كمبوند ماونتن فيو 3 التجمع الخامس امتلك وحدة بمقدم 10%

مقدم مقدم

10%

تقسيط تقسيط

7 سنوات

مساحات مساحات

تبدأ من 60 متر

أسعار أسعار

10,000,000ج

كمبوند ماونتن فيو 3 التجمع الخامس تم تطويره من قبل شركة ماونتن فيو العقارية التي عُرفت بخبرتها الهائلة في المجالي العقاري، فهي تتعاون مع أفضل المهندسيين والإستشاريين وأمهر شركات التصاميم العالمية، حيث يعتبر هذا المشروع هو مشروعها الثالت الذي يحمل نفس الجودة والأصالة التي ميزت المشاريع السابقة.

فإذا كنت تبحث عن حياة الرقي والتميز عليك أن تستثمر في Mountain View III، فقد وفرت الشركة المالكة مساحة ضخمة للمشروع لكي يضم وحدات متنوعة من حيث الأنواع والمساحات لكي تلبي رغبات كل عميل كما خصصت المساحة العظمى للغطاء الأخضر الذي يتخلل بين الوحدات كي يفصل بينهم ويعطي مزيد من الخصوصية والأمان للسكان.

تمتع ماونتن فيو 3 بتصميماته العمرانية والهندسية المبهرة التي جاءت بلمسات رائعة وعلى أيدي مصممين عالميين، فقد تم الحرص على إنشاء وحدات راقية بفكر ينافس تحديات السوق العقاري بروح الإبداع التي تتميز بها الشركة، بادر الان بحجز وحدتك السكنية حيث أن الوحدات يتم بيعها بناء على سمعة الشركة الطيبة.

كمبوند ماونتن فيو 3 التجمع الخامس Mountain View III New Cairo
تم توزيع المسطحات المائية في كافة المناطق الموجودة داخل الكمبوند لكي تطل جميع الوحدات السكنية عليهم.

موقع Mountain View III New Cairo

يقع كمبوند ماونتن فيو 3 التجمع بأرقى مكان بالقاهرة الجديدة بقلب التجمع الخامس، وكعادة شركة ماونتن فيو قد حرصت الشركة على اختيار الموقع بعناية شديدة بالقرب من وسط القاهرة والمدن الجديدة، وعى مقربة من الطرق والمحاور الرئيسية التي تؤدي بك إلى قلب القاهرة وإلى أي واجهة بسهولة.

كما أنها تقترب من العديد من الخدمات الأساسية والتكميلية التي يبحث عنها السكان بشكل دائم وخاصة فهو قريب من الخدمات التعليمية المميزة لكافة المراحل العمرية، بالإضاف إلى قربها من عدة مشاريع سكنية ناجحة ومعروفة، ومن أبرز المباطق المحيطة به:

  • الجامعة الأمريكية: تقع بالقرب من الكمبوند ويفصل بينهم مسافة قصيرة لا تتعدى بضع دقائق.
  • مدينة نصر: يمكنك الوصول إليها في وقت قياسي لا يتعدى 15 دقيقة، فهي من أهم المناطق الحيوية نظرًا لإحتوائها على الكثير من المنشآت الخدمية الأساسية ومعظم الشركات الضخمة.
  • العاصمة الإدارية الجديدة: تبعُد عن المشروع بحوالي ثلث ساعة فقط، فهي تضم جميع المصالح الحكومية المهمة والمشاريع الراقية سواء السكنية أو التجارية.
  • مدينة الرحاب: يفصل بينها وبين الكمبوند حوالي 7 دقائق فقط، فهي تعتبر من أكثر المناطق الحيوية والمهمة التي تقع في قلب القاهرة.
  • مطار القاهرة الدولي: يقع على مقربة من المشروع ويفصل بينهم حوالي 15 دقيقة فقط.

مساحة كمبوند ماونتن فيو 3

يقام مشروع ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة على مساحة تبلغ 500 فدان أي ما يعادل نحو 1,200,000 متر مربع، فقد جاءت بين الحديقة الملكية والحديقة الجبلية، في موقع ساحر يوفر لك كافة وسائل الرفاهية مع كافة الخدمات الأساسية التي تحتاج إليها.

وتعتبر المساحة من أبرز المزايا التي تمتع بها الكمبوند لكي يحتوي على عدة أنوع ومساحات مختلفة للوحدات السكنية التي تتمثل في المساحة الصغرى من المساحة الإجمالية، كما تمثلت المساحة العظمى في المساحات الخضراء والمسطحات المائية التي تعطي رونق وجمال للمشروع كما يساعد هذا الفيو الطبيعي الخلاب على الهدوء النفسي للسكان.

كمبوند ماونتن فيو 3 التجمع الخامس Mountain View III New Cairo

مساحات الوحدات في ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة

يحتوي مشروع ماونتن فيو 3 التجمع على مجموعة متنوعة من الفيلات بمساحات مختلفة، وتحتوي كل فيلا على حديقة خاصة ومدخل خاص بها.

فضلاً عن توافر كافة الخدمات والكماليات التي وفرتها لك الشركة مع اختلاف المساحات من أجل أن تتناسب مع جميع الأسر وقد جاءت أنواع ومساحات الوحدات السكنية كالاتي:

 فيلا مستقلة

  • فيلا نوع A: تبلغ مساحة الاجمالية 425 متر مربع، أما المساحة القابلة للاستخدام فتبلغ 512 بما فيها السقف، وتحتوي الفيلا على ” 4 غرف رئيسية مع غرفة خاصة للضيوف وغرفة خادمة”، ويوجد 2 حديقة جانبية ويبلغ متوسط مساحة الحديقة 150 متر.
  • فيلا نوع B: تبلغ مساحة المبنى 340 متر، أما المساحة القابلة للاستخدام فتبلغ 367 متر وتتكون من” غرفتان رئيسيتان، مع غرفتان عادية وغرفة للضيوف، فضلاً عن وجود غرفة خاصة بالخادمة، ويوجد غرف المعيشة، ويوجد 2 حديقة جانبية بمتوسط مساحة 150متر للحديقة الواحدة.
  • فيلا نوع C: مساحة هذا النوع من المباني 275 متر، أما عن المساحة القابلة للاستخدام فهي 304 متر، ويوجد غرفة رئيسية واحدة مع ثلاث غرف عادية وغرفة خاصة بالمربية، بالإضافة إلى غرف المعيشة في طابق الغرف، ويضم هذا النوع حديقة جانبية على شكل حرف L، بمتوسط مساحة 150 متر.
  • فيلا نوع D: تبلغ مساحة المبنى 245 متر مع وجود منطقة قابلة للاستخدام بمساحة 290 متر، تتكون من ” غرفة رئيسية، غرفتين وغرفة خاصة بالخادمة، ويحتوي هذا النموذج على حديقة جانبية على شكل حرف L، بمتوسط مساحة 150 متر.

 التاون هاوس

  • ركن المنازل:
    • نوعية المبنى 6 منازل متصلة: مع وجود تاون هاوس كورنر بمساحة 240 متر، بمساحة قابلة للاستخدام تبلغ 290 متر مربع، وتتكون من BR 4 غرفة مع (1 سيد BR + 3 BR) ويبلغ متوسط مساحة الحديقة أكثر من 100 متر.
    • نوع المبنى 4 منازل متصلة: بتاون هاوس كورنر بمساحة 220 متر لكن المساحة القابلة للاستخدام فتبلغ 260 متر وتتكون من BR 3 غرف (غرفة رئيسية + غرفتين عادية) وبمساحة حديقة تبلغ مساحتها أكثر من 100 متر.
  • مباني وسط المدينة: يوجد في كمبوند ماونتن فيو 3 التجمع  الخامس تاون هاوس كورنر بمساحة 220 متر، أما عن المساحة القابلة للاستخدام فتبلغ 260 متر، تتكون من BR 3 غرف (غرفة رئيسية + غرفتين)، أما عن متوسط مساحة الحدائق وتتراوح ما بين 60 إلى 70 متر مربع.

خدمات ومرافق ماونتن فيو 3 التجمع الخامس

تمتع Mountain View III بالعديد من الخدمات والمميزات التي تخدم المشروع وتوفر مزيد من الرفاهية والراحة للقاطنين به، تم توفير خدمات أساسية لا غني عنها ودائما ما يريدها المُلاك كما تم توفير خدمات ترفيهية مميزة لكي تحقق المرح والمتعة، وتمثلت الخدمات فيما يلي: 

  • خدمات أمنيه: يوجد طاقم كبير من أفراد الأمن والحراسة يعملون على حماية وسلامة السكان، بالإضافة إلى وجود كاميرات مراقبة بتقنيات عالية الجودة مُوزعة بشكل جيد في جميع أنحاء الكمبوند لكي تكتمل مهمة الحراسة، ويتوافر بوابات إلكترونية تمنع دخول أي خطر خارجي قد يؤثر على سلامة السكان.
  • خدمات طبية: يضم كمبوند Mountain View III العديد من الصيدليات التي تتواجد طوال اليوم علاوة على شمولها كافة المستلزمات والأدوية الطبية، مع وجود مستشفيات ضخمة تضم جميع التخصصات الطبية بالإضافة إلى قسم الطوارئ المتاح على مدار اليوم بأكمله والذي يحتوي على أفضل الأطباء في مختلف الأقسام الطبية وذلك للحفاظ على صحة المُلاك.
  • خدمات ترفيهية: يوجد عدد كبير من المطاعم والكافيهات التي تُقدم أشهى المأكولات العالمية والمحلية، ويوجد مول تجاري ضخم يضم العديد من الوحدات التجارية التي كافة السلع والخدمات الأساسية للبيت وغيرها من المحال التي تُقدم جميع الماركات العالمية التي يبحث عنها السكان بصورة متكررة.
  • خدمات رياضية: يحتوي كمبوند ماونتن فيو 3 التجمع الخامس على صالالات رياضية كبيرة تضم كافة الأجهزة الرياضية الحديثة، كما يوجد نادي صحي يشمل سبا وجاكوزي بأحدث المعدات العالمية وغيرهم الكثير من الخدمات الترفيهية التي تساعد على الإسترخاء والمتعة، كما يوجد ملاعب رياضية تضم جميع الانشطة الرياضية المختلفة التي تتناسب مع كافة الأعمار، ووجود مسارات للمشي والتنزه تحيط بالمباني السكنية بعيدًا عن الطرق الرئيسية، ويتوافر تراك كبير لمجبي ركوب الدراجات.
كمبوند ماونتن فيو 3 التجمع الخامس Mountain View III New Cairo
مناطق ضخمة للجلوس وسط الطبيعة الخلابة بعيدًا عن الإزدحام والتلوث والضوضاء.

أسعار وأنظمة الدفع في Mountain View III New Cairo

أما عن متوسط الأسعار داخل كمبوند ماونتن فيو 3 فقد قرر المطور العقاري أن تكون مناسبة للجميع، مع العمل على توزيع خصومات وهدايا على العملاء الأوائل الذين سوف يقومون بحجز الوحدات في البداية، وأعلنت الشركة عن أن بداية الأسعار من 10,000,000 جنيه مصري.

بالإضافة إلى الحصول على عروض مميزة للغاية ونسبة ربح قليلة مع مقدم بسيط من أجل أن يتناسب مع الجميع، اما عن دفعة الصيانة فتبلغ 8% من قيمة الوحدة، وقد تم وضع خطة دفع تتناسب مع الجميع، إذ يمكنك أن تقوم بدفع 10% دفعة أولى للحجز مع التقسيط على 7 سنوات.

كما تميز بأسعاره المثالية التي تتناسب مع كافة المستثمرين بل ووفرت الشركة المنفذة عدة تسهيلات حتى تشجع كافة الباحثين عن وحدات مميز على التملك داخل هذا الصرح السكني الهائل.

المطور العقاري لمشروع كمبوند ماونتن فيو 3 التجمع الخامس

ماونتن فيو 3 التجمع الخامسهو أحد المشروعات المميزة للغاية الذي يتم إنشائه بواسطة شركة ماونتن فيو، وهي أحد الشركات ذات السمعة الطيبة في مجال التطوير العقاري على مر السنوات.

فقد قامت بإنشاء العديد من المشروعات داخل القاهرة والتجمع الخامس وغرب وشرق القاهرة والقاهرة الجديدة، فضلاً عن مشروعات بالساحل الشمالي والبحر الأحمر.

قد تميزت جميع مشروعات شركة ماونتن فيو بالتصميمات الساحرة فقد تم الاستعانة بمصممين عالميين من كافة بلاد العالم، وذلك من أجل وضع تصميمات تتناسب مع جميع الأذواق مثلما جاء في مشروع كمبوند ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة.

الأعمال السابقة لشركة ماونتن فيو:

مشاريع ماونتن فيو اكتوبر

مشاريع ماونتن فيو في القاهرة الجديدة

  • ماونتن فيو 1 القاهرة الجديدة.
  • ماونتن فيو 2 القاهرة الجديدة.
  • ماونتن فيو هارت وورك التجمع
  • ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس.
  • كمبوند ماونتن فيو بارك التجمع الخامس.
  • كمبوند ماونتن فيو اكزيكتيف ريزيدنس قطامية.
  • كمبوند ماونتن فيو بارك ايلاند.
  • كمبوند ماونتن فيو هايد بارك.

مشاريع شركة ماونتن فيو الساحلية

  • ماونتن فيو الساحل الشمالي رأس الحكمة.
  • ماونتن فيو السخنة.
  • ماونتن فيو 2 العين السخنة.
  • ماونتن فيو لاجون بيتش بارك

Amr

مرحبًا بِك في بروبرتي ايجي. أنا عمرو نبيل، مُتخصص في صِناعة المُحتوى العربي الخاص بالمواقع، والمتوافق مع قواعِد مُحركات البحث. رِحلتي في هذا المجال بدأت مُنذ سنوات. أجِد شغفي في الكِتابة. وأعمل باجتِهاد لكي أقدم لك محتوى ذو قيمة حقيقية وجودة عالية.

مقالات ذات صلة


واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×
للحجز أو الاستفسار