أسعار كمبوند هاب تاون حسن علام مدينة المستقبل امتلك بمقدم 5%

مقدم مقدم

5%

تقسيط تقسيط

8 سنوات

مساحات مساحات

153 متر مربع

أسعار أسعار

تبدء من 10,000,000 جنيه

تفاصيل المشروع
أسم المشروع: Hup Town
المطور العقاري: حسن علام بروبيرتيز
أنواع الوحدات: شقق سكنية - دوبلكس - بنتهاوس - فيلات مستقلة - تاون هاوس
أنظمة السداد: مقدم تعاقد 5% فقط، وتقسيط حتى 9 سنوات
موقع المشروع: في قلب مدينة المستقبل
رقم المبيعات: 01100105585

الزحام والضوضاء مُسيطرون على المدن وأماكن العمل كثيرا، لا ترهق نفسك بالبحث عن وحدة سكنية تفصلك عن كل هذه المشكلات، هاب تاون حسن علام يقدم فرصة استثنائية للاستمتاع بالطبيعة والهواء النقي وقضاء أفضل الأوقات مع الأسرة والأصدقاء.

مشروع Hap Town أهم مشروعات الشركة، حيث أنها سخرت مجهوداتها وكافة إمكانياتها من أجل تقديم كمبوند سكني فاخر بأفضل مناطق القاهرة الجديدة، المستقبل سيتي.

يتميز هاب تاون مستقبل سيتي بتصميماته الأنيقة من الداخل والخارج، حيث أن شركة حسن علام العقارية المطورة للمشروع عمدت إلى تقديم كافة الخدمات التي توفر للعملاء الرفاهية والإبداع في المعيشة.

تعتبر مساحة هاب تاون واحدة من أهم المميزات التي يتمتع بها الكمبوند، حيث أنه يمتد على مساحة 250 فدان، وهي مساحة شاسعة أصرت عليها الشركة لتقليل الكثافة السكانية.

كما يقع haptown المستقبل سيتي في أفضل المناطق الهادئة في المستقبل سيتي، حيث أن الشركة اختارت الموقع الجغرافي الأكثر تميزا في الامتداد الشرقي للقاهرة الجديدة، وهو الموقع الذي يميز كمبوند سراى القاهرة الجديدة كذلك.

شقق للبيع في كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي بمقدم 5% فقط أحجز الان وحدتك!!

موقع هاب تاون حسن علام

موقع كمبوند هاب تاون حسن علام المستقبل سيتي

يتمتع هاب تاون مستقبل سيتي بأفضل المواقع الاستراتيجية في القاهرة الجديدة، حيث أن شركة حسن علام قامت باختيار الامتداد الشرقي للمدينة لإنشاء الكمبوند على أرضه، حيث أنه يقع في قلب المستقبل سيتي.

يعتبر موقع المشروعات العقارية من أهم المميزات التي تجذب العملاء لامتلاك وحدات فيه، لذلك أحسنت الشركة في اختيار موقع هاب تاون المستقبل سيتي في مدينة المستقبل التي تعتبر فرصة استثمارية مضمونة، حيث أنه يتماثل مع تاج سيتي في الموقع الحيوي في القاهرة الجديدة.

الأماكن القريبة من هاب تاون المستقبل سيتي

موقع هاب تاون يعتبر وسط بين العديد من الأماكن والمدن المهمة، كما أنه يشرف على عدد من الطرق والمحاور المهمة، والتي تتمثل في التالي:

  • محور محمد بن زايد، يوجد بالقرب من هاب تاون.
  • الطريق الدائري الأوسطي، يمكنك استخدامه عند امتلاكك وحدة في المشروع.
  • الجامعة الأمريكية، تبعد مسافة قليلة جدا بعيدا عن كمبوند هاب تاون.
  • كمبوند ميفيدا، على بعد دقائق من هاب تاون.
  • كمبوند ماونتن فيو القاهرة الجديدة، أحد أهم الكمبوندات السكنية المجاورة لمشروع هاب تاون.

أسعار هاب تاون مستقبل سيتي المحدثة 2024

بعد تطورات الأسعار باتت بداية الأسعار في كمبوند هاب تاون مِن 10,000,000 جنيه مصري، وقد تتغير في أي وقت، ولذلك يرجى التواصل معنا سريعًا لحجز الوحدات قبل أن تتغير أسعارها.

أنظمة التقسيط والسداد في هاب تاون حسن علام

قدمت شركة حسن علام المطورة للكمبوند أنظمة دفع متنوعة، حيث أنها أتاحت لجميع المستثمرين امتلاك وحدات في الكمبوند، وتتمثل أنظمة التقسيط في التالي:

  • يمكنك امتلاك وحدة في كمبوند حسن علام المستقبل من خلال تسديد 5% من قيمتها مقدم حجز وتعاقد.
  • ويتم وضع خطة تقسيط على فترات زمنية طويلة لباقي قيمة الوحدة تصل إلى 8 سنوات.
من أجل البروشور الخاص بمساحات وتصاميم الوحدات السكنية داخل هاب تاون المستقبل سيتي

لماذا تمتلك وحدة في هاب تاون مستقبل سيتي؟!

يمتلك haptown المستقبل سيتي عدد كبير من الأسباب التي تجعل منه فرصة استثمارية مميزة، وفيما يلي نذكر بعضا من هذه الأسباب:

  • مساحة كمبوند هاب تاون مدينة المستقبل الكبيرة: حيث أن الكمبوند يمتد على 250 فدان في الامتداد الشرقي للقاهرة الجديدة، في مدينة المستقبل أفضل المناطق هناك.
  • يتمتع موقع هاب تاون حسن علام بالحيوية والوسطية، حيث أنه يوجد في منطقة تجمع بين الحيوية والقرب من الأماكن الحيوية في القاهرة الجديدة، وبين الهدوء والرفاهية.
  • أسعار وحدات المشروع تعتبر ميزة إضافية تضاف إلى قائمة المزايا المتوفرة في المشروع، وهي مناسبة للخدمات والمرافق المتوفرة في الوحدة.
  • فترات التقسيط التي توفرها الشركة المطورة للعملاء، حيث أنها توفر لهم فرص التقسيط على فترات طويلة تصل إلى 9 سنوات أو أكثر، وبمقدم يبدأ من 5% فقط.
  • شركة حسن علام المطورة للمشروع، وهي شركة ذات سمعة رائجة في مجال تطوير العقارات، والاستثمار معها فرصة استثمارية مضمونة.

 كمبوند هاب تاون حسن علام المستقبل سيتي

مساحة هاب تاون حسن علام

يمتد حسن علام المستقبل سيتي على مساحة ضخمة تبلغ 250 فدان، وهي مساحة كافية لتحقيق الخدمات الأساسية والمرافق التي تيسر على العملاء العيشة داخل الكمبوند.

تم تخصيص 176 ألف متر للمساحات الخضراء، بالإضافة إلى 7.5 كيلو متر لإنشاء الأماكن المفتوحة لممارسة المشي وركوب الدراجات والجري وغيرها من الأنشطة المتوفرة داخل كمبوند حسن علام مدينة المستقبل.

مساحات الوحدات في كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي

يوجد في حسن علام المستقبل سيتي باقة متنوعة من الوحدات الفاخرة، والتي منها شقق سكنية وبنتهاوس وتاون هاوس ودوبلكس بالإضافة إلى وحدات الفلل المستقلة الفخمة.

أنواع ومساحة الوحدات داخل هاب تاون

  • تبدأ مساحة الشقق السكنية من 93 متر مربع وتصل إلى 225 متر مربع.
  • بينما تبدأ مساحة الفلل المنفصلة من 248 متر مربع وتصل إلى 454 متر مربع.
  • كما تبدأ مساحة فلل التاون هاوس من 218 متر مربع وتصل إلى 262 متر مربع.
  • أما عن فلل التوين هاوس تبدأ مساحتها من 306 متر مربع.

تصميم كمبوند هاب تاون حسن علام المستقبل سيتي

تصميمات كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي

تم تصميم haptown compound على أحدث التصميمات العالمية، حيث أن شركة حسن علام المطورة للمشروع قسمت المساحة بشكل ذكي استغلت فيه كافة مقومات المشروع.

تم تخصيص جزء من مساحة كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي لإنشاء نادي رياضي على معايير عالمية، كما تم تنفيذ منطقة تجارية كبيرة على مساحة 24 ألف متر مربع، وتضم مختلف الماركات العالمية التي يبحث عنها العملاء للتسوق.

وتم تصميم المشروع لكي يضم وحدات مكاتب إدارية على مساحة 49 ألف متر مربع، كما تم تخصيص أماكن للمطاعم والكافيهات التي توفر أفضل الأطعمة والمأكولات المميزة.

تعتبر تصميمات مشروع هاب تاون حسن علام الداخلية والخارجية من أهم المميزات التي يتمتع بها الكمبوند، كما أن الشركة المطورة للمشروع نفذته على عدة مراحل أهمها مرحلة park 226 هاب تاون.

مرحلة park 226 هاب تاون المستقبل سيتي

تمتاز مرحلة park 226 بموقعها الفريد في المستقبل سيتي، وتوجد بالقرب من مدينتي، والعاصمة الإدارية الجديدة، ومدينة الرحاب، حيث يمكنك بلوغ أي منهم خلال دقائق بالسيارة.

تعتبر مرحلة park 226 من كمبوند هاب تاون مدينة المستقبل تحفة معمارية في قلب الكمبوند، تتمتع بتصميمات عصرية من الداخل والخارج، وهو ما يحقق للعملاء فرصة التنوع في الاختيارات.

تتوفر في هذه المرحلة كافة الخدمات والمرافق، من مساحات خضراء، والخدمات الطبية والتعليمية، كما يوجد مركز تجاري ومسارات للمشي والجري، بالإضافة إلى صالات الرياضة والجيم وغيرها من الخدمات.

تتكون مرحلة park 226 هاب تاون من عدد من الأبنية والعمائر، ويوجد بعض العمائر تتكون أرضي ودورين متتالين، وعمائر أخرى دور أرضي و6 أدوار متتالية.

تبدأ مساحات الوحدات في مرحلة park 226 من 102 متر مربع، وتصل إلى 195 متر مربع، ويختلف عدد الغرف في كل وحدة ما بين غرفة واحدة وصولا إلى 3 غرف كبيرة.

عرضت شركة حسن علام المطورة للمشروع وحداته للبيع بأسعار معقولة، بالإضافة إلى أنظمة تقسيط مرنة على فترة تصل إلى 9 سنوات، بمقدم 5% حجز وتعاقد للوحدة.

مرحلة بارك فيو هاب تاون

تعد مرحلة بارك فيو من أرقى مراحل هاب تاون حسن علام، حيث أنه يتمتع بأعلى معايير الأناقة والعصرية، يقدم كل الخدمات التي يحتاجها العملاء أثناء الإقامة فيه، ويوجد في أفضل مواقع القاهرة الجديدة، في المستقبل سيتي.

تبلغ مساحة مرحلة بارك فيو المستقبل سيتي 43.5 فدانا، عملت الشركة على تنفيذ وحدات متنوعة ما بين الشقق السكنية الفاخرة، ووحدات الدوبلكس، والاستوديوهات، والتي تتمتع بالتصميمات المميزة، والإطلالات الخلابة على المساحات الخضراء والمسطحات المائية المميزة.

تتوفر وحدات الاستوديوهات بمساحات تبدأ من 93 متر مربع، بينما تبدأ مساحة الشقق من 99 متر مربع، أما وحدات الدوبلكس تبدأ مساحتها من 193 متر مربع، وهو ما عملت شركة حسن علام العقارية المطورة لـ كمبوند هاب تاون؛ لتوفير كل الوحدات التي يحتاج إليها العملاء على مختلف متطلباتهم.

في هاب تاون حسن علام يمكنك امتلاك إحدى وحدات مرحلة بارك فيو من خلال تسديد نسبة قليلة من قيمتها مقدم للحجز والتعاقد، حيث يمكنك دفع 10% مقدم حجز، وتقسيط المبلغ المتبقي على فترة 7 سنوات بنظام الأقساط المتساوية.

لمعرفة أحدث أسعار حسن علام هاب تاون وأنظمة السداد

خدمات ومرافق وحدات هاب تاون حسن علام

مستوى الترفيه والاستمتاع يعد من أهم المميزات المتوفرة في الكمبوند، حيث أن شركة حسن علام دائما ما تقدم الأفضل لعملائها، وتضع الأنشطة والمرافق الترفيهية أعلى خطتها الإنشائية لأي مشروع، وبالفعل وفرت مجموعة من هذه الأنشطة في هاب تاون ، والتي تتمثل في:

  • مناطق ألعاب وترفيه للأطفال داخل hassan allam mostakbal city.
  • حمامات سباحة خاصة لكل وحدة.
  • مساحات خضراء واسعة للتنزه.
  • نادي اجتماعي وثقافي.
  • بحيرات صناعية ونوافير مياه.
  • كاميرات مراقبة حديثة في جميع أرجاء hap town.
  • الاستعانة بفريق أمني مدرب.
  • بوابات إلكترونية على المداخل والمخارج داخل مشروع حسن علام بمدينة المستقبل.
  • مول تجاري يوفر مختلف الماركات العالمية داخل هاب تاون المستقبل سيتي.
  • منطقة للمطاعم والكافيهات.
  • هايبر ماركت كبير داخل كمبوند هاب تاون مدينة المستقبل.
  • حضانات أطفال نموذجية داخل كمبوند حسن علام المستقبل سيتي.
  • مدارس لغات وخاصة ودولية قريبة من كمبوند هاب تاون مدينة المستقبل.
  • جامعات دولية كبرى داخل المستقبل سيتي حسن علام.
  • مستشفيات خاصة ودولية قريبة من hub town hassan allam.
  • سيارات إسعاف مجهزة.
  • صيدليات مفتوحة على مدار الساعة.
  • مراكز طبية وعيادات خاصة.
  • صالات رياضية مجهزة بأحدث الأجهزة الرياضية داخل المستقبل سيتي حسن علام.
  • مدربين خبراء في مجال التغذية والرياضة.
  • مسارات خاصة لممارسة الجري وركوب الدراجات هاب تاون المستقبل سيتي.
  • ملاعب كرة قدم وتنس وكرة طائرة وغيرهم داخل حسن علام مستقبل سيتي.

 كمبوند هاب تاون حسن علام المستقبل سيتي

المطور العقاري لـ هاب تاون 

تم تطوير مشروع هاب تاون حسن علام من قبل شركة حسن علام للتنمية العقارية، وهو من أكبر استثمارات الشركة في القاهرة الجديدة.

تحتل شركة حسن علام مركز الريادة والصدارة في قطاع التطوير العقاري وعالم العقارات وكذلك القطاع القومي الإنشائي.

تأسست الشركة منذ عام 1936م، ومنذ نشأتها قامت بتنفيذ عدد كبير من المشروعات، والتي قامت بتنفيذ تصميمات أنيقة تركت بصمتها في سوق العقارات.

تقوم الشركة بالعديد من التوسعات الرأسية في مشروعاتها، الأمر الذي ساهم في تحقيقها معدلات رأسمالية واقتصادية ليس لها مثيل على المستوى العمراني.

كما تعمل الشركة على العديد من التوسعات الأفقية في الدول العربية، الأمر الذي جعلها تتفوق وتتميز عن الشركات الوطنية الإنشائية والعقارية.

انفوجراف يوضح آخر تطورات شركة حسن علام العقارية

  • فازت شركة حسن علام العقارية بجائزة الاستحقاق عن عام 2022 في فئة المشروعات البيئية عن مشروع “تطوير قرى توشكى الجنوبية”.
  • تعاقدت شركة حسن علام مع شركة “مصدر” الإماراتيه لتطوير محطات إنتاج طاقة بسعة 4 جيجا وات فى مصر، ومن المخطط الإنتهاء فى عام 2030م.
  • كما وقعت على اتفاقية استثمارية بقيمة 7.7 مليار دولار، ضمن مراسم توقيع 14 إتفاقية استثمارية بين مصر والسعودية.
  • وتعاقدت أيضاً شركة حسن علام وشركة أوراسكوم على تنفيذ فندقين في قرية مراسي الساحل الشمالي، بتكلفة إجمالية 1.207 مليار جنيه.
  • وتعاقدت مع شركة قناة السويس لتداول السيارات “سكات” للبدء فى إنشاء البنية الفوقية والمبانى الإدارية لمحطة دحرجة المركبات بالرصيف الغربي في ميناء شرق بورسعيد، بتكلفة استثمارية تقدر بنحو 15 مليون دولار للمرحلة الأولى.
  • عقدت شركة جوميا منصة التجارة الإلكترونية اتفاقية مع شركة حسن علام بغرض التأجير طويل المدى لأحد المخازن الكبرى، بمساحة تزيد عن 26 ألف متر مربع.
  • وساهمت أيضاً فى مشروع المخازن الاستراتيجية لوزارة التموين وجهاز تنمية التجارة الداخلية بمحافظتي الشرقية والأقصر.
  • وتعمل شركة تنمية كابيتال فينشرز على أتمام 3 صفقات جديدة في 5 شركات، ومن أهم هذه الشركات “حسن علام العقارية” وتم الاستثمار فيها تدريجيا في عدة مجالات مختلفة مثل الطاقة المتجددة واللوجستيات والمياه.

حسن علام في 2023

  • تدشين مصنعا لصالح شركة «بيكو مصر» بالعاشر من رمضان، وتم تصميمه على أن يدعم أهداف التنمية المستدامة، ويستهدف شهادة “الريادة في التصميمات المحافظة على الطاقة والصديقة للبيئة” (LEED).
  • والتعاون مع مبادرة “ابدأ” لإنشاء مشروع “نوفا” للصناعات، ومن المفترض أن يتم افتتاحه في أبريل 2023، والذي يستهدف تحقيق مبيعات 100 مليون دولار في العام الأول.
  • تعاقدت شركة حسن علام للمرافق التابعة لمجموعة شركات حسن علام القابضة مع شركة “مصدر” الإماراتية لتطوير مجموعة محطات إنتاج طاقة بسعة 4 جيجا وات في مصر، ومن المخطط الانتهاء عام 20230.

لمعرفة كافة التفاصيل عن: أفضل مشروعات شركة حسن علام

آخر-تطورات-شركة-حسن-علام-العقارية

سابقة أعمال شركة حسن علام العقارية

للتواصل مع مبيعات شركة حسن علام العقارية


Amr

مرحبًا بِك في بروبرتي ايجي. أنا عمرو نبيل، مُتخصص في صِناعة المُحتوى العربي الخاص بالمواقع، والمتوافق مع قواعِد مُحركات البحث. رِحلتي في هذا المجال بدأت مُنذ سنوات. أجِد شغفي في الكِتابة. وأعمل باجتِهاد لكي أقدم لك محتوى ذو قيمة حقيقية وجودة عالية.

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار