كمبوند ذا كانيون القاهرة الجديدة احجز وحدتك وقسط على 8 سنوات

مقدم مقدم

10%

تقسيط تقسيط

6 سنوات

مساحات مساحات

45 متر

أسعار أسعار

7,000,000

كمبوند ذا كانيون القاهرة الجديدة من المشروعات السكنية الراقية داخل القاهرة الجديدة، حيث أن هذا المشروع من ضمن مشروعات شركة ماكسيم العقارية والتي لها الكثير من الأعمال والمشاريع العقارية المميزة بالإضافة إلى عدة مشاريع سياحية مختلفة.

وفرت الشركة المطورة للمشروع موقع مثالي وسط أرقي الأحياء السكنية والمناطق الحيوية، كما جاء الكمبوند على مساحة ضخمة لكي يضم العديد من الوحدات السكنية المتنوعة من حيث الأنواع والمساحات بالإضافة إلى وجود مساحات خضراء شاسعة تحيط بكافة المباني السكنية والمنشآت الخدمي المختلفة.

حيث أن النجاح والتميز هو شعار هذه الشركة والتي تقدم كافة خدماتها لكل العملاء بجودة وتميز ولذلك نالت الشركة المساهمة الكثير من الثقة نتيجة الأعمال المميزة والراقية التي عرضتها الفترة الأخيرة، والتي تميز جميعها بالتصميمات العمرانية والهندسية المبهرة التي جمعت بين الرقي والحفاظ على خصوصية قاطني الوحدات.

وحرصت الشركة المالكة لمشروع The Canyon على توفير باقة أسعار رائعة ولا مثيل لها وعدة تسهيلات تمثلت في أنظمة الحجز والسداد المختلفة التي تتناسب معظم الإمكانيات والمتطلبات لدى كافة العملاء والمستمرين، وذلك لتنافس أكبر المشروعات السكنية أمثال كمبوند فيفث سكوير وكمبوند هايد بارك التجمع.

بادر بجحز وحدتك المميزة داخل أفضل مشاريع مدينة المستقبل

كمبوند ذا كانيون القاهرة الجديدة The canyon
إطلالة معظم المباني على طرق التنقل الرئيسية داخل كمبوند ذا كانيون

موقع كمبوند The Canyon New Cairo

يعد موقع كمبوند ذا كانيون القاهرة الجديدة ضمن أفضل المشاريع السكنية الراقية جداً التي تقع داخل القاهرة الجديدة، وتحديدًا في مدينة المستقبل التي تضم العديد من الكمبوندات السكنية المذهلة والمنشآت الخدمية الأساسية والترفيهية التي يبحث عنها السكان بشكل دائم، كما تُعد مدينة المستقبل من أرقي وأفخم المدن الجديدة التي تقع على مقربة من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية التي تؤدي إلى قلب القاهرة الكبرى، وتتمثل المناطق القريبة فيما يلي:

  • مشروع مدينتي: يقع المشروع بالقرب من مدينتي ويفصل بينهم مسافة قصيرة.
  • منطقة التجمع الخامس: يعتبر الكمبوند إمتداد للتجمع الخامس، فهي منطقة كبيرة وتضم العديد من المباني الخدمية والمدارس الدولية وعدة جامعات معتمدة ومجمع معاهد عليا وراقية.
  • الجامعة الأمريكية: يفصل بينها وبين الكمبوند حوالي ربع ساعة فقط.
  • مدينة نصر: تحتوي على كافة المصالح الحكومية التي دائمًا ما يبحث عنها سكان المشاريع القريبة من منطقة مدينة نصر ويفصل بينهم حوالي 20 دقيقة.
  • مصر الجديدة: تعتبر من أرقى المناطق التي يشغلها مشاريع مختلفة لكي تتناسب مع اختلاف تنوع الرغبات النتعددة لدى السكان، كما يفصل بينهم حوالي تلت ساعة فقط.
  • العاصمة الإدارية: التي تضم العديد من الوجهات الإدارية الرئيسية إلى جانب وجود المصالح الحكومية تبعد عن الكمبوند بمسافة 5 دقائق فقط.

مساحة مشروع ذا كانيون

يعد كمبوند ذا كانيون مدينة المستقبل من أكثر المشاريع السكنية الراقية والفاخرة والذي يقع على مساحة 200 فدان أي ما يعادل 480,000 متر مربع، تعد هذة المساحة من المساحات المميزة الضخمة التي تضم تنوع كبير بين الوحدات والمباني السكنية ضمن المساحة الأصغر من مساحة المشروع الإجمالية.

وجاءت المساحة العظمى تضم العديد من المساحات الخضراء التي توفر قدر كبير من الخصوصية والأمان لكل قاطني الوحدات، كما يوجد عدة منشآت ومباني خدمية تحتوي على الكثير من المرافق الأساسية والترفيهيةالتي تخدم سكان الكمبوند تلبي كافة الإختلاف بين رغباتهم واحتياجاتهم.

طرحت الشركة المالكة للمشروع تصميمات مميزة ورائعة لكافة الوحدات السكنية بداية من الديكورات الداخلية إلى تصميم الوجهات الداخلية والخارجية للمباني على أحدث الطرز العالمية المتميزة.

مساحة الوحدات داخل

 مساحة الوحدات داخل The Canyon

تم استغلال المساحة الكلية بطريقة رائعة وتم تقسيم جزء كبير منها لكي يضم غطاء أخضر هائل وخُصصت باقي المساحة لمجموعة من الوحدات السكنية المتنوعة التي جاءت على هيئة وحدات من نوع تاون هاوس ودوبلكس بالإضافة الشقق والفيلات، وجاءت مساحة الوحدات على النحو التالي:

  • تصل مساحات الشقق السكنية داخل الكمبوند لـ 45 متر مربع كبداية حتى 200 متر مربع.
  • بينما الفلل داخل المشروع تشغل مساحة تبدأ من 230 متر حتى 450 متر مربع.
  • ومن الجدير بالذكر أن مشروع ذا كانيون مؤسس على مساحة تصل إلى 200 فدان وتم تنفيذه على ثلاثة أحياء راقية تتمثل في الفيلات والتاون هاوس و بنتهاوس وتوين هاوس بجانب مجموعة أخرى من الوحدات الفندقية والسكنية المميزة على الطراز الفرنسي.
  • تبدأ مساحات الاستديوهات الفندقية داخل المشروع من 45 متر مربع بالإضافة للكافيهات والمطاعم التي شغلت مساحة مميزة داخل الكمبوند.

بادر بجحز وحدتك المميزة داخل أفضل مشاريع مدينة المستقبل

خدمات كمبوند ذا كانيون القاهرة الجديدة

يقدم كمبوند ذا كانيون الكثير من الخدمات والمرافق المميزة لكل العملاء وتتمثل في خدمات راقية على مستوى عالي من الجودة والإبداع، منها الخدامات الأساسية التي تلبي كافة الإحتياجات الضرورية والخدمات الترفيهية التي تساعد على توفير كافة سُبل الراحة والرفاهية، وتمثلت الخدمات فيما يلي:

  • مساحات خضراء ولاند سكيب: تم استغلال المساحات الخضراء داخل الكمبوند للترفيه وقضاء الأوقات الممتعة مع عائلتك، كما أنها فصلت بين الوحدات لتعطي مزيد من الخصوصية والحرية لك ولأسرتك.
  • خدمات تعليمية: أصبح بإمكانك الآن استغلال أحدث وأعلى مستوى تعليمي متاح داخل الكمبوند من خلال مجموعة من المدارس والجامعات الانترناشيونال.
  • كريستال لاجونز: يقدم المشروع كريستال لاجون تعطي فيو طبيعي خلاب.
  • ستريب مول: يتوافر مول تجاري ضخم داخل المشروع يضم العديد من المحال التجارية التش تحتوي على كافة الماركات العالمية وبأسعار مميزة.
  • حدائق كبيرة: يوجد في كمبوند The canyon حدائق على مساحة واسعة، تساعد السكان على على الإسترخاء والإستجمام.
  • خدمات أمنية: من أهم الخدمات التي تم توفيرها لسكان الكمبوند هي الحصول على حراسة وأمان كامل طوال اليوم من خلال اختيار مجموعة من أفراد الأمن المؤهلين والتابعين لأفضل شركات الحراسة في مصر، إلى جانب كاميرات المراقبة التي توجد في كافة أنحاء الكمبوند لكي تكمل مهمة الامن وحماية المُلاك.
  • جراجات: يوجد موقف خاص عند كل وحدة وجراجات مميزة لحماية سيارتك وذلك لكل عملاء الكمبوند.
  • حمامات سباحة: يمكنك الاستمتاع أنت وعائلتك بحمامات سباحة مميزة ومتعددة الأحجام، وهناك حمامات خاصة بالسيدات.
  • نوادي رياضية: إن كنت ترغب في ممارسة جميع أنواع الرياضات فعليك بالاشتراك في النادي الرياضي الذي يوفر لك كل الأجهزة والمدربين المختصين في تأهيلك وتدريبك على كل الرياضات المفضلة.
  • أندية اجتماعية: هناك نادي اجتماعي راقي لكل القاطنين داخل الكمبوند، ومناسب لكافة الأعمار وخاصة كبار السن.
  • كافيهات ومطاعم: تناول الآن جميع الأكلات المفضلة من خلال مجموعة من الكافيهات والمقاهي والمطاعم التي تقدم لك أهى الأكلات والأصناف العالمية والمحلية.
  • مسارات للمشي وأخري لركوب الدراجات: خصص الكمبوند مجموعة كبيرة من مسارات المشي أو الجري وركوب الدراجات في وسط الطبيعة للتنزه.
  • ماطق مخصصة للحفلات: إن كنت ترغب في إقامة بعض الحفلات الخاصة وحفلات الشواء المميزة أصبح في مشروع ذا كانيون القاهرة الجديدة كل شئ متاح من خلال توفير مناطق هادئة ومناسبة لحفلاتك.
  • جيم وسبا: تخلص من ارهاق يوم عمل طويل من خلال جيم وسبا شامل كل الخدمات الترفيهية والأساسية لمحبي ممارسة الرياضة بشكل يومي.
كمبوند ذا كانيون القاهرة الجديدة The canyon
مساحات خضراء كبيرة تحتوي على مناطق مخصصة للجلوس مع العائلة.

 مميزات كمبوند The Canyon New Cairo

يتميز مشروع كمبوند ذا كانيون مدينة المستقبل بالكثير من الخدمات المميزة والأماكن الترفيهية الراقية حيث تتمثل مميزات المشروع في الآتي:

  • وفر المشروع مناطق سكنية وتجارية راقية في أفضل الأماكن والتي تتيح لك ممارسة نشاطاتك بسهولة.
  • يعرض هذا المشروع مناطق خضراء و لاند سكيب مميزة لتصل لـ 50% من مساحة المشروع وذلك من شأنه التقليل من الكثافة السكانية داخل الكمبوند.
  • وفرت جامعات ومدارس دولية على أعلى جودة.
  • يوجد مجموعة كبيرة من النوادي الرياضية والاجتماعية الراقية .

بادر بجحز وحدتك المميزة داخل أفضل مشاريع مدينة المستقبل

 أسعار وأنظمة سداد كمبوند ذا كانيون القاهرة الجديدة

حرصت الشركة المالكة على توفير باقة أسعار مميزة تنافس أفضل أسعار الكمبوندات العالمية الناجحة من حيث المواصفات المثالية للمشاريع السكني، حيث تبدأ الأسعار من 7,000,000 جنيه مصري، كما أضافت العديد من التسهيلات من خلال توفير نظام تقسيط مناسب ومرن وتمثل النظام فيما يلي:

  • يتم تسليم الوحدات السكنية بنصف تشطيب شاملة ( محارة – حلوق الخشب – توصيل الماء والكهرباء والصرف الصحي).
  • حيث يتم الدفع بمقدم 10% من إجمالي المبلغ والتقسيط على مدار 6 سنوات فقط وبدون فوائد و أقساط تُدفع متساوية المبلغ.

 المطور العقاري لكمبوند The canyon

تم إنشاء وتطوير كمبوند ذا كانيون القاهرة الجديدة من قبل شركة مكسيم للتطوير العقاري، والتي تم تأسيسها من قبل رجل الأعمال الراحل مجدي كرار في عام 1980، وهي تعد من أضخم الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري.

تسعى الشركة إلى تحقيق المزيد من التميز والابتكار من خلال إنشاء مشروعات راقية تم تصميمها على أحدث الطرز العالمية التي تكون متكاملة في الخدمات.

قامت الشركة بإنشاء العديد من المشروعات العقارية المميزة التي لاقت العديد من النجاحات من قبل عملاء الشركة، حيث أن كافة المشروعات التي تُنفذ من قبل شركة مكسيم تعد دائمًا من الأفضل، وهذه المشروعات ما يلي:

  • كمبوند مكسيم ريزيدنس.
  • مول رويال مكسيم بلازا.
  • قرية بو ايلاند
كمبوند ذا كانيون القاهرة الجديدة The canyon
وجهات أمامية وخلفية مُصممه بالزجاج لكي تكشف للقاطنين بالوحدات لتساعدهم على النظر إلى المساحات الخضراء.

المزيد من مشاريعنا في التجمع الخامس

للتواصل مع مبيعات شركة مكسيم العقارية

أين يقع كمبوند ذا كانيون؟

يفصل بينه وبين الجامعة الأمريكية مسافة قدرها 15 دقيقة باستخدام السيارة.

من المطور العقاري لكمبوند ذا كانيون؟

شركة مكسيم العقارية.

ما هي انواع مساحات ذا كانيون؟

فيلات - تاون هاوس - توين هاوس - شقق - دوبلكس - استديوهات

ما هي مساحة الكمبوند؟

200 فدان.

للتواصل مع مبيعات شركة مكسيم العقارية

01100105585


Amr

مرحبًا بِك في بروبرتي ايجي. أنا عمرو نبيل، مُتخصص في صِناعة المُحتوى العربي الخاص بالمواقع، والمتوافق مع قواعِد مُحركات البحث. رِحلتي في هذا المجال بدأت مُنذ سنوات. أجِد شغفي في الكِتابة. وأعمل باجتِهاد لكي أقدم لك محتوى ذو قيمة حقيقية وجودة عالية.

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار