كمبوند وان قطامية | استلم وحدتك فوريًا الآن وقسط حتى 8 سنوات

مقدم مقدم

بدون مقدم

تقسيط تقسيط

8 سنوات

مساحات مساحات

63 متر

أسعار أسعار

تواصل معنا لمعرفة السعر

كمبوند وان قطامية أحد أبرز المجمعات السكنية المُشيدة من قبل شركة معمار المرشدي، وهي إحدى الشركات الضخمة التي تعمل في القطاع العقاري المصري وخارجه، تميزت الشركة بإختيار مواقع استراتيجية وقريبة من كافة المناطق الحيوية، بجانب التصميمات الخارجية والداخلية للمباني والديكورات الخاصة بالوحدات السكنية دائمًا ما تأتي على طرز أوروبية فاخرة.

يضم كمبوند وان قطامية معمار المرشدي وحدات سكنية ومباني سكنية وخدمية متنوعة وتأتي بمساحات متعددة لكي تخلق ملتقي سكني مميز وفريد من نوعه وتوفر حياة مميزة ومليئة بالرفاهية والجمال لساكنيه، وللباحثين عن حياة هادئة غير تقليدية،وذلك عن طريق الكثير من المميزات التي وضعتها في خطة إنشاء هذا المشروع المعماري العريق.

كما وفرت الشركة المطورة لمشروع كمبوند قطامية وان معمار المرشدي أسعار تنافسية مميزة تتناسب مع إمكانياتهم بالإضافة إلى وجود أنظمة حجز وسداد تتسم بالمرونة والسلاسة لكي تشجع العملاء والمستثمرين على الشراء داخل مشروعها الجديد الضخم.

تشتهر القاهرة الجديدة بوجود مجموعة مميزة من المشروعات العقارية الضخمة، والتي تتمتع بأكبر قدر من الخدمات الأساسية والترفيهية والمرافق الشاملة، ومن أبرز الكمبوندات السكنية التي تتمتع بهذه المواصفات كمبوند بالم هيلز التجمع ومشروع زيد ايست التجمع الخامس.

قد يكون تم تغير الأسعار و انظمة السداد في one kattameya، للحصول علي احدث الخصومات اضغط هنا

كمبوند وان قطامية
كمبوند وان فطامية معمار المرشدي

موقع كمبوند وان قطامية

يقع كمبوند وان قطامية على الطريق الدائري مباشرة وتحديدا عند المدخل الخاص بطريق العين السخنة، وهو أحد أبرز المواقع الموجودة في القاهرة الجديدة، والتي اختارته الشركة المطورة بعناية شديدة بفضل ما يقدمه للمشروع من حيوية كبيرة بفضل وقوعه على الطريق الأهم في القاهرة الكبرى والذي يعمل على ربط كافة مناطقها ببعضها وهو الطريق الدائري.

تعود استراتيجية موقع كمبوند قطامية وان الى العديد من الأسباب، والذي يعد أهمها هو وقوعه وسط شبكة مميزة من الطرق المحورية التي تعمل على تسهيل وصول قاطنيه الى وجهاتهم المختلفة في أقل وقت ممكن، فضلا عن كونه غارقًا في المعنى الحقيقي للموقع الحيوي بالقرب من كافة المعالم التي تعمل على تلبية كافة احتياجات قاطنيه.

أهم المعالم والمحاور القريبة من كمبوند One Kattameya

  • مدينة نصر: يفصل بين معمار المرشدي وان قطامية وبين مدينة نصر دقائق معدودة فقط، وتعبتر مدينة نصر من أكثر المدن ازدحامًا نظرًا لإحتوائها على معظم وجهات العمل الرئيسية ومن أكثر المناطق التي يوجد بها كثافة سكانية.
  • التجمع الخامس: يبعد المشروع عن منطقة التجمع مسافة قصيرة تبلغ من الوقت حوالي 5 دقائق، وتعبتر قريبة من شارع التسعين الجنوبي.
  • مدينة السادس من أكتوبر: تبعد عن كمبوند وان قطامية معمار المرشدي بعشرين دقيقة، وكذلك بقية المدن الجديدة أصبح سهل الوصول إليها.
  • مطار القاهرة الدولي: يفصل بينه وبين موقع الكمبوند حوالي 10 دقائق.
  • الجامعتين الأمريكية والألمانية: يعتبرا الصروح التعليمية الأكبر داخل القاهرة الجديدة، واللتان يضمنان لك ولعائلتك خدمات تعليمية فريدة، وهما على بعد دقائق من كمبوند One Kattameya.
  • الطريق الدائري: الذي يمكنك من خلاله الوصول إلى وجهتك بكل سهولة وفي وقت قليل، وقريب من كافة الأحياء الراقية مثل حي المعادي وغيره.
  • كارفور المعادي: تستطيع الوصول إليه خلال عشر دقائق فقط من خلال موقع كمبوند وان قطامية.
  • مجمع النوادي: يقع بالقرب من نادي الصيد ويفصل بينه وبين معمار المرشدي قطامية وان مسافة قصيرة لا تتعدى بضع دقائق.

كمبوند وان قطامية

 مساحة كمبوند وان قطامية معمار المرشدي

يقع Compound One Kattameya على مساحة واسعة وهائلة تبلغ 25 فدان، وقد تم توزيع هذه المساحة ما بين مباني متكاملة ووحدات سكنية مختلفة، حيث تشمل كافة الاحتياجات والرغبات التي يتطلع لها كل عميل.

حيث تم تقسيم الأبنية في كمبوند وان قطامية معمار المرشدي ما بين وحدات سكنية وإدارية وتجارية، ويذكر أن كافة الأبراج تم تقسيمها على النسق الذي حددته مجموعة معمار المرشدي العقارية لكافة إنجازاتها السكنية.

حيث إن كل مبنى من مباني One Kattameya تم تشييده على أحد عشر دورا، منهم دورين تحت الأرض وتسعة أدوار في الأعلى، وتبلغ إجمالي هذه المباني عدد 30 برج سكنية، وعدد ثمانية أبراج إدارية.

والأهم من كل هذه التقسيمات هو عامل الأناقة والفخامة الذي حرصت الشركة المنفذة على حضوره الطاغي في كافة أبنيتها داخل كمبوند وان قطامية معمار المرشدي وفقا لأحدث التصميمات العالمية الرائع التي تجذب كافة العملاء والمستثمرين.

مساحات وحدات كمبوند One Kattameya

تعددت الأنواع والمساحات التابعة لجميع الوحدات السكنية داخل كمبوند وان القطامية لكي ترضي جميع الأذواق والإختلافات بالإضافة إلى وجود العديد من المباني والمنشآت الخدمية التي تخدم المشروع وتوفر مزيد من الرفاهية والكمال، بالإضافة إلى مساحات خضراء ومسطحات مائية تعكس جمال المباني وتألق المكان بأكمله، ضم الكمبوند وحدات سكنية متنوعة ومختلفة المساحات، قد بدأت المساحات من 83 متر مربع ووصلت إلى 249 متر مربع.

كمبوند وان قطامية

مميزات وخدمات Compound One Kattameya

عملت شركة معمار المرشدي المطور العقاري لمشروع كمبوند وان قطامية معمار المرشدي على توافر أكبر عدد ممكن من الخدمات والمرافق، والتي تعمل على توفير كافة سبل الراحة والرفاهية داخل الوحدات من أجل الحصول على نمط الحياة المثالي الذي يحلم به العملاء، ومن أبرز تلك الخدمات:

  • حمامات سباحة: موزعة بصورة جيدة داخل الكمبوند ومختلفة الاحجام لكي تتناسب مع كافة الأعمار.
  • حضانة: لاحتواء الأطفال في سن ما قبل المدرسة، أو سن الروضة.
  • مركز طبي متكامل: يضم جميع التخصصات الطبية ومتاح طوال اليوم وبه قسم طوارئ لكي يساعد أى شخص من السكان في حالات التعب والمرض المفاجئة.
  • صيدليات: متواجدة طول 24 ساعة داخل الكمبوند، وتشمل كافة الأدوية والمستلزمات الطبية، مع وجود أطباء ماهرين يساعدون المُلاك على الحفاظ على صحتهم وسلامتهم.
  • مناطق كبيرة: مخصصة للجلوس والإستمتاع بالمناظر الطبيعة الخلابة التي تساعدك على هدوء الاعصاب.
  • مسارات رياضية: هناك تراك كبير للمشي والركض وأخر لمحبي ركوب الدراجات.
  • دور عبادة: لإحياء كافة الشعائر الدينية وإقامة كل الفروض اليومية.
  • محلات تجارية: تحتوي على جميع الماركات التجارية العالمية المشهورة، فهي تضمن لك تجربة تسوق رائعة ومميزة.
  • مجموعة مطاعم وكافيهات: لكي تتذوق أفضل الأطباق والأصناف العالمية والمحلية داخل كمبوند وان قطامية من أيدي أمهر صناع الطعام في العالم.
  • جيم وسبا وجاكوزي: لقضاء وقت ترفيهي أكثر ولممارسة الرياضة بشكل يومي داخل مشروع One Kattameya.
  • لاند سكيب: تعطي فيو مبهر ومذهل لكافة الوحدات والمباني داخل كمبوند وان القطامية.
  • خدمات أمنية 24 ساعة: تتمثل في وجود طاقم أمن وحراسة كبير وكاميرات مراقبة بتقنيات عالية الجودة بالإضافة إلى وجود بوابات إلكترونية لكي تمنع دخول أي شخص لا يربطه صلة بالمكان لحفظ الأمن والسلام.

كمبوند وان قطامية

أسعار كمبوند وان قطامية وأنظمة السداد

عملت الشركة المطورة على طرح وحدات كمبوند وان قطامية معمار المرشدي بباقة مميزة من الأسعار التنافسية التي تعمل على تقديم الوحدات كوسيلة استثمارية مميزة يتنافس عليها الكثيرون، حيث تم الطرح بشكل أكثر من مناسب مقارنة بالكم الكبير من المميزات الذي ينعم بها الكمبوند، وهو ما يضمن فرصة استثمارية عظيمة لأصحاب وحداته.

حرصت الشركة المطورة أيضا على أن يتم تدعيم باقة أسعار كمبوند وان قطامية معمار المرشدي التنافسية بالعديد من المميزات الأخرى مثل الإستلام الفوري، وأنظمة السداد الميسرة والتعي تعمل على تسهيل عملية الحجز والامتلاك، حيث يمكنك الحجز والإستلاك الآن بدون مقدم تعاقد وبفترات سداد تصل الى 8 سنوات بدون فوائد وبأقساط متساوية.

كمبوند وان قطامية

المطور العقاري لمشروع One Kattameya

تعد شركة معمار المرشدي هي المطور العقاري لمشروع كمبوند وان قطامية، والتي يعود تاريخ تأسيسها الى 1983 عن طريق رجل الأعمال المصري محمد المرشدي، والذي وجد في السوق العقاري المصري مكانا مناسبا للإجتهاد والإستثمار وترسيخ اسمه بحروف من ذهب في عالم المال والأعمال، حتى نجح في تحقيق مراده بعد سنوات قليله من عمله في هذا السوق.

على مدار 40 عامًا استطاعت شركة معمار المرشدي من ترك بصمة مثالية فريدة لها على كل بقعة من بقاع مصر، حيث تمتد مشروعاتها لأكثر من مكان مميز تم اختيارهم بعناية من قبل الشركة، ومع الكثير من الالتزام والحرص على تقديم كل ما هو حديث، نالت الشركة ثقة شرائح كبيرة من العملاء ساعدتها على الوصول الى تلك المكانة الريادية التي هي عليها الآن.

أبرز مشروعات شركة معمار المرشدي

  • كمبوند زهرة.
  • قطامية ميديكال جيت.
  • قطامية بيزنس جيت.
  • أبراج دجلة.
  • دجلة بالمز.
  • كمبوند ليك فرونت أكتوبر
  • قرية زهرة الساحل الشمالي
  • كمبوند قطامية جيت
  • كمبوند دجلة لاند مارك
  • كمبوند سكاي لاين

الأسئلة الشائعة …

اين يقع المشروع؟

يقع على الطريق الدائري مباشرة، وتحديدا عند مدخل طريق السخنة.

من هو المطور العقاري للمشروع ؟

شركة معمار المرشدي.


Amr

مرحبًا بِك في بروبرتي ايجي. أنا عمرو نبيل، مُتخصص في صِناعة المُحتوى العربي الخاص بالمواقع، والمتوافق مع قواعِد مُحركات البحث. رِحلتي في هذا المجال بدأت مُنذ سنوات. أجِد شغفي في الكِتابة. وأعمل باجتِهاد لكي أقدم لك محتوى ذو قيمة حقيقية وجودة عالية.

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار