تفاصيل كمبوند جرين 5 السادس من اكتوبر – green 5 compound

مقدم مقدم

20%

تقسيط تقسيط

5 سنوات

مساحات مساحات

192 متر

أسعار أسعار

8,000,000ج

كمبوند جرين 5 أكتوبر هو أحد الكموندات التي تعتبر من افضل التصميمات المتواجدة في مصر وبالتحديد في منطقة أكتوبر، يتميز بالتصميمات الرائعة التي خرجت عن الشكل التقليدي للوحدات السكنية الاخرى، تم تنفيذ المشروع من خلال شركة مباني إدريس للتطوير العقاري التي لها مشاريع سابقة وأثبتت فيها كفائتها في السوق المصري، كل ما عليك هو الاستمتاع بحياة الرفاهية والحصول على وحدة سكنية بداخل green 5 compound للسكن بها او للاستثمار العقاري، خاصة في الارتفاع الملحوظ في العقارات الفترة الحالية يعتبر أفضل خيار لك الان.

تم تصميم الكمبوند على الطراز الايطالي بمزج الطراز الاسباني ليخرج لنا تحفة فنية رائعة لا مثيل لها في مصر، تم اختيار 6 أكتوبر ليكون مكان المشروع من خلال الشركة على عدة عوامل منها انه قريب من القاهرة، بالاضافة الى موقعه البعيد عن ازدحام القاهرة مما يجعلك في هدوء تام، بالاضافة الى توافر الخدمات الأساسية والترفيهية داخل الكمبوند وبجانبك اكبر المولات في مصر.

قد يكون تم تغير الأسعار و انظمة السداد في green 5، للحصول علي احدث الخصومات اضغط هنا

كمبوند جرين 5 أكتوبر

للمزيد من عقارات للبيع فى أكتوبر 

موقع كمبوند جرين 5 أكتوبر

إن اختيار المكان كان اصعب قرار للشركة المطورة، لانها تريد ان يكون الكمبوند في مكان قريب للوصول الى القاهرة بسهوله، وايضا يتمتع بالخصوصية ويكون منعزل عن الكمبوندات الاخرى، واستقرت على ان يكون مكان في 6 اكتوبر ليكون موقع افضل وحدات سكنية فاخرة لك ولاسرتك، ويحتوى على كافة الخدمات التي تريدها ويقع الكمبوند بالقرب من اماكن هامة واليك اهم ابرز تلك الأماكن:

  • نادي الرماية: يبعد مسافة لا تزيد عن 10 دقائق من بوابة الكمبوند.
  • ميدان جهينة: أشهر ميدان في 6 أكتوبر وهو قريب من كمبوند جرين 5 اكتوبر بمسافة 12 دقيقة.
  • مول العرب: احد اكبر المولات التجارية والخدمية في مصر يبعد مسافة 13 دقيقة.

والموقع قريب جدا من الاماكن الحيوية في 6 اكتوبر والي يحتاج إليها كافة العملاء، بالاضافة الى روعة التصميم التي جعلته أهم المشروعات في أكتوبر.

 

موقع كمبوند جرين 5 أكتوبر

 مساحة كمبوند جرين 5 أكتوبر

تُعد الوحدات السكنية بمشروع green 5 october من أفخم الوحدات بالمنطقة حيث أنها تحتوي على مساحات خضراء كبيرة وخلابة، كما أن المشروع به خصوصية كبيرة.

بالإضافة إلى أن السكان الذين يسكنون في الأدوار الأرضية أو الطوابق العالية ينعمون بالراحة والهدوء والمناظر الساحرة.

وقد قامت شركة مباني ادريس بالإعلان عن مساحة كمبوند جرين 5 أكتوبر وهي 20 فدان، خصصت منها مساحة 75% للمساحات الخضراء، و25% مباني، لكي ينعم القاطنين بالكمبوند بالراحة والجمال.

حيث أن الشركة قامت ببناء 20 عمارة سكنية، وكل عمارة تحتوي على دور أرضي، بالإضافة إلى 3 أدوار وحديقة وبنتهاوس، وذلك على النحو التالي:

  • مساحة الوحدات تصل إلى 192 متر مربع.
  • مساحة وحدات بنتهاوس تبدأ من (300 إلى 320) متر مربع.
  • أما عن مساحة الشوارع التي تفصل بين الوحدات السكنية تتراوح بين 15 م إلى 20 متر مربع.
  • ساحة الوحدات تتراوح بين 165م إلى 310 م.

بالإضافة إلى أنه تم تصميم شوارع المشروع بالإنترلوك، فضلًا عن أن العمارات تقوم باسترداد طاقتها من خلال الطاقة الشمسية وهي تُعتبر من أفضل الطاقات التي لا تضر البيئة ولا الصحة.

فكرة تصميم المشروع كمبوند جرين 5

قام المطور بالاستعانة بأحدث مكاتب التصميم في الشرق الأوسط لتكون مسؤولة عن تصميم الكمبوند، وتم اختيار النظام الايطالي لتقام عليه الوحدات داخل الكمبوند، ولعلك تتساءل لماذا اختيار ايطاليا بالتحديد، والاجابة لانها تتميز بالشكل الرائع الذي يجعلك تشعر بالراحة النفسي، وتتميز ايضا باستغلال المساحات المتواجد في المبنى وعدم إهدارها، وايضا نسبة المساحات الخضراء تكون كبيرة مقارنة بالكمبوندات الاخرى.اشكال الواجهات الخارجية تجذب كل من يراها، وخاصة النوافذ تم تصميمها لعدم كشف الوحدة حتى تكون في خصوصية دائمة.

خدمات ومميزات كمبوند جرين 5 أكتوبر

كحال اي كمبوند هناك الخدمات الاساسية المتوفرة بداخلة، او انه قريب من اماكن تقدم تلك الخدمات، ولكن قامت الشركة المطورة بتوفير كافة الأشياء داخل الكمبوند حتى توفر كافة الراحة والرفاهية لسكان الوحدات، واليك ابرز تلك الخدمات المتوفرة:

  • الامان: ام ما يريده اي شخص ان يشعر بالأمان، ولذلك يتم مراقبة x بالكاميرات على مدار 24 ساعة وتأمين مداخل ومخارج الكمبوند.
  • افراد الامن: ان كاميرات الأمان لوحدها لا تقفي ل1لك هناك فريق امني متواجد بداخل x ليكون على استعداد للتصدي لاي مشكلة تحدث.
  • مراكز طبية: هناك مركز طبي باعلى كفائة ويتعامل مع كافة الحوادث، وحالات الطوارئ التي قد تحدث لاي شخص والمركز مجهز بأفضل الأجهزة الحديثة.
  • مسجد: هناك مسجد كبير يسعى الكثير من المصلين الذين يريدون إقامة الشعائر الدينية، بالاضافة الى 4 مساجد اخرى..
  • حضانات: اهتم مصمم جرين ٥ اكتوبر ان تكون هناك أماكن مخصصة لتعليم الأطفال من الطفولة حتى يامنو الأهالي عليهم داخل الكمبوند يكونوا تحت أعينهم.
  • ترفيه: يوجد كلوب هاوس بالإضافة الى نادي يمكن ان تجتمع في العائلات ويمارسون الاطفال الألعاب فيه.
  • جراج للسيارات: يوجد اماكن مخصصة للجراج الخاص بالسيارات ويسعى لجميع ساكني الكمبوند.

خدمات كمبوند جرين 5 أكتوبر

طرق السداد وأنظمة الدفع في green 5 compound 6 October

إن شركة مباني ادريس قامت بتنفيذ كمبوند جرين 5 اكتوبر ولأنها تحرص على راحة عملائها، وفرت أنظمة سداد من أجل التسهيل على العملاء وهو:

  • دفع مقدم 20% وبالتقسيط لمدة 5 سنوات.

إن الشركة تحرص على تشطيب جميع الوحدات السكنية نصف تشطيب، حيث أن العميل سوف يقوم باستلامها مكتملة جميع المرافق سواء السباكة أو الكهرباء وكافة المرافق الأخرى.

المطور العقاري لكمبوند جرين 5 اكتوبر

إن شركة “مباني إدريس” قد تأسست عام 1998م، وهي ذو خبرة كبيرة في مجال الاستثمار والتطوير العقاري، حيث أنها قامت ببناء العديد من المشاريع السكنية من أجل تلبية رغبات العملاء.

لذا فإن مشروع كمبوند جرين 5 لم يكن المشروع الوحيد الذي قامت الشركة بتنفيذه، بل أنها قامت بإنشاء العديد من الوحدات السكنية التي تتميز بالفخامة والرقي.

مشروعات المطور في أكتوبر:

لتواصل مع مبيعات شركة مباني إدريس للتطوير العقاري

المزيد من عقارات للبيع فى أكتوبر:

أسئلة قد تبحث عنها….

من هو المطور العقاري للمشروع؟

مبانى إدريس للتطوير العقاري

ما هو موقع المشروع؟

مدينة 6 أكتوبر

ما هى طرق التواصل مع شركة مبانى إدريس؟

01100105585

ما هي مساحة المشروع؟

حوالي 20 فدان.


Amr

مرحبًا بِك في بروبرتي ايجي. أنا عمرو نبيل، مُتخصص في صِناعة المُحتوى العربي الخاص بالمواقع، والمتوافق مع قواعِد مُحركات البحث. رِحلتي في هذا المجال بدأت مُنذ سنوات. أجِد شغفي في الكِتابة. وأعمل باجتِهاد لكي أقدم لك محتوى ذو قيمة حقيقية وجودة عالية.

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار