كمبوند كيفا صبور 6 اكتوبر Keeva Sabbour أحدث أسعار 2024

مقدم مقدم

10%

تقسيط تقسيط

8 سنوات

مساحات مساحات

تبدأ من 198 متر

أسعار أسعار

16000000

تفاصيل المشروع
أسم المشروع: Keeva Compound
المطور العقاري: Al Ahly Sabbour Development
أنواع الوحدات: تاون هاوس - فيلات مستقلة - توين هاوس
أنظمة السداد: يبدأ مقدم التعاقد من 10% وتصل فترات السداد حتى 8 سنوات
موقع المشروع: في قلب السادس من أكتوبر بالقرب من وصلة دهشور
رقم المبيعات: 01100105585

كمبوند كيفا صبور 6 أكتوبر هنا القيمة والجمال واللذان يعنون كيفا، وهذا تحديدا ما رغبت في تقديمه شركة الأهلي صبور العقارية، حيث حرصت على اختيار أحد المواقع المميزة الواقعة في قلب السادس من أكتوبر من أجل تشييد هذه الأرض المورقة، وعلى مساحة ضخمة تبلغ 144 فدان، بالقرب من كل ما تهتم به من معالم ومحاور هامة.

كمبوند كيفا الشيخ زايد هو المجمع السكنى ذو الطراز الرفيع الذي يوفر لك خصوصية الريف الهادئ مع فخامة الهندسة العمرانية والخدمات المتكاملة للمدينة الحديثة، حيث يتم تقديم هذا المزيج الفريد “الريف الحديث” عن طريق توفير Keeva للعديد من المساحات المفتوحة التي تتسم بالبساطة الفنية من أجل أن تكون راحة البال هي نمط الحياة السائد في كافة أرجاء الكمبوند.

تعمل الهندسة المعمارية داخل كيفا اكتوبر والتي تتميز بطرازاتها الحديثة على توفير أناقة ذكية وعملية تتوافق مع مختلف الأذواق، حيث يساعد الاهتمام بالتفاصيل التي قدمته شركة صبور العقارية في كافة أركان كيفا على تشييد مباني ووحدات سكنية متنوعة ذات أجواء مثالية يومية.

مدينة السادس من أكتوبر تشتهر بوجود أهم الكمبوندات السكنية في غرب القاهرة، وهو ما يجعلها قبلة المستثمرين والعملاء، ومن أهم هذه الكمبوندات:

keeva sabbour october

موقع كمبوند كيفا 6 أكتوبر صبور

من أهم وأفضل مميزات كمبوند كيفا الشيخ زايد هو الموقع الجُغرافي والاستراتيجي للمشروع، حيث اهتمت الشركة باختيار أكثر الأماكن بمدينة 6 أكتوبر حيوية ونشاط، بالإضافة إلى تركيز الشركة الكبير على أن تكون كافة الخدمات التي يبحث عنها العُملاء والمُستثمرين متوافرة في هذا الموقع.

ويظهر لنا ذلك في اختيار الشركة المطورة  للموقع، حيث تم تنفيذ المشروع على طريق دهشور مُباشرةً، والذي يتواجد بالقُرب من العديد من المعالم والمحاور الهامة التي تسهل عليك الوصول إلى مختلف وجهاتك، كل هذا على ارتفاع أكثر من 1260 متر مما يتيح المزيج المثالي بين إمكانية الوصول والحصرية في الرؤية البانورامية.

معالم ومحاور قريبة من كمبوند كيفا أكتوبر صبور Keeva October Sabbour

  • ميدان جهينة: يبتعد المشروع  بمسافة دقيقتين عن ميدان جهينة.
  • مراكز تسوق: يقع كيفا صبور على بعد 5 دقائق من مراكز التسوق المختلفة.
  • القرية الذكية: 15 دقيقة فقط تفصلك عن القرية الذكية من كمبوند keeva أكتوبر.
  • وسط البلد: يبعد المشروع عن 30 دقيقة عن وسط البلد.
  • مول مصر: كمبوند كيفا الشيخ زايد قريب من مول مصر.
  • معالم شهيرة: كذلك كمبوند صبور الشيخ زايد أكتوبر قريب من مدينة الإنتاج الإعلامي، ونادي وادي دجلة.
  • مول العرب: بالإضافة إلى قُرب مشروع كيفا 6 أكتوبر الأهلى صبور من مول العرب.
  • أهم المعالم في المنطقة: يقترب من هايبر وان، وجامعة القاهرة فرع الشيخ زايد.
  • جامعة MSA: كذلك يقترب كمبوند كيفا  من جامعة مصر MSA، وكمبوند بالم باركس.
  • مراكز طبية: بالإضافة إلى أن Keeva Sabbour أكتوبر قريب جدًا من مستشفى دار الفؤاد، وقريب من كمبوند سوان ليك.
  • أهم الطرق والمحاور: قريب أيضًا من بعض الطرق والمحاور الهامة مثل طريق الواحات، الطريق الدائري ومحور 26 يوليو، بالإضافة إلى طريق مصر الإسكندرية الصحراوي.

compound keeva sabbour

كيفا صبور 6 أكتوبر وابرز المرافق بداخله

يمكنك داخل كمبوند كيفا الشيخ زايد أن تتمتع بحصولك على احتياجاتك اليومية دون بذل أي مجهود، بفضل الميزات المائية الموجودة في البحيرات الصناعية والمناظر الطبيعية الجميلة التي تلتف حوكيفا صبورل وحدتك السكنية من كافة الأرجاء، حيث يمكنك أنت وأطفالك الاستمتاع بأمان برياضة يحبها الكبار والصغار دون القلق بشأن التلوث وحركة المرور، وإليكم أبرز المرافق التي توفر لك نمط معيشي فريد:

  • حراسة.
  • ملاعب.
  • حمامات سباحة.
  • مركز تجاري.
  • منطقة تجارية.
  • مسجد.
  • نادي اجتماعي.
  • نادي صحي ورياضي.
  • أكوا بارك.

يُعتبر كمبوند كيفا أكتوبر ضمن أهم وأفضل المشاريع العقارية التي تتواجد في مدينة 6 أكتوبر، والتي تتمتع بتوافر كافة الخدمات والمرافق، وتتميز بكونها منطقة فاخرة وهادئة ومثالية لحياة فريدة.

حيث أن مشروع كيفا صبور، هو الناتج عن الشراكة الهائلة التي تمت ما بين (البنك الأهلي، صبور، هيئة المُجتمعات العُمرانية) تحت اسم (شركة الأهلي للتنمية العقارية).

ليقدموا لنا هذا الصرح السكني الضخم، الذي يشمل كافة الأفكار الجديدة والتصميمات الحديثة العصرية، للعمل على تنفيذ Keeva Sabbour بأفضل جودة مُمكنة.

مساحة وتصميم Compound KeeVa Sabbour Oktober

تم إقامة كمبوند صبور 6 أكتوبر على مساحة كبيرة بلغت حوالي 144 فدان تقريبًا، وقد تم تخصيص مساحة بلغت 18% من النسبة الإجمالية للمشروع لكي يتم تنفيذ المباني عليها، والتي اشتملت على العديد من أنواع الوحدات المُختلفة في النوع والمساحات، لكي تتناسب مع كافة احتياجات ورغبات العُملاء، حيث تم تقسيمها ما بين (شقق سكنية، تاون هاوس، توين هاوس، فيلل مستقلة).

  1. توين هاوس: تبدأ مساحتها من 265 متر مربع.
  2. فيلات مستقلة: تبدأ مساحتها من 295 متر مربع وتصل إلى 360 متر مربع.

أما عن باقي المساحة للمشروع، فقد عملت الشركة على أن يتم تخصيصها إلى الخدمات الأساسية والترفيهية، فضلًا عن المساحات الخضراء.

حيث تمثل المساحات الخضراء والحدائق والمُتنزهات المساحة الأكبر من حجم كمبوند صبور 6 أكتوبر، والتي قد بلغت نسبة 82%، لكي تطُل جميع الوحدات على المناظر الطبيعية الخلابة والرائعة.

ولتوفير حياة صحية هادئة، خالية من التلوث الضوضائي والهوائي، بالإضافة إلى أن هذه الحدائق تتوغل ما بين الوحدات وتفصل بينها، مما ساعد على زيادة نسبة الشعور بالراحة والخصوصية.

من أجل البروشور الخاص بمساحات وتصاميم الوحدات السكنية داخل مشروع كيفا صبور
keeva sabbour compound

خدمات ومميزات كيفا صبور 6 أكتوبر

من أهم مزايا كمبوند كيفا الشيخ زايد keeva مشروع هو احتوائه على العديد من الخدمات والمُميزات الأساسية والترفيهية، والتي تجعله مشروعًا مُميزًا للغاية عن غيره من المشاريع المُنافسة الأُخرى.

والتي جعلته مشروعًا ضخمًا، بالإضافة إلى كونه فُرصة استثمارية حقيقة لمُحبي شراء وحدات سكنية فاخرة ومُميزة للاستمتاع بكافة سُبل الحياة من الراحة، الترفيه، والهدوء، فضلًا عن الأمان السائد في المشروع، وتأتي تلك الخدمات على النحو التالي:

  • مساحات خضراء: يتوفر في keeva مشروع العديد من المساحات الخضراء واللاند سكيب، وذلك لكي يستمتع كل سُكان المشروع بالإطلالات الرائعة والفيو المُميز على الطبيعة الساحرة.
  • حمامات سباحة: يضم الكمبوند العديد من حمامات السباحة التي تم توزيعها بشكل متساوي في كافة أنحاء المشروع، والمُمتزجة مع المساحات الخضراء لدمج المناظر الطبيعية بين الماء والنباتات.
  • نوادي صحية: يتوفر نادي صحي على مساحة كبيرة بلغت حوالي 41 فدان، لكي يشمل على جميع الأنشطة الترفيهية بأعلى وأفضل درجة جودة مُمكنة في Keeva 6 October Sabbour.
  • مطاعم وكافيهات: كذلك يوجد العديد من المطاعم والكافيهات المشهورة، والتي تُقدم أفضل الوجبات وألذ المشروبات للسكان.
  • منطقة تجارية: لعشاق التسوق، تم تخصيص منطقة تجارية كاملة، يوجد بها العديد من المحال التُجارية، بالإضافة إلى مول تجاري يشمل العديد من الماركات العالمية.
  • خدمات ترفيهية: كذلك تتوافر العديد من الوسائل الترفيهية المُختلفة، حيث تم تخصيص ممشي رياضي لمُمارسة الرياضات المُتعددة، مثل: الجري، المشي، ركوب الدراجات الهوائية وسط المساحات الخضراء الرائعة.
  • مسطحات مائية: بالإضافة إلى ذلك تم تخصيص العديد من المساحات للبحيرات الصناعية الجذابة.
  • أمن وأمان: خدمات أمن على مدار اليوم بأكمله، حيث يضم الكمبوند أفراد أمن وحراسة تم اختيارهم على مستوى عالي من الكفاءة.
  • خدمات أمنية: تم تركيب أفضل أنواع الكاميرات للمُراقبة في جميع أنحاء كمبوند كيفا صبور 6 أكتوبر، وذلك لرصد أي تحركُات غريبة على مدار اليوم، والتعامُل معها سريعًا من خلال أجهزة الاتصال المُختلفة والحديثة.

خدمات كمبوند كيفا صبور اكتوبر

أسعار كمبوند كيفا أكتوبر صبور

قامت شركة (الأهلي للتنمية العقارية) للعمل جاهدةً على توفير كافة سُبل الراحة في كافة جوانب كمبوند صبور 6 أكتوبر، حيث اهتمت بكافة المشروع من الداخل ووفرت كافة الاحتياجات التي نبحث عنها جميعًا، فضلًا عن عدم تركها لأمور التسعير والأقساط، لتعطي حلولًا وأسعارًا مُميزة للغاية.

لتُلبي وتساعد كافة عُملائها على امتلاك وحدة الأحلام في أهم المشاريع العقارية المُقامة في مدينة 6 أكتوبر، وكان ذلك على النحو التالي:

  • التوين هاوس: تبدأ الاسعار من 16,000,000 جنيه مصري وتصل إلى 16,900,000 جنيه مصري.
  • الفلل المستقلة: تبدأ الاسعار من 21,700,000 جنيه مصري وتصل إلى 25,500,000 جنيه مصري.

أنظمة الحجز والسداد في Keeva October Sabbour

وفرت شركة Al Ahly Sabbour Developments للتطوير العقاري أنظمة حجز وسداد مريحة جدا، حيث تسهل على جميع العملاء الحصول على فرصة استثمارية في قلب اكتوبر بأقل مقدم وفترة تقسيط طويلة، تبدأ من دفع 10% من قيمة الوحدة، وسداد ما تبقى حتى 8 سنوات.

مع العلم أن التقسيط على تلك السنوات يتم بدون إضافة فوائد على ثمن الوحدة.

مميزات الاستثمار في كمبوند كيفا 6 أكتوبر صبور

تعد شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري واحدة من أهم الشركات العقارية الرائدة في مصر، والتي لها تاريخ طويل في تنفيذ المشروعات العقارية الناجحة، والتي لاقت إقبالا من العملاء والمستثمرين، ولهذا يعد الاستثمار مع شركة صبور فرصة يترقبها أفضل العملاء في داخل مصر وخارجها.

موقع كمبوند كيفا صبور أهم المميزات التي يتمتع بها المشروع، ويعد الموقع الجغرافي الحيوي من أهم المميزات التي يبحث عنها العملاء، لذلك اهتمت الشركة باختيار أفضل المواقع الجغرافية في مدينة السادس من أكتوبر، حيث يتمتع بهدوء المدن الجديدة، وحيوية الأماكن المتكاملة الخدمات.

تعد الأسعار التي عرضتها الشركة للحصول على وحدات الكمبوند من عوامل الجذب الخاصة بالمشروع، ولذلك فإن العملاء تتهافت على امتلاك وحدة في المشروع، كما أن الشركة ألحقتها بمجموعة من أنظمة التقسيط والسداد المرنة، حيث إنه يمكنك التقسيط على فترة تصل إلى 8 سنوات، لذلك لا تفوت الفرصة واحجز وحدتك الآن.

لمعرفة أحدث أسعار كمبوند كيفا صبور وأنظمة السداد

المطور العقاري لكمبوند Keeva October Sabbour

كمبوند Keeva Sabbour هو أحد مشاريع شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري، وهي شركة رائدة في مجال العقارات، تتمتع برصيد كبير من المشاريع الضخمة التي قامت بتنفيذها، وحازت على ثقة شريحة كبيرة من العملاء وهذا ما تسعى إليه دائما.

تأسست الشركة عام 1994 ميلاديا، وتمتلك خبرة أكبر من 26 عاما في التطوير العقاري، ومنذ أن تم إنشاؤها وبدأت تتوالى مشاريعها الناجحة التي جلعت الشركة ذات ثقة في السوق المصري وبالتحديد سوق العقارات.

تحرص الشركة دائما على توفير كل سبل الراحة لعملائها ودائما ما تضعه في مقدمة أهدافها، كما تتمتع مشاريعها بالتصاميم الراقية والمساحات الضخمة والمرافق والخدمات المتنيزة.

الأعمال السابقة لشركة الأهلي صبور

  • كمبوند لافينير صبور التجمع الخامس
  • كمبوند رير المستقبل سيتي
  • كمبوند جرين سكوير صبور المستقبل
  • كمبوند اوديسيا صبور مدينة المستقبل
  • قرية جايا الساحل الشمالي
  • قرية أمواج الساحل الشمالي
  • مشروع قطامية ريزيدنس.
  • مشروع ذا سكوير القاهرة الجديدة.
  • جراند ريزيدنس القاهرة الجديدة.
  • بلاتينيوم كلوب صبور بالقاهرة الجديدة.
  • قرية زويا الساحل الشمالي.

Amr

مرحبًا بِك في بروبرتي ايجي. أنا عمرو نبيل، مُتخصص في صِناعة المُحتوى العربي الخاص بالمواقع، والمتوافق مع قواعِد مُحركات البحث. رِحلتي في هذا المجال بدأت مُنذ سنوات. أجِد شغفي في الكِتابة. وأعمل باجتِهاد لكي أقدم لك محتوى ذو قيمة حقيقية وجودة عالية.

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار