كمبوند ليك فيو ريزيدنس التجمع الخامس وحدتك بمقدم 15%

مقدم مقدم

15%

تقسيط تقسيط

7 سنوات

مساحات مساحات

142 متر

أسعار أسعار

تبدأ من 12,000,000 جنيه.

يُعد كمبوند ليك فيو ريزيدنس التجمع الخامس واحد من أفضل وأضخم المشروعات السكنية في منطقة التجمع الخامس في قلب القاهرة الجديدة، حيث حرصت الشركة المالكة بأن يتم اختيار الموقع قريب من كافة المناطق الحيوية، وتصميمات فاخرة على أحدث الطرز العالمية التي تلفت انتباه المستثمرين وتوفر لهم كافة مفاهيم الراحة والمتعة.

وتم إنشاء كمبوند ليك فيو ريزيدنس على من قبل شركة الحاذق للتنمية والتطوير العقاري، ولها العديد من الأعمال والمشاريع السكنية وغيرها الناجحة في مصر والشرق الأوسط، وعملت على توفير مساحة ضخمة للمشروع لكي يحتوي على عدة مباني ووحدات سكنية ومنشآت خدمية التي تخدم القاطنين مع زيادة حجم المساحات الخضراء واللاند سكيب بما يحقق الراحة النفسية للسكان.

كما وفرت الشركة المالكة لمشروع lake view مساحات متعددة لكافة الوحدات السكنية المتنوعة، وطرحت باقة أسعار مثالية تتناسب مع معظم المتطلبات المختلفة لجميع العملاء، كما توفر عدة أنظمة حجز وسداد لكي تشجع المستثمرين على الإستثمار في هذا المشروع العقاري الهائل.

كمبوند ليك فيو ريزيدنس التجمع الخامس Lake View Residence
تتميز كافة المباني السكنية بالتصميمات المميزة والديكورات الداخلية والخارجية الرائعة.

موقع كمبوند Lake View Residence

يُعتبر موقع ليك فيو ريزيدنس التجمع الخامس واحد من أكثر المواقع الحيوية الراقية في التجمع الخامس وذلك بوجوده بين العديد من المشروعات السكنية والتجارية العملاقة التي لاقت نجاحًا كبير، ويقع كمبوند ليك فيو ريزيدنس بمنطقة الجولدن سكوير بقلب التجمع الخامس وذلك بجوار عدة طرق ومحاور رئيسية تساعدك في الوصول إلى أي واجهه تريدها بكل سهولة وفي أقل وقت ممكن، ويعتبر المشروع قريب من العديد من المنشآت الخدمية الأساسية والترفيهية التي توجد في قلب المناطق والشوارع الحيوية، بجانب قربع إلى الكثير من المدارس الدولية والجامعات المعتمدة والمعاهد العليا التي توجد في كافة أحياء القاهرة الجديدة، ومن أبرز المناطق المحيط بالكمبوند ما يلي: 

  • شارع التسعين الجنوبي: الذي يضم العديد من المباني الخدمية التي يبحث عنها سكان المشاريع السكنية التي توجد بالقرب منه، ويفصل الكمبوند عن شارع التسعين مسافة قصيرة لا تتعدى بضع دقائق.
  • كمبوند ميفيدا: يوجد الكمبوند بجانب العديد من المشاريع السكنية العملاقة والتي منها كمبوند ميفيدا، مشروع سوديك، كمبوند بالم هيلز، وكمبوند ليان وغيرهم الكثير من المشاريع الناجحة.
  • شارع النوادي: يمكنك الوصول من lake view التجمع الخامس إلى مجمع النوادي في غضون دقائق معدودة فقط.
  • مطار القاهرة الدولي: يقع على مقربة من الكمبوند ويفصل بينهم مسافة قصيرة تُقدر بحوالي 15 ساعة.
  • الجامعة الامريكية: تقدم خدمات تعليمية ممتازة لكافة سكان منطقة القاهرة الجديدة وغيرهم، ويفصل بينها وبين المشروع حوالي 5 دقائق فقط.
  • مدينة نصر: تقع بالقرب من كمبوند lake view التجمع الخامس وتضم الكثير من المنشآت الخدمية الأساسية التي يحتاجها السكان بشكل دائم، كما أنها تحتوي على معظم وجهات العمل الرئيسية الضخمة التي توظف آلالاف الأفراد.
  • مصر الجديدة: تشمل الكثير من المشاريع السكنية الراقية وعدة مناطق حيوية، ويفصل بينها وبين الكمبوند حوالي ربع ساعة.
  • كايرو فيستيفال: يضم خدمات متعددة لكل أفراد الأسرة من هايبر ماركت وكافيهات ومطاعم إلى ملاهي لكافة الأعمار لمزيد من الترفيه والمرح، ويوجد عدة مولات أخرى تعتبر قريبة من المشروع.
  • كمبوند البروج : من أهم الكمبوندات السكنية التي يمكنك الوصول إليها بسهولة من خلال طريق الاسماعيلية الصحراوي.
  • كمبوند ذا بروكس التجمع الخامس : كمبوند متكامل قريب من المشروع.

تصميمات كمبوند ليك فيو ريزيدنس التجمع الخامس

تم تصميم ليك فيو ريزيدنس التجمع الخامس بواسطة شركة المهندسين المعماريين ISV والتي قامت بتصميم المشروع بحيث تشغل المباني والوحدات السكنية فيه نسبة تبلغ 22% فقط من مساحة المشروع الكلية، وجاء تصميم كافة المباني بديكورات مميزة ووجهات زجاجية رائعة تعطي منظر جميل يريح الأعصاب.

في حين تم تخصيص نسبة تبلغ 73% من إجمالي مساحة الكمبوند لخدمة اللاند سكيب بما يضمن توفير إطلالة ممتازة على المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية الكريستالية المبهرة وتم توفير ذلك لجميع الوحدات بالكمبوند لكي تطل الوحدات عليها وتوفر الخصوصية والحرية لكافة القاطنين بهذه الوحدات.

وفي سياق الحديث عن تصميم كمبوند ليك فيو؛ فقد قامت شركة المهندسين المعماريين بتصميم المشروع بحيث يحتوي على 118 مبنى على أن يتكون المبنى الواحد من دور أرضي إلى جانب 3 أدوار متكررة.

كمبوند ليك فيو التجمع الخامس
تنفرد المباني الخدمية والسكنية بوجهتها الزجاجية التي تساعدك على اكتشاف الحياة بكل سهولة من حولك.

مساحات كمبوند Lake View Residence

تم إنشاء كمبوند Lake View Residence على مساحة تصل إلى 300 فدان أي ما يعادل 720 ألف متر مربع تقريبًا، وتستوعب هذه المساحة العديد من الوحدات السكنية المتنوعة والتي تأتي بمسحات متعددة، فقد تم تخصيص مساحة 25% من إجمالي المساحة الكلية للمشروع لكي تضم 600 فيلا بأنواع ومساحات متنوعة ولكن تميزت جميعها بتصميمات مميزة ومذهلة.

كما تم تأسيس كمبوند lake view التجمع الخامس على عدة مراحل بلغ عددها خمس مراحل، وتأتي كل مرحلة بتصميمات مميزة وخاصة، كما توفر الشركة المالكة للمشروع تنوع كبير في الوحدات السكنية المختلفة ما بين شقق وبينتهاوس ودوبليكس وتضم كل مرحلة حوالي 125 فيلا تقريبا.

وتتراوح مساحات الوحدات في كمبوند ليك فيو ريزيدنس بين 142 متر مربع بحد أدنى و 272 متر مربع بحد أقصى لجميع المساحات التابعة لكافة الوحدات في المشروع.

وذلك حيث اعتمدت الشركة المصممة للمشروع على أن تتمتع الوحدات في Lake View Residence بميزة الاتساع بما يحقق سمة الرفاهية على جميع وحدات المشروع بشكل عام، أما عن أنواع الوحدات في كمبوند ليك فيو فتتمثل في الشقق بمساحاتها المختلفة إلى جانب دور أرضي بحديقة مع بنتهاوس، وتأتي اسعار ليك فيو ريزيدنس في النهاية بصورة تناسب ما تقدمه من مساحات.

خدمات كمبوند ليك فيو ريزيدنس التجمع

يضم كمبوند ليك فيو ريزيدنس التجمع الخامس العديد من الخدامت والمرافق التي تخدم السكان وتوفر لهم كافة إحتياجاتهم، لكي تنشأ مجتمع سكني متكامل الخدمات والمرافق، ومن أبرز الخدمات ما يلي:

  • المساحات الخضراء والاند سكيب: تتمتع جميع الوحدات في كمبوند ليك فيو ريزيدنس بإطلالة مبهرة على المساحات الخضراء التي تعمل على تهدئة الاعصاب وإزالة جميع الضغوطات النفسية.
  • البحيرات الصناعية: حرصت الشركة المالكة لمشروع ليك فيو السكني على أن يتم إنشاء العديد من البحيرات الصناعية، بما يساهم في تحقيق الراحة النفسية على أكمل وجه من خلال التناغم بين المساحات اللونين الأخضر والأزرق.
  • حمامات السباحة: تم تصميم حمامات السباحة بكمبوند ليك فيو على أحدث الطرز العالمية، ومناسبة لكافة الاعمار، كما يوجد حمامات سباحة خاصة بالسيدات فقط لإحترام خصوصيتهم.
  • مول تجاري: تم إنشاء مول تجاري ضخم خاص بسكان كمبوند ليك فيو وذلك بما يشمله من مطاعم وكافيهات ومحلات تجارية فاخرة لضمان تجربة تسوق مذهلة وقضاء وقت مميز وممتع مع أسرتك.
  • خدمات هامة: تم تزويد كمبوند ليك فيو ريزيدنس التجمع الخامس بخدمات هامة للسكان كخدمة الإنترنت إلى جانب تزويد الوحدات بالتكييفات الحديثة.
  • مولدات كهربائية: يتم استخدامها عند انقطاع الكهرباء، وتم توفيرها بأكبر عدد ممكن لكي تغطي كافة الوحدات السكنية.
  • جراجات: توجد جراجات خاصة داخل Lake View Residence لكي تستوعب عدد كبير من السيارات.
  • خدمات أمنية: تم توفير خدمات الأمن والحراسة بكمبوند ليك فيو وذلك على مدار 24 ساعة باليوم من خلال وجود طاقم أمن كبير وكاميرات مراقبة بجودة فائقة لإكمال مهمة الأمن والحماية داخل الكمبوند، كما يتوافر بوابات إلكترونية عند كافة المداخل والمخارج الرئيسية لكي يتم منع أي خطر خارجي من الدخول إلى المشورع وذبك لحماية السكان.
  • صيدليات: توجد بشكل دائم طوال اليوم وتحتوي على كافة الأدوية الطبية التي قد يحتاجها المُلاك.
  • مراكز طبية ومستشفيات: يوجد عدد كبير من العيادات الطبية التي تضم جميع التخصصات الطبية مع وجود أفضل أطباء حاصلين على شهادات عالمية، وتضم المستشفيات قسم طوارئ متاح على مدار 24 ساعة للحفاظ على صحة وسلامة السكان.
  • جيم وسبا: يضم كافة الأجهزة الرياضية الحديثة لمحبي ممارسة الرياضة بشكل يومي، كما يحتوي على خدمات ترفيهية متعددة منها سبا وجاكوزي لمزيد من الرفاهية والتميز.
  • نوادي رياضية: تحتوي على العديد من الأنشطة الرياضية المختلفة التي يمارسها كافة الأعمار.
  • مناطق للجلوس: يوجد مناطق مخصصة للجلوس والتآمل والسترخاء والتخلص من كافة الأعباء والإستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة.
  • مسارات للمشي وأخرى لركوب الدراجات: يتوافر مسارات للمشي والجري بعيدة عن طرق التنقل الرئيسية، كما يوجد مسارات مخصصة لمحبي ركوب الدراجات.
  • كمبوند ليك فيو ريزيدنس التجمع الخامس
    تفصل المسطحات المائية والأشجار بين جميع الوحدات لكي تعطي قدر كبير من الرفاهية والخصوصية.

 أسعار وأنظمة الدفع في كمبوند ليك فيو ريزيدنس التجمع الخامس

جاءت الأسعار في كمبوند ليك فيو تنافسية إلى حد كبير، حيث بدأت من 12,000,000 جنيه مصري، وهو أقل سعر للوحدات داخل المشروع بعد تحديثات الأسعار في عام 2024. أما عن أنظمة السداد فقد حرصت الشركة المالكة للكمبوند على راحة عملائها بتقديم أنظمة سداد متنوعة، منها دفع مقدم 15% وقسط 7 سنوات.

المطور العقاري لكمبوند Lake View Residence

شركة الحاذق للتطوير العقاري هي المالك لكمبوند ليك فيو ريزيدنس التجمع الخامس وهي من إنشاءات مصرية كبيرة لها خبرة عظيمة في مجال العقارات والبناء والتشييد تأسست الشركة عام 1979، وقدمت خلال سنواتها الكثيرة عدد كبير من المشروعات الناجحة في مصر ودول الخليج العربي.

تنوعت أعمال الشركة بين مشروعات البنية التحتية، والأبراج السكنية والكمبوندات والمشروعات السكنية الكبيرة، بالإضافة للمشروعات الصناعية والتجارية والسياحية

يستطيع العميل استلام وحدته السكنية بكمبوند ليك فيو خلال سنة أو سنتين ويمكن أيضا أن يستلم العميل وحدته فوري لذا قم بحجز وحدتك الآن ولا تقلق بشأن أسعار ليك فيو ريزيدنس.

مشروعات سابقة لشركة الحاذق: مول ليك فيو بلازا القاهرة الجديدة

كمبوند ليك فيو ريزيدنس التجمع الخامس
تمتع كمبوند ليك فيو بوجود أزهار فريدة تعطي منظر مبهر ورائحة مميزة تهدئ الأعصاب.

للمزيد من المشروعات في التجمع الخامس


Amr

مرحبًا بِك في بروبرتي ايجي. أنا عمرو نبيل، مُتخصص في صِناعة المُحتوى العربي الخاص بالمواقع، والمتوافق مع قواعِد مُحركات البحث. رِحلتي في هذا المجال بدأت مُنذ سنوات. أجِد شغفي في الكِتابة. وأعمل باجتِهاد لكي أقدم لك محتوى ذو قيمة حقيقية وجودة عالية.

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار