كمبوند سيفورا هايتس التجمع الخامس (وحدات بالتقسيط 6 سنوات)

مقدم مقدم

20%

تقسيط تقسيط

6 سنوات

مساحات مساحات

تبدأ من 190 متر مربع

أسعار أسعار

تبدأ الأسعار من 7,000,000 جنيه.

يعد كمبوند سيفورا هايتس التجمع الخامس Sephora Heights New Cairo ارقى المشروعات السكنية بمدينة التجمع الخامس، اتجهت أنظار كثير من العملاء إلى هذا المجمع السكني الضخم باعتباره من أحدث مشروعات شركة سيفورا هايتس التجمع أحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري بجمهورية مصر العربية وخارجها.

حصلت المشروعات السابقة للشركة المالكة على ثقة كثير من العملاء والمستثمرين، دائما ما كان اسم الشركة مشجعًا على حجز الوحدات السكنية بمشروعاتها الجديدة،فهي تعمل على اختيار أفضل المواقع لمشروعاتها لكي تخلق فرص ذهبية للاستثمار.

جاء كمبوند سيفورا هايتس على مساحة كبيرة ليشمل العديد من الوحدات السكنية المتنوعة التي تتخللها المساحات الخضراء الضخمة التي تضيف جمال ورونق ويُعكس ذلك على المسطحات المائية وحمامات السباحة التي تأتي بمسحات مختلفة، وينافس الكمبوند أكبر الكمبوندات السكنية في القاهرة الجديدة مثل ماونتن فيو اي سيتي التجمع.

بجانب وجود خدمات ومقومات طبيعية وبشرية تجذب العملاء للإستثمار في المشروع، ومن أهم عوامل الجذب التي تراعيها الشركة المالكة للكمبوند هي الأسعار المثالية والتسهيلات المتعددة التي تعتمدها لكي تسهل عملية الشراء على عملائها،ونكشف المزيد من التفاصيل عن كمبوند سيفورا بالسطور القادمة.

للتعرف على كمبوند ستون ريزيدنس يمكنك الاتصال بنا علي الأرقام التالية..

كمبوند سيفورا هايتس التجمع الخامس sephora heights
كمبوند سيفورا هايتس التجمع الخامس

موقع كمبوند sephora heights

يحتل كمبوند سيفورا هايتس القاهرة الجديدة موقعا مميزا بمنطقة التجمع الخامس بالقرب من الجامعة الأمريكية، فهو يقع في أبرز المناطق الحيوية بالتجمع الخامس، المشروع يقع على مقربة من شارع التسعين الشهير أبرز شوارع منطقة التجمع الخامس.

كما يتميز كمبوند سيفورا هايتس التجمع بوقوعه في المثلث الذهبي، المسافة الفاصلة بينه وبين شارع التسعين 3 دقائق فقط، هذا إلى جانب تميز هذا المشروع السكني العملاق بوقوعه في منطقة المستثمرين الجنوبية.

الموقع المميز أهم ما يبحث عنه العملاء الراغبين في السكن بالمجمعات السكنية بالمناطق الراقية، يقع كمبوند سيفورا على ربوة عالية بهذه المنطقة الساحرة، يقع الكمبوند بالقرب من عدد من الكمبوندات الراقية بهذه المنطقة الساحرة، وأبرزها على النحو التالي:

  • كمبوند نقابة المهندسين.
  • كمبوند اكويا.
  • كمبوند هاى لاند بارك.
  • كمبوند ماونتن فيو.
  • كمبوند ميفيدا.
  • شركة إعمار.
  • وفي الخلف كلا من قطامية ديونز و كمبوند القطامية جاردنز.

مساحة كمبوند سيفورا هايتس التجمع الخامس ووحداته

أنشأت الشركة المالكة للمشروع هذا المجمع السكني الضخم على مساحة عالية على ربوة مرتفعة بمساحة 84,500 متر مربع، وكان لهذا دور كبير في زيادة السحر والجاذبية بهذا المجمع السكني الراقي.

أما عن المباني الإنشائية في سيفورا هايتس كمبوند التجمع الخامس لا تتعدى نسبة الـ 22% وهذا يؤكد اهتمام القائمين على sephora heights بالخصوصية والراحة والرفاهية.

يعكس كمبوند سيفورا هايتس التجمع مفهوم حياة الرفاهية وأكبر دليل على ذلك أنه تم إنشاء المباني السكنية لهذا المشروع على مساحة 22% فقط من أرض كمبوند سيفورا هايتس القاهرة الجديدة.

وهذه النسبة من المساحة الإجمالية تتضمن 52 عمارة، تأتي هذه العمارات بتصميمات مختلفة غاية في الفخامة والرقي، تحتوى العمارات على شقق سكنية بمساحات تبدأ من 147 متر مربع إلى 238 متر مربع.

تحتوى العمارات على بدروم و أدوار ارضية بعض منها يحتوي على حديقة والبعض الآخر بدون حديقة، علاوة على 3 أدوار متكررة و رووف ذو مساحة واسعة وهو الدور الأخير في هذه المباني، الشقق السكنية مكونة من الآتي:

  • صالة كبيرة مقسمة إلى قطع رسيبشن، البعض منها يحتوي على 3 قطع ريسبشن والبعض الآخر يحتوى على اثنين فقط.
  • عدد 3 غرف نوم.
  • مطبخ.
  • عدد 2 حمام أو 3.
  • تراس.

يقوم العملاء بالتواصل مع الشركة لحجز الوحدات السكنية الراغبين بها، يستلم العملاء الوحدات السكنية بنظام النصف تشطيب، كما يتمكن العملاء من التواصل بشكل مباشر مع قسم خاص للتشطيبات التابع للشركة المالكة، وذلك لاختيار كافة التشطيبات التي يرغب بها العملاء.

كمبوند سيفورا هايتس التجمع الخامس sephora heights
تطل كافة الوحدات السكنية على مساحات خضراء ولاندسكيب.

تصميم كمبوند سيفورا هايتس التجمع الخامس

يتميز Sephora Heights بروعة التصميمات الخاصة بالمباني الإنشائية علاوة على تصميم المشروع بوجه عام، تصميمات خارجية غاية في الروعة على الطراز الأوروبي الحديث.

كما يتميز كمبوند سيفورا هايتس التجمع الخامس بتصميم مساحات خضراء على مساحات واسعة، 88% من إجمالي أرض المشروع خصصت لإنشاء المساحات الخضراء، كما تتمتع الوحدات السكنية بفيو رائع.

للاستفسار عن كمبوند المصراوية التجمع يمكنك الاتصال بنا علي الأرقام التالية..

مميزات سيفورا هايتس التجمع الخامس

خدمات أمنية: يوجد طاقم للأمن والحراسة ويساعده في إكمال مهمته كاميرات مراقبة بتقنية حديثة وبوابات إلكترونية.

الموقع: يحتل سيفورا هايتس موقع استراتيجي ممتاز كما أنه موقع حيوى من الدرجة الأولى، نظرا لوقوعه بشارع التسعين، أشهر شوارع منطقة التجمع الخامس.

المنشآت الترفيهية: فهو يضم عدد من المولات التجارية والترفيهية، وهذا يعني توفير جميع الاحتياجات الأساسية والترفيهية لسكان سيفورا هايتس

خدمات رياضية:

  • مشروع سكني شامل ومتكامل، يوفر المشروع لقاطنيها جميع الخدمات الأساسية والترفيهية وأهمها الملاعب الرياضية وحمامات السباحة واحدهم خاص بالسيدات.
  • ونادي اجتماعي وصحي، على أعلى مستوى كما أنه يضم عدد من الصالات الخاصة سونا وجاكوزى وسبا وغيرها، كما يحتوى على اسانسير وجراج، وبعد قليل سنوضح الخدمات بشئ أكثر من التفصيل.

الأسعار وطرق السداد: سعر الوحدات السكنية، معقول وفي متناول شريحة كبيرة من العملاء، السعر غير متضمنة أي رسوم إدارية، كما يسهل على العملاء دفع ثمن الوحدات السكنية بهذا المشروع، نظرا لإمكانية السداد بنظام التقسيط حتى 5 سنوات.

بإمكانك عزيزي العميل الاختيار ما بين الوحدات السكنية العادية أو الوحدات الخاصة، مساحة الوحدات السكنية تبدأ من 160 متر مربع، مع إمكانية مشاهدتها على الطبيعة.

تشطيب راقي: يستلم العملاء الوحدات السكنية بشكل سريع وفورى، وذلك لإمكانية مشاهدتها على الطبيعة، وبعد سنة من التشطيبات يستلم العملاء الوحدات السكنية.

كمبوند سيفورا هايتس التجمع الخامس sephora heights
يحتوي الكمبوند على العديد من الأشجار والزهور الملونة التي تعطي فية رائع.

 خدمات كمبوند سيفورا هايتس التجمع الخامس

تقدم الشركة المالكة لعملائها من خلال أحدث مشروعاتها كمبوند سيفورا التجمع الكثير من الخدمات التي يستفيد منها كل سكان الكمبوند، وهذه الخدمات لها دور كبير في كسب ثقة العملاء وتشجيعهم على حجز الوحدات بالمشروع الجديد، والخدمات على النحو التالي :

  • مساحات خضراء: تضم الأغلبية العظمى من المساحة الكلية للمشروع لكي تعطي قدر كبير من الخصوصية والجمال.
  • أفراد أمن: يوجد عدد كبير من أفراد الامن والحراسة الذين يعملون على نشر الأمن والسلام داخل المشروع.
  • كاميرات مراقبة: بتقنيات حديثة تساعد في مهمة الأمن وتوفر حماية إضافية حفاظًا على سلامة السكان.
  • التصميم: يعد كمبوزند سيفورا هايتس غاية في الروعة والابداع، 52 عمارة بتصميمات مذهلة، مساحة الشقق السكنية تتراوح من 141 متر مربع حتى 222 متر مربع.
  • ملاعب رياضية: مجمع ملاعب لكل محبي الألعاب الرياضية.
  • مول تجاري: يضم عدد من المجلات التجارية المميزة، لبيع كل ما يحتاجه سكان كمبوند سيفورا هايتس التجمع الخامس.
  • تراك: مساحة واسعة مخصصة لكل محبى المشي والجري في سيفورا هايتس التجمع.
  • حمامات سباحة: يناسب الكبار و الصغار، حمام سباحة مغطى تماما لاستقبال السيدات.
  • نادى صحي: يقدم العديد من الخدمات الصحية لكل سكان الكمبوند، وأبرزها ساونا و جاكوزي و سبا و جيم وهي عبارة عن صالة مجهزة بأحدث الأجهزة الرياضية لكل الباحثين عن الرشاقة والجمال.
  • مصاعد كهربائية: كل مبنى داخل الكمبوند يحتوى على اسانسير وجراج خاص، لسهولة نقل السكان إلى الأدوار العليا، كما زود كل مبنى من مباني الكمبوند داخل جراج واسع لحماية السيارات في مكان آمن.
  • كافيهات ومقاهي ومطاعم: وتعد هذه الخدمات من أبرز الخدمات الترفيهية المقدمة إلى سكان كمبوند Sephora Heights.
  • مستشفى خاص: لرعاية سكان الكمبوند، تقديم أفضل العناية والرعاية الطبية على مدار 24 ساعة.
  • مسجد: لإقامة الصلوات اليومية وإحياء كافة الشعائر الدينية.

 أسعار وأنظمة سداد كمبوند سيفورا هايتس التجمع الخامس

اوضحت الشركة ان اسعار سيفورا هايتس كمبوند التجمع الخامس معقولة ومناسبة لكثير من العملاء، تمكنت الشركة المالكة لهذا المشروع الضخم من تحقيق المعادلة الصعبة.

تتوفر الوحدات داخل المشروع بمساحات متنوعة تبدأ من 190 متر مربع، وتبدأ الأسعار من 7,000,000 جنيه.

وهي وحدات سكنية بتصميمات إبداعية غاية فى الروعة، علاوة على أسعارها التنافسية أقل أسعار الوحدات السكنية في منطقة التجمع الخامس، اسعار كمبوند سيفورا هايتس التجمع غير قابلة للزيادة فهي لا تتضمن أي فوائد.

طريقة السداد في Sephora Heights

أما عن طريقة سداد الوحدات السكنية، فقد أتاحت الشركة المالكة لعملائها نظام التقسيط المريح، فضلا عن اختيار أسعار الوحدات السكنية التي تتناسب مع ظروف وإمكانيات العملاء.

وذلك للتنوع الكبير في أسعار الوحدات السكنية المتاحة داخل كمبوند سيفورا هايتس القاهرة الجديدة، بادر بالحجز للحصول على أرخص الوحدات السكنية الفخمة بارقي مناطق القاهرة الجديدة، أما عن خطة السداد بالتفصيل فهي كما يلي:

  • دفع مقدم 20% من قيمة الوحدة السكنية عند التعاقد مع الشركة المالكة وباقي قيمة الوحدات السكنية يتم تسديده على 6 سنوات.

بادر بحجز وحدتك السكنية في هذه كمبوند سيفورا هايتس القاهرة الجديدة، انتهز هذه الفرصة الذهبية واختار وحدتك السكنية من بين باقة كبيرة ومتنوعة من التصميمات والاسعار، اختار وحدتك السكنية بما يتناسب مع ظروفك وامكانياتك المادية.

كمبوند سيفورا هايتس التجمع الخامس sephora heights
شكل توضيحي للكمبوند بالكامل وبمختلف وحداته.

المطور العقارى لكمبوند سيفورا هايتس التجمع الخامس

تم إنشاء وتطوير مشروع سيفورا هايتس التجمع من قبل شركة سيفورا للتنمية العمرانية، وهي واحدة من أهم الشركات الرائدة في مجال التطوير والاستثمار العقاري في مصر والشرق الأوسط، ولها العديد من المشاريع الناجحة العملاقة وشاركت أيضًا في بعض المشاريع المختلفة التي لاقت نجاح كبير.

يعد من أهم ما تتميز به شركة سيفورا للتنمية العمرانية، هي امتلاكها لخبرة كبيرة في مجال التطوير العقاري، حيث أنها قامت بإنشاء العديد من المشروعات على درجة عالية من الكفاءة، وهذه المشروعات كما يلي:

  • كمبوند جاردن فيو بالتجمع الخامس وهو كمبوند فيلات فقط.
  • برج البارون استايل وبرج قورش في المنطقة السادسة مدينة نصر.
  • أما المنطقة التاسعة مدينة نصر قامت بتنفيذ، قصر المصرية 1، وقصر المصرية 2، وقصر المنارة، وبرج إعلام، وبرج البارون 1، وبرج بانوراما التاسعة، و قصر الفيروز، وبورتو 1، وبورتو 2، ورويال 1، ورويال، وقصر الجوهرة.

المزيد من مشاريعنا في التجمع الخامس

للتواصل مع مبيعات شركة سيفورا العقارية

أين يقع كمبوند سيفورا هايتس التجمع الخامس؟

يتميز بوقوعه في المثلث الذهبي، والمسافة الفاصلة بينه وبين شارع التسعين 3 دقائق فقط

من هو المطور العقارى لكمبوند سيفورا هايتس؟

شركة سيفورا للتنمية العمرانية

للتواصل مع مبيعات شركة سيفورا للتنمية العمرانية

01100105585


Amr

مرحبًا بِك في بروبرتي ايجي. أنا عمرو نبيل، مُتخصص في صِناعة المُحتوى العربي الخاص بالمواقع، والمتوافق مع قواعِد مُحركات البحث. رِحلتي في هذا المجال بدأت مُنذ سنوات. أجِد شغفي في الكِتابة. وأعمل باجتِهاد لكي أقدم لك محتوى ذو قيمة حقيقية وجودة عالية.

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار