصمة الادارية وهو محور محمد بن زايد وتعد من أهم المناطق في العاصمة الإدارية، نظراً لأنها قريبة من الكثير من المناطق الرئيسية الهامة.

ومن أول هذه المناطق الجامعة السويدية التي تقع بجوار لين بارك العاصمة الادارية، فيفضل كمبوند بارك لين العملاء الذين لديهم الأبناء الذين مازالوا في مسيرتهم التعليمية حتى يلتحقوا بهذه الجامعة.

كما يقع كمبوند لين العاصمة الادارية على بُعد 5 دقائق من النهر الأخضر، ويبعد عن مسجد الفتاح العليم وكاتدرائية ميلاد المسيح. كما يبعد حوالي 15 دقيقة من القصر الرئاسي ومطار العاصمة الإدارية، ويفصله حوالي ربع ساعة عن القاهرة الجديدة والتجمع الخامس.

الأماكن القريبة من كمبوند بارك لين العاصمة الادارية

  • تبعد عن القاهرة الجديدة بمسافة 20 دقيقة.
  • كما تبعد عن القصر الرئاسي بمسافة 15 دقيقة.
  • وتبعد عن التجمع الخامس بمسافة 20 دقيقة.
  • كمبوند البوسكو بمسافة دقائق معدودة.

لمزيد من التفاصيل حول كمبوند بارك لين تواصل معنا

مساحة بارك لين العاصمة الادارية

قررت شركة العتال القابضة أن تقوم بإنشاء كمبوند بارك لين كي تتابع سلسلة نجاحاتها المتواجدة في الكثير من المناطق، حيث أرادت أن يصل هذا النجاح إلى منطقة من أهم المناطق الحيوية بمصر.

وهي العاصمة الإدارية الجديدة، وستكون استراتيجية لنقل الكثير من الوزارات ومؤسسات الدولة الحكومية بها، وعندما قام القائمون بالشركة على أخذ قرارهم بإنشاء كمبوند بارك العاصمة الجديدة، قامت بإنشائه على مساحة كبيرة للغاية تُقدر بـ 26 فداناً.

وقد تم تخصيص مساحات ضخمة منها يشغلها المساحات الخضراء والمسطحات المائية وحمامات السباحة، والمراكز الخدمية والترفيهية والمناظر الجمالية، وبقية المساحة يشغلها المباني العمرانية.

مساحة الوحدات داخل بارك لين

أستطاعت شركة العتال المطورة لكمبوند بارك لين العاصمة الادارية على تقديم العديد من أنواع الوحدات المُختلفة بتصميمات حديثة ومتطورة بجانب باقة متنوعة لمساحة الوحدات بأفضل تقسيمات داخلية مُمكنة للإستفادة من كُل متر فى الوحدة، وجاءت المساحات كالأتي:

  • شقق أستديوهات غرفة واحدة: بمساحات تبدأ من 80 متر مربع وحتي 105 متر مربع.
  • شقق سكنية | غرفتين: بمساحات تتراوح من 110 متر مربع وحتي 135 متر مربع.
  • شقق سكنية | ثلاثة غرف: بمساحات تبدأ من 140 متر مربع وحتي 220 متر مربع.
  • شقق سكنية | أربعة غرف: بمساحات تبدأ من 196 متر مربع.
  • أما عن الدوبليكس وهو الأكبر مساحة فى كمبوندبارك لين العاصمة الادارية تتراوح مساحتهُ من 201 متر مربع وحتي 370 متر مربع.

تصميم بارك لين العاصمة الادارية

يتميز تصميم كمبوند بارك لين المعماري بـ الحداثه والإبتكار الذي يوفر مساحات خضراء فسيحة ومتنوعة، تعمل على ترسيخ الروح البيئية والاستدامة في العاصمة الإدارية الجديدة، كما يتضمن park lane العاصمة الادارية العديد من المزايا والأنشطة الترفيهية التي تناسب جميع أفراد الأسرة، مثل الحدائق ومسارات للمشي وركوب الدراجات الهوائية والمناطق المخصصة للأطفال وغيرها.

وتعد الاستدامة والحفاظ على البيئة أحد العناصر الرئيسية في تصميم مشروع باركلين العاصمة الادارية، حيث تتميز المساحات الخضراء بنظام الري الحديث  الذي يعتمد على تقنيات الري بالتنقيط، مما يساهم في توفير الماء والحفاظ على الموارد الطبيعية؛ كما تعتمد المباني على تقنيات الطاقة المتجددة والتصاميم الإبداعية لتحقيق أقصى درجات الكفاءة البيئية.

بارك لين يمثل واحدة من أبرز مشاهد التطورات العمرانية والسكنية في العاصمة الإدارية الجديدة، إنها وجهة متكاملة تجمع بين الطبيعة والترفيه والاستدامة في قلب العاصمة الجديدة.

من أجل البروشور الخاص بمساحات وتصاميم الوحدات السكنية داخل كمبوند بارك لين العاصمة

مرافق وخدمات بارك لين العاصمة الادارية

مشروع بارك لين

 

دائماً تضم مشروعات شركة العتال القابضة للتطوير العقاري عدد لا يحصى ولا يعد من المميزات التي تجعل مشروعاتها الأفضل، والتي يتهافت عليها الكثير من العملاء، فيتم حجز الوحدات السكنية الموجودة بها من قبل ملاك المشروع بناءً على الثقة الموجودة بين الشركة والعملاء، وسنوضح لكم أهم مميزات كمبوند بارك لين.

من أهم ما قام به القائمون على العمل فى بارك لين، أنهم جعلوا مساحة كبيرة من المشروع من أجل المساحات الخضراء والمساحات الترفيهية الكبيرة والمتنوعة للكبار والصغار.

  • متوفر مطاعم ومقاهي متنوعة تقدم أكلات شرقية وغربية على أيدي طهاة محترفين.
  • وجود مساحات ضخمة من المساحات الخضراء المحيطة بالوحدات ايضا لتوفر راحة نفسية للسكان، بالإضافة الى وجود البحيرات الصناعية.
  • وجود جراجات ضخمة لتسع كافة السيارات داخل كمبوند بارك لين
  • لمزيد من الأمن والسلامة تعمل كاميرات المراقبة بشكل مستمر داخل الكمبوند بالكامل.
  • لمراعاة شركة العتال سلامة وأمان السكان داخل مشروع بارك لين تم تخصيص فريق أمن يعمل على مدار اليوم.
  • الكمبوند مزود بخدمة إنترنت هوائي فائق السرعة لخدمة كافة السكان.
  •  متواجد فريق صيانة كامل ليقوم بإصلاح أي عطل يحدث داخل كمبوند بارك لين العاصمة الادارية.
  • متوفر محلات تجارية عديدة وهايبر ماركت داخل الكمبوند كي تسد كافة احتياجات العملاء هناك.
  • يوجد نادي صحي متوفر به سبا وجاكوزي لمزيد من الرفاهية والراحة النفسية لسكان كمبوند بارك لين.
  • بالإضافة إلى وجود نادي ترفيهي ليضم مكاتب للقراءة.
  • مناطق مخصصة للالعاب الترفيهية المميزة مثل الملاهي التي تناسب الصغار والكبار.
  • لا يغفل المصممون عن أهمية إنشاء حمامات السباحة، فإنها هامة للغاية بالكمبوند حتى يستمتع الأطفال والكبار بالسباحة بها.
  • لمنع الزحام وسرعة التنقل داخل كمبوند بارك تم توفير 3 بوابات رئيسية.

تفاصيل وأسعار كمبوند بارك لين العاصمة الادارية

عملت الشركة المطورة على طرح أسعار بارك لين العاصمة الادارية بشكل تنافسي للغاية، حيث تعتبر باقة الأسعار المطروحة مناسبة جدا للكم الكبير من المميزات التي تحظى بها وحدات الكمبوند، وجاءت أسعار الوحدات تبدأ من 5,200,00 جنيه مصري.

أنظمة دفع وسداد كمبوند بارك لين العاصمة الادارية

كما عملت الشركة أيضا على طرح أنظمة سداد مرنة وميسرة للغاية من أجل التسهيل على مختلف شرائح المجتمع عمليات الحجز والاستثمار داخل كمبوند بارك لين، حيث يمكنك الحجز الآن عن طريق دفع مقدم تعاقد 10% فقط وإمتلاك وحدتك داخل بارك لين، وعلى أطول فترات سداد مُمكنة، والتي تشمل فرصة السداد على 8 سنوات ودفع مقدم 10%.

لمعرفة تفاصيل كمبوند بارك لين العاصمة؛ أسعار وأنظمة سداد تواصل معنا الأن

من مميزات بارك لين العاصمة الادارية الجديدة

كمبوند بارك لين

تواجد كمبوند بارك لين في العاصمة الادارية تعد من المميزات التي تجعله من أفضل المجمعات السكنية المتواجدة بالمنطقة، وليس فقط الأماكن الحيوية التي توجد بالقرب من بارك لين العاصمة هي ما تميزه، بل أنه يقع في شارع رئيسي وحيوي، كما تم إنشائه على مساحة كبيرة للغاية تقدر بأنها 26 فدان.

ونظراً لهذا الموقع المتميز، رأي القائمون على العمل فى كمبوند بارك لين ومن أبرزهم المهندس رائف فهمي، أن تصميمات المشروع يجب أن تليق بهذا الموقع المتميز للغاية.

فقام بتصميم المباني العمرانية والمباني الخدمية، ومساحات اللاند سكيب والبحيرات الصناعية، وغيرها على الصيحة العالمية وتحديداً على الطراز الأوروبي الحديث.

حرص شركة العتال العقارية على أن يكون كمبوند لين متكامل الخدمات والمرافق لتلبية كافة احتياجات السكان داخل الكمبوند.

لذلك يحتوري كمبوند بارك لين مول بافليون بداخله، ويضم وحدات تجارية وإدارية وطبية لتوفير مختلف احتياجات السكان.

المطور العقاري لمشروع بارك لين العاصمة الادارية

 

تم تطوير كمبوند بارك لين العاصمة من قبل شركة العتال للتطوير العقاري وهي واحدة من أهم الشركات العقارية التي تعمل في المجال العقاري حيث أنها تتميز بخبرتها الكبيرة التي بدأت منذ فترة كبيرة جدًا في عام 1948م وتدخل شركة العتال في الكثير من المجالات المتنوعة التي من أشهرها مجال التطوير العقاري.

وتمتلك شركة العتال هولدنج أكثر من فرع بداخل وخارج مصر، حيث قامت بإنجاز العديد من المشروعات العقارية في مصر والشرق الأوسط.

تتميز شركة العتال القابضة بإضافة لمساتها الخاصة في كافة المشروعات التي قامت بها، حيث يمكنك أن تعرف مشاريعها من تصميماتها العمرانية الرائعة والعديد من المميزات الحصرية التي لا يقوم بها أحد سوى مجموعة العتال في مشاريعها.

أبرز سابقة أعمال مجموعة العتال القابضة

  • مول ذا بافيليون العاصمة
  • قرية باي سايد راس سدر
  • كمبوند ليفيز اكتوبر
  • تطوير وإنشاء العديد من السفارات ومن أبرزها سفارة البحرين وقطر وأنجولا وماليزيا.
  • إنشاء عدد من الأبراج في مدينة نصر.
  • إنشاء عدد من الأبراج السكنية في جاردن سيتي.
  • إنشاء عدد من المدن السكنية في مصر الجديدة.

Amr

مرحبًا بِك في بروبرتي ايجي. أنا عمرو نبيل، مُتخصص في صِناعة المُحتوى العربي الخاص بالمواقع، والمتوافق مع قواعِد مُحركات البحث. رِحلتي في هذا المجال بدأت مُنذ سنوات. أجِد شغفي في الكِتابة. وأعمل باجتِهاد لكي أقدم لك محتوى ذو قيمة حقيقية وجودة عالية.

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار